المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوسف العتيبي لاصحاب المال السياسي وشرائي الأصوات ترقبوا درساً قاسياً



مجلس الأمه
07-23-2013, 05:35 AM
يوسف العتيبي لاصحاب المال السياسي وشرائي الأصوات ترقبوا درساً قاسياً من الكويتيين الشرفاء في 27 الجاري






أشاد مرشح الدائرة الخامسة يوسف عبدالله العتيبي بجهود وزارة الداخلية في "ملاحقة الفاسدين والراشين ممن يسعون لافساد العملية السياسية في البلاد عبر محاولة شراء أصوات الناخبين، واهمين ومتوهمين بان الشعب الكويتي الشريف سلعة قابلة تلاع في أسواقهم الدنيئة".





وقال العتيبي:" إلى رجال الامن نقول شكراً وسدد الله على طريق الخير والعدل خطاكم ، أما لاولئك الراشين فلا نقول لهم إلا خيب الله رجاءكم ونواياكم الخبيثة، وانتظروا فإنا على يقين بالله أن الرد عليكم سيأتي قاسيا في رسالة وطنية يكتبها الكويتيون الشرفاء في 27 الجاري عنوانها العريض، ذمم وضمائر الشرفاء ليست للبيع".




وأضاف المرشح العتيبي: "نعم كلنا ثقة بأبناء الوطن بانهم سيلقنون أصحاب المال السياسي وشرائي الاصوات درسا لن ينسوه.. درس لا يقوى على كتابته سوى ضمائر الشعب الكويتي الحية والفطنة لمآرب اولئك الفاسدين وأهدافهم الرخيصة من الوصول إلى مجلس الأمة".




وأكد العتيبي : ان جميع الكويتين بلا استثناء يؤزارون ويشاطرون الجهود الامنية لفضح الراشين والقبض عليهم كل التأييد والمباركة، فلا يمكن بأي حال من الاحوال أن يقبل الشعب الكويتي بوصول هؤلاء الفاسدين إلى عقر دار الأمة وتولي مسؤولية تشريع قوانين الدولة".




ونبه المرشح يوسف العتيبي إلى أن الفترة القصيرة المتبقية على يوم توجه الناخبين لمراكز الاقتراع تستوجب من وزارة الداخلية تكثيف حملاتها الامنية لرصد أي حالات شراء اصوات في مختلف الدوائر الانتخابية والعمل على تأمين كل الاجواء اللازمة لاجراء الانتخابات النيابية في مناخ ديمقراطي مشرف أمام دول العالم قاطبة، خصوصا وان الكويت ستكون بعد ثمانية أيام محل أنظار العالم بأسره الذي يشهد لها برسوخ وأصالة ديمقراطيتها.