المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس ال... (عطلة الجمعه و السبت)

محمد المقاطي
08-16-2007, 12:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ما يسمى بمجلس الامه

و بعضهم يقول ان خير ما يقال لهذا المجلس هو مجلس الخمه الغير موقر
مع الاحترام لبعض القله و قد يكون مجلس القله و لكنه ليس بمجلس أمه
بل قد اصبح مجلس الحرمه

مجلس ال... نجحت الحكومه الذكيه بتحويله من مجلس الامه الشعبي سابقا الى مجلس السله الحكومي حاليا

مجلس ال... أنشأ كمؤسسة ديموقراطية و لكنه اليوم اصبح مجلس حكومي وبين أعضاء لا يفقهون شيئا بالديموقراطية

مجلس ال...نبيه عون صار فرعون

انا راح احترمه و ماراح اسميه مثل الكثيرين بمجلس الخمه لا انا راح ازيد حرف الياء و اسميه بمجلس الخيمه

و تحت هذه الخيمه نشوف الواسطات السنعه و تشريع القوانين الشخصيه و تطبخ الصفقات و تتبادل المعاملات وتمثيل المسلسلات و اخراج المسرحيات

مجلس ال... أصبح مسرح للالفاظ البذيئه و اصبح سبق اعلامي تتشمت و تستخدمه وكالات الاعلام المختلفه

مجلس ال... دخل المرأه و خلا اللي تدوس على جنسيتها واللي تبي تقتحم قصر دسمان و اللي تسب بالمجلس تقول كل شواربكم تحت نعالي وتقول للسعدون يالعراقي و الحميضي يالمحمض روح ادفع فلوس لبنات الليل

مجلس ال... اصبح معقل اصدار الحكم و توزيع المناصب و عزل مناصب و سرقة اموال و نصب و احتكار

مصايب صارت تحت هذه الخيمه و قوانين عار طلعت لنا منه و البقيه تأتي و أتمنى زواله لتقليل المصائب المعتاده على الديره

و اليوم عار آخر يصدر من هذا المجلس و يقول عطلة الحكومه الجمعه و السبت يعني الديره الحين كلها الجمعه و السبت

البنوك النفط الشركات الخاصه و الوزارات و الحكومه الديره كلها نفس العطله يا سلام

فعلا معاهم حق كالعاده لان حرام شوارعنا فاضيه مافيها زحمه و مكلفتهم الشئ الفلاني و تعبانين عليها و كل سنه يجددونها و المرور روعه فما يمنع انروح جميع الديره و نرد جميع من الديره و بدون طبقات طبقه وحده بس

كنا شزينا نتبع السعوديه في كل شي بس الحين تغيرنا و غيرنا الكثير و قمنا نتبع الغير عزاه يالسعوديه كانت مسنعتنا

لكن شنقول !!!!
لا حول و لا قوة الا بالله

الــولــيــد
08-18-2007, 11:30 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

لا تعـــــلــــيــــق

يعطيك العافية اخوووي محمد على الموضوع

تقبل مروري

محمد المقاطي
08-18-2007, 01:25 PM
شاكر لك اخوي

ابو يوسف

مرورك الكريم

تحيتي

عبدالعزيز المورقي
09-01-2007, 04:29 PM
ولا هنت اخوي محمد على الموضوع

شكرا لك

محمد المقاطي
09-01-2007, 06:48 PM
ولا انت

اخوي عبدالعزيز المورقي

وشاكر لك مرورك

ولد النفعه
09-10-2007, 04:48 AM
مشكور حبيبي

لاهنت

محمد المقاطي
09-10-2007, 08:41 AM
ولا انت

اخوي ولد النفعه

بس حلوه منك حبيبي

ههههه

صقر روق
11-13-2007, 08:32 PM
أخوي محمد المقاطي شكراً على هذا الموضوع

ولكن هذه العطله الرسميه خربطت عندي جميع أيام الاسبوع

ولكن مانقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله يستر من القادم

محمد المقاطي
11-13-2007, 09:22 PM
هلا والله ومرحبااا

اخوي صقر روق

وماعليك بكره اتعود عليها

لكن مثل ماقلت الله يستر من الجاي

ابو عثمان
11-14-2007, 12:52 AM
مرحبا اخوي ابو يوسف

طبعا انا لا اقول ان مجلس الأمه يقوم بدوره على اكمل وجه, فهناك اخطاء وتجاوزات كثيره من بعض اعضاءه ولا نعلم مايدور بين اروقته.
فالذي نراه امام اعيننا وعلى صفحات الجرائد يختلف عن الذي يجري خلف الكواليس اختلافا كبيرا.
وهناك اعضاء في هذا المجلس مخلصون ولا هم لهم الا مصلحة المواطن في المقام الأول, على سبيل المثال الدكتور فيصل المسلم, مسلم البراك و وليد الطبطبائي.

وهناك اعضاء مخلصين ولكنهم يتعرضون لضغوط مابين ترهيب وترغيب من قبل الدوله فمنهم من يستسلم ومنهم من لازال يقاوم.

اما النوع الثالث فهم الإنبطاحيين والذين مع الحكومه وفي صفها دائما على الخير والشر وهؤولاء معروفين للجميع.

وعلى كل حال اخي العزيز محمد تبقى الكويت الدوله العربيه الوحيده التي تمارس الديمقراطيه بنسبه كبيره وعلى اصولها فالعضو منتخب من الشعب ولم تعينه الحكومه والعضو يستطيع ان يتكلم بما يريد ويطلب محاكمة من يرى انه وقع في المحظور ويذهب الى بيته وهو مطمئن وينام قرير العين.