المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسبب زواجه الثاني.. أفرغت الرشاش في جسده

الراقــ بندر ــي
05-22-2011, 12:42 AM

كتبت آمنة بهزاد:

قال أحد الحكماء "عندما تغضب المرأة تعجز البراكين عن صدها" ، و كثيرا ما يصيبنا الذهول من رد فعل النساء عند غضبهن خصوصا حال علمهن بزواج أزواجهن من أخرى ، إذ تمتاز الأنثى بطبيعة فطرية لا يختلف عليها اثنان وهي غيرتها الشديدة ، وحبها للتملك ، ورفض أي منافس لها ، وعندما يقدم الرجل على " وضع شريجة عليها "، تثور رغبة الانتقام بداخلها نتيجة تقليل الرجل لمكانتها ، وإهانة مشاعرها.

وقد تقدم المرأة على وسائل مجنونة لقهر الرجل والانتقام منه ، ولا يستبعد أن يصل الأمر إلى إزهاق روحه ، والدليل هو كثرة الأحداث الإجرامية التي تنقلها وسائل الإعلام، والتي تتم بواسطة النساء بسبب "الزواج الثاني"، فقد تم تداول وسائل الإعلام مؤخرا حادثة الشابة العراقية التي أقدمت على قتل زوجها برشاش خلال حفل زواجه من أخرى في إحدى قرى محافظة ذي قار جنوب العراق.

والأمر الذي أفقدها صوابها وجعلها تقدم على تلك الخطوة هو زواج زوجها من زميلتها التي تشاركها نفس العمل ونفس الأجر، ويذكر أن القاتلة تمكنت بعد ذلك من الفرار إلى جهة غير معلومة ، إذ لم يعرف مكانها حتى الآن .

كتبت آمنة بهزاد:

قال أحد الحكماء "عندما تغضب المرأة تعجز البراكين عن صدها" ، و كثيرا ما يصيبنا الذهول من رد فعل النساء عند غضبهن خصوصا حال علمهن بزواج أزواجهن من أخرى ، إذ تمتاز الأنثى بطبيعة فطرية لا يختلف عليها اثنان وهي غيرتها الشديدة ، وحبها للتملك ، ورفض أي منافس لها ، وعندما يقدم الرجل على " وضع شريجة عليها "، تثور رغبة الانتقام بداخلها نتيجة تقليل الرجل لمكانتها ، وإهانة مشاعرها.

وقد تقدم المرأة على وسائل مجنونة لقهر الرجل والانتقام منه ، ولا يستبعد أن يصل الأمر إلى إزهاق روحه ، والدليل هو كثرة الأحداث الإجرامية التي تنقلها وسائل الإعلام، والتي تتم بواسطة النساء بسبب "الزواج الثاني"، فقد تم تداول وسائل الإعلام مؤخرا حادثة الشابة العراقية التي أقدمت على قتل زوجها برشاش خلال حفل زواجه من أخرى في إحدى قرى محافظة ذي قار جنوب العراق.

والأمر الذي أفقدها صوابها وجعلها تقدم على تلك الخطوة هو زواج زوجها من زميلتها التي تشاركها نفس العمل ونفس الأجر، ويذكر أن القاتلة تمكنت بعد ذلك من الفرار إلى جهة غير معلومة ، إذ لم يعرف مكانها حتى الآن .

====

جريدة الوطن الكويتية

الكيكة
05-23-2011, 08:15 PM
لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

مافي انسان بالدنيا يستحق انك ترتكب ذنب من الكبائر عشانه وهو القتل ......

لكن لو جيتوا من ناحيه العواطف يا ليت كل رجال يحس أنه قاعد يذبح زوجته مليوووووون مره لما يحسسها انه

ناوي يتزوج عليها صحيح الدين والشرع حلل لكن المرأة مخلوق ضعيف وحساسه بصعوبه تستوعب هالشي

وأغلب الي تزوجوا زواج ثاني اندمووا وقلت تربية عيالهم وتشتتوا خاصه بالكويت

يسلموووووووووو على الموضووووع الرائع

محمد المقاطي
05-23-2011, 10:28 PM
لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

مافي انسان بالدنيا يستحق انك ترتكب ذنب من الكبائر عشانه وهو القتل ......

