المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين سعدون من السعدون ؟!

مجلس الأمه
10-18-2011, 12:52 AM
أين سعدون من السعدون ؟!
كتب مشاري العدواني

لدي مقولة ارددها بين الأصدقاء ... وهي: كبرت معاه التحشيشة ، كناية عن شخص خربها فجأة وبدأ يعتقد بأنه ممكن يناطح الجبال والعمارات ويدعم القطارات ويشيل الطائرات !

النائب الفاضل سعدون حماد يوم أمس كبرت معاه التحشيشة... يقول لله دره سعدون حماد بأن السعدون قبض من رئيس دولة مبلغ 100 مليون ، وبأنه أي حوت الدائرة الخامسة سابقا ، وقرش الدائرة الثالثة حاليا ، يملك الدليل على تلك الرشوة !!!

تصدق يا سعدون حماد وتؤمن بالله ...أنا مصدقك ومكذب العم احمد السعدون ، وعيون بوعبدالعزيز عيون (السروق ) وهو يفعلها! مع أن الحكومة بل الحكومات المتعاقبة تتمنى ان تنهي مسيرة السعدون بفضيحة كبرى لا يقوم منها ولو كان في دليل رشوة بـ100 مليون لشهروا فيه وفي منطقة الخالدية بأكملها !

لكن... طز في أميركا وفي بريطانيا وطز مرة ثانية.. بالمنطق والعقل والحجم والوزن والشريف والمرتزق ،والتاريخ ومزبلته !

انا معك يا بوحماد للآخر ، وأنا مع الحبيب ... دليهي الهاجري تلميذك في مدرسة السياسة ! وانا مع «الفاتن» غانم الميع ! وأنا أيضا مع «الملاكم» زنيفر ! وأنا قلبا وقالبا مع صاحب السوابق ..... الدستورية خلف دميثير !

وأنا أروح فدوه لعاشور ! وأزلزل الزلازل إجلالا ليوسف الزلزلة ! وأطق ألفين تحية لمبارك الخرينج ! وأوقف على راسي لا شفت سعد الخنفور ! وأرقص جوبية تحية لعسكر ! من نسيت بعد يا ربي ؟!...أي حويله الصغير وعدوة الكبير! والصادق بوصادق اللي عمره ما كذب ! وثلاثي أضواء المجلس رولا ومعصومة وسلوى !

يا أخي انا احبكم في الله و مو ضدكم ، وكل الشعب وياكم ، كسروا فينا وفي المؤزمين وأيدوا استجواب الرئيس استجواب القبّيضة ، لكي يعرف الشعب بان كل ما يقال عنكم كذب وهراء والقصة مؤامرة دنيئة من قبل البنوك الربوية والإسلامية !

قفوا مع الاستجواب ولا تصوتوا على إحالته للتشريعية ولا تؤجلونه ، ولا تناقشوه في جلسة سرية !
إن وقفتم مع الاستجواب أعلنها أمام الملأ بأنني سأسمي عيالي على أسمائكم حسين ، وسعد ومبارك، ومعصومة، وخالد، ويوسف ،ومحمد، ودليهي، ورولا، وسلوى !

http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=201737

بدر الغويري
10-18-2011, 01:20 AM
ياليته ستر عمره وسكت

مسحووور
10-18-2011, 01:37 AM
اتمني من الحوت ان يكون ضد السريا ومع الاستجواب لكي يعلم الجميع ان الحوت ليس من ضمن القبيضه وانه اشرف عضو في المجلس