تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : "كريمة" يطالب معتصمي رابعة بالعودة إلى منازلهم ويدعو الله لهداية "بديع" لصحيح الإسلام



احمد العتيبي
08-13-2013, 05:41 PM
"كريمة" يطالب معتصمي رابعة بالعودة إلى منازلهم ويدعو الله لهداية "بديع" لصحيح الإسلام.. فيديو

http://almesryoon.com/images/thumbs/470/d9795cd2cbf429cf2533e3721d40c7d3.jpg

كتبت - أسماء زيد
الأحد, 11 أغسطس 2013 14:19

http://www.youtube.com/watch?v=9ts_Eo6ZovI


وجه الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، رسالة لمعتصمي رابعة يطالبهم فيها بالعودة إلى منازلهم, قائلاً: "عودوا إلى منازلكم يرحمكم الله, متمنيًا أن يغفر الله للرئيس المعزول محمد مرسي". ووجه كريمة تحية إجلال وإكبار للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لأنه ابن مصر الأصيل, في حين أكد كريمة أن محمد البرادعي نائب الرئيس المؤقت قامة وقيمة عالمية واحترمه العالم وعرف قيمته التي لم يعرفها المصريون.

وأشاد كريمة أثناء حوار له على برنامج "جر شكل" أمس بدور حركة تمرد موجهًا إليها تحية إجلال وقدير لمحاربة الفساد في أربعة أشهر فقط.

ورفض كريمة التعليق على خيرت الشاطر, قائلاً: "أكف لساني عنه", بينما نصح محمد البلتاجي القيادي الإخواني بالعودة إلى العمل الدعوي والاستماع إلى كلمة رئيسهم التي قال فيها إن السياسة نجاسة, ودعا صفوت حجازي إلى تقوى الله في الإسلام وفي مصر.

وقال كريمة على ذكر محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين: "أتمنى أن يهديه الله لصحيح الإسلام وللمحافظة على وطنية مصر", وفيما يخص الإمام حسن البنا مؤسس الجماعة أكد كريمة أنه مجدد إصلاحي ولو عاش حتى الآن، لقال إنهم ليسوا إخوانًا وليسوا مسلمين".

وفي التعليق على الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، قال كريمة إنه أساء للشريعة الإسلامية ولكن والده كان قامة كبيرة بينما أكد كريمة أنه لا يستطيع وصف ياسر برهامي لأنه يقول الكلمة في الصباح وينساها في المساء.

واستنكر كريمة مقتل الشيعي حسن شحاتة, مؤكدًا أنها روح آدمية أزهقت بغير وجه حق, في حين أن إسلامنا أمرنا باحترام آدمية الوثني فما بالنا بشخص يقول لا إله إلا الله, مؤكدًا أن الكل مخطئ الشيعي مخطئ والسلفي مخطئ.