لكن لو جيتوا من ناحيه العواطف يا ليت كل رجال يحس أنه قاعد يذبح زوجته مليوووووون مره لما يحسسها انه

ناوي يتزوج عليها صحيح الدين والشرع حلل لكن المرأة مخلوق ضعيف وحساسه بصعوبه تستوعب هالشي

وأغلب الي تزوجوا زواج ثاني اندمووا وقلت تربية عيالهم وتشتتوا خاصه بالكويت

يسلموووووووووو على الموضووووع الرائع

كلام غير دقيق وغير صحيح
المفروض من مشرفتنا عند التعليق علي مثل هذه المواضيع ان تذكر لو شئ يسير
من احصائيات او حالات عايشتها او سمعت بها من مصادر موثوقه
اما كلام النساء فيما بينهم فهذا ماخوذ خيره واغلبه مبالغات لزوم الاكشن
انا هنا الا القي عليج اللوم اختي الكريمه لكن اللوم كل اللوم علي الاعلام اللي شوه صورة التعدد
انا ايضاً لا اتكلم من فراغ
فأنا شخصياً عندي تجربه ولله الحمد ناجحه بكل المقاييس
وهذا انا سوف ادخل عامي الثامن من زواجي الثاني ولا يوجد عندي اي مشاكل مما ذكرتيه
بل بالعكس تماماً تغير الحال الي الافضل
فرجاء مشرفتنا الكريمه اتركي عنك التبريرات لبنات جنسك
اما ان الرجل يذبح المرأه مليون مره كما ذكرتي
فهذه ايضاً سقطه اخري
لان الله سبحانه ما احل شئ وشرعه لعباده وفيه ظلم او تعدي
لكن هذا ماصور الاعلام كما ذكرت فالبدايه
اما انها مخلوق حساس وبصعوبه تستوعب هالشئ
فهذا راجع لفهمها الدين والشرع عندما تستوعبه وتفهمه وتعلم ان الله ماشرع شئ فيه ضرر لاي مخلوق
عندها سوف تستوعب ان الزواج من اخري شئ طبيعي وليس فيه اي ضرر لها
نعم المرأه مخلوق غيور وهذا بالفطره لكن هالشئ حتي مع بنات جنسها حتي لو يكن ضرات لها
واسف علي الاطاله

الكيكة
06-02-2011, 05:31 PM
يا هلا والله بمحمد انا من كتبت هالرد وانا أنتظر تعليقك هههههههههههه لانه يمتعني صراحه

انا ما قلت حرام ولا غلط أن الرجل يتزوج أكثر من مره ،، الي قلته يا ليته يحس بمشاعر زوجته

قبل لا يفكر بالزواج الثاني ،،، وبصراحه أنا خصائيه نفسية في مدرسة واول سنه لي تعييين

لكني انصدمت لما سوينا احصائيه في عدد التلاميذ المشاغبين شغب غير عادي ولما شفنا ظروفهم بالبيت

طلع الاب متزوج أكثر من وحده او بسبب الطلاق

اذا أنت الله سبحانه مقدرك على العدل غيرك كثير ظلم وما عرف يعدل

شكرا لك والفال للثالثه والرابعه

محمد المقاطي
06-05-2011, 02:18 PM
يا هلا والله بمحمد انا من كتبت هالرد وانا أنتظر تعليقك هههههههههههه لانه يمتعني صراحه

انا ما قلت حرام ولا غلط أن الرجل يتزوج أكثر من مره ،، الي قلته يا ليته يحس بمشاعر زوجته

قبل لا يفكر بالزواج الثاني ،،، وبصراحه أنا خصائيه نفسية في مدرسة واول سنه لي تعييين

لكني انصدمت لما سوينا احصائيه في عدد التلاميذ المشاغبين شغب غير عادي ولما شفنا ظروفهم بالبيت

طلع الاب متزوج أكثر من وحده او بسبب الطلاق

اذا أنت الله سبحانه مقدرك على العدل غيرك كثير ظلم وما عرف يعدل

شكرا لك والفال للثالثه والرابعه

هلا فيج اختي الكريمه
وشرف لي ان اجد من يأيدني ويعجبه ما اكتب لكن ليس علي حساب الحق
وان شاء الله ان نكون جميعاً علي حق ومعه دائماً وابداً
وانا ايضاً يا اختي الكريمه لم اتقول عليك او اقول انك حرمتي التعدد او وصفتيه بالغلط
وبما انك اخصائيه اجتماعيه وتتكلمين عن احصائيات فعليه في مدرستكم انا لا اشكك بكلامج اطلاقاً
لكن لا تنطبق بالضروره هذه الاحصائيه علي جميع المدارس
ربما تكون في مدارس اخري يكون من والده معدد ان يكون من المتفوقين
ومن وجهة نظري انا اري انه الطلاق هو اكثر الاسباب المؤثره علي الابناء
وايضاً انا لم اضرب لج مثل عني نفسي الا لاني اري كثير مثلي احوالهم مستقره ولم يؤثر عليهم تعدد والدهم
وايضاً اري واشاهد من سبب لهم التعدد تفكك اسري
لكن بجميع الاحوال لا نلقي باللوم علي التعدد ونتهمه بالظلم وغير ذلك
اسال الله لي ولج ولجميع الاخوه الاعضاء التوفيق