المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوام في «أسنان الأميري» في التاسعة صباحاً



مخلد الذيابي
11-12-2012, 05:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم

مواطن انتظر دوره منذ السابعة وموظف صرخ في وجهه ووجوه المراجعين
الدوام في «أسنان الأميري» في التاسعة صباحاً


| كتب ناصر الفرحان |


«موعدنا السابعة صباحاً والدوام في التاسعة فمن يتحمل معاناة المرضى خلال هاتين الساعتين؟»... عبارة نقلها المواطن طارق الحساوي لـ «الراي» بطعم المرارة لما تعرض له في مركز أسنان المستشفى الأميري.
الحساوي روى لـ «الراي» ما تعرض له قائلاً: «توجهت في السابعة صباحاً إلى مركز الأسنان في المستشفى الأميري وفوجئت بعدم وجود أي موظف وانتظرت حتى الساعة التاسعة حيث حضر موظف من جنسية عربية يعمل في الاستقبال لتسليم ملفات المرضى للدخول على الطبيب، وعندما استفسرت منه عن سبب هذا التأخير أخذ يصرخ في وجهي ووجوه المرضى: (أي واحد عاوز يشتكي يروح للمدير وأي كلمة زايدة يشوف اللوحة ويقرأ الإعلان ده قبل ما يقولها)».
وتابع الحساوي «نظرت إلى اللوحة فوجدت مكتوباً عليها مادة من القانون تعاقب كل من يعتدي على موظف عام أثناء تأدية عمله بالسجن والغرامة».
وأضاف: «ذهبت إلى مكتب مدير المركز لأشكو له حالي وحال المراجعين فلم أجده ولكن ولله الحمد تدارك أحد الأطباء الموقف وقام بتوزيع ملفاتنا على غرف الاطباء وأنهى المشكلة موقتا».
وطالب الحساوي عبر «الراي» وزير الصحة الدكتور علي العبيدي بفتح تحقيق في عدم التزام الموظفين بالدوام وتعطيل مصالح الناس واستهانة الموظفين بالمرضى ومعاناتهم متسائلاً: «إذا كان هذا التعامل في مركز أسنان الأميري فما الحال في المراكز الأخرى؟».
المصدر جريدة الرآي (http://www.alraimedia.com/SearchWords.aspx?****=%D8%B9%D9%84%D9%8A%20%D8%A7% D9%84%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%8A)



~~~~
والله اعلم