المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة لزيادة علاوة الأبناء إلى 75 ديناراً



مخلد الذيابي
11-09-2012, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم

دراسة لزيادة علاوة الأبناء إلى 75 ديناراً
http://www.a-mot.com/up/Image/Bxo62460.jpg

قوانين وزارية شعبية بمناسبة اليوبيل الذهبي للدستور الذي يوافق بعد غد..
و50 مليوناً ميزانية المشروعات الصغيرة
دراسة لزيادة علاوة الأبناء إلى 75 ديناراً
الجمعة 9 نوفمبر 2012 الأنباء


مريم بندق




كشــف مـــصدر وزاري لـ «الأنباء» أن عدة مقترحات تحت الدراسة النهائية لإصدار قرارات أو قوانين منها: زيادة علاوة الأبناء من 50 دينارا الى 75 دينارا، موضحا ضرورة انجاز بعض القضايا المالية بقوانين وليس مراسيم ضرورة.

وقال المصدر ان الحكومة عكفت خلال الفترة الماضية علي بلورة عدة أفكار متفق عليها وتحقق العدالة والمساواة بين المواطنين وسيتم إعلانها بمناسبة احتفالات الكويت باليوبيل الذهبي للدستور الذي يوافق بعد غد وتهدف الحكومة منها الى رفع المعاناة وتحقيق مزيد من متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين.

وأكد المصدر ان طرح الشركات المساهمة التي تتحمل الحكومة تكلفة الأسهم التي تمنح للمواطنين مجانا تدخل ضمن اطر تحقيق الظروف المعيشية الأمثل للمواطنين.

وعن القضية الإسكانية التي وجه صاحب السمو الأمير بأن تكون ذات أولوية ملحة، أجاب المصدر: نعم سنطرح منظومة تشريعات إسكانية متكاملة لمعالجة هذه القضية المزمنة بالمشاركة مع القطاع الخاص.

وأكد المصدر ما انفردت بنشره «الأنباء» بشأن مرسوم ضرورة للمشروعات الصغيرة مشيرا الى ان المرسوم ينص على استحداث هيئة تجمع كل الجهات المتناثرة الآن والمسؤولة عن المشروعات الصغيرة كاشفا عن ان الميزانية لن تقل عن 50 مليون دينار والمجال مفتوح لإمكانية زيادتها.
المصدر جريدة الانباء

والله اعلم

مخلد الذيابي
11-09-2012, 03:01 PM
صورة دراسة لزيادة علاوة الأبناء إلى 75 ديناراً

http://www.a-mot.com/up/Image/CUE61988.jpg