المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجمال دائم للنساء فقط (( بليز ))

الكيكة
12-24-2010, 09:00 PM
مرحبا شلووووووونكم

اخترت هذي الصفحه تكون لسوالف البنات بس

ويصير فيها تبادل خبرات ونصائح مختصره لجمال دائم يمكن في أشياء راح تنكتب نعرفها

لكن حلو أننا نذكر بعض فيها

وانشالله كلنا نستفيد في هالموضوووع (الحلو) _ حلوه الثقه هع

أنا راح أبتدي ،،،

الكيكة
12-24-2010, 09:07 PM
1 ) للمحافظه على جمال العينين يجب ازاله الميك آب قبل النوم جيدا ويفضل أن تكون الازاله

بالماء والصابون الخاص للبشره وأفضل صابون عندي (( روووك )) رووووعه ومنظف جيد للوجه

2 ) يجب وضع مرطب خاص حول العينين كل يوم لأانها منطقه حساسه ويجب حمايتها أنا عندي مرطب حول العين

جربوه يا بنات روووعه أسمه apple antiage

3 ) لاسنان نا صعه البياض أنصحكم باستعمال معجون كل أسبوع مره depurdentلانه قوي ولا يمكن استعماله كل يوم
ولاتنسي غسل أسنانك ثلاث مرات باليوم وبعد القهوه ضروري

الكيكة
12-24-2010, 11:40 PM
* بعد الاستيقاظ من النوم بنص ساعه أشربي كوب ماء وضعي فيه قطره بسيطه من ماء الورد

ولاحظي بشترك خلال أيام تصبح روووعه فيها نضاره وورديه .

* اذا كنتي تعانين من تقصف في شعرك قصي كل شهر أطراف شعرك ولا تنسي أن تدهني أطراف شعرك

بالزيت الزيتوووون

* أجعلي طعامك يحتوي على كميه كبيره من الخضروات والفواكه كل يوم ،

* قللي من شرب البيبسي لأانه يتلف الأسنان والعظام والمرأه بحاجه الي عظام قويه لأانها تتعرض للحمل

والولاده وكل هذا يفقدها كميه كبيره من الكالسيوم أبني جسمك بنفسك

* لخصر نحيل ومشدود يوجد في النصر الرياضي ( القرص الرياضي ) استعماله سهل جدا وممتع وسعره رخيص

جربيه يوميا لمده اسبوعين نتائجه رووووووووووعه

الكيكة
12-27-2010, 11:42 PM
* لنعومه الجسم أعملي حمام مغربي كل شهر مره وأنصح أن تقومي بعمله بنفسك يباع الحمام المغربي

وادواته

وتباع أيضا في النسائم بالسالميه

* اذا كنتي تعانين من قشره في شعرك ولم يعطيك الشامبو المعالج اي نتيجه أغسلي شعرك جيدا وعند الغسله

الأخيره ضعي قليل من الخل المخفف بالماء المائل للبروده ممتاااز جدا جربيه أكثر من مره بالاسبوع

الكيكة
12-28-2010, 10:10 PM
* انصحكم يا بنات اذا تبون شعر ناعم وصحي وفيه لمعه بشامبو activ silk

تلقونه في بعض الصيدليات ،،،، وريحته حلوه حيييل

الكيكة
02-18-2011, 04:08 AM
* اذا أردتي لون شعرك يكون كستنائي طبيعي أغسيله بماء البابونج يصبح لونه روووعه ( مجرب )

قـبـلـة عـنـزهـ
02-19-2011, 07:41 AM
يعطيج العآفييه ، خيتوؤ :)

الكيكة
02-26-2011, 02:21 AM
ويعافيج حبيبتي يله بنات عطونا من خبراتكم بس أنا أعلم ؟؟؟

الكيكة
02-27-2011, 10:42 PM
هاااااااااااااااي

بعلمكم شغله جديده رووووووووعه وبما أني حدي كشيخه وأهتم حيل بآخر الموضا

بقولكم شنو آخر الموضا ألحين ،،،، بس سر مو تعلمون أحد ها ؟

ألحين في بعض الصالونات المميزه تركب خصل ضعيفه وخفيفه في الشعر وهذي الخصل

مؤقته طبعا بس مو شعر لان تركيب الشعر حرام الخضل هذي عباره عن لمعه زري خفيف

بس يعطي منظر روووووووووووووعه على الشعر خاصه في المناسبات وإذا كان لون شعرك حلو

تطلع روووووووعه لا تصيرون عيارات وتقولون قديمه

نو توها واصله الكويت وشي صراحه

الكيكة
03-01-2011, 05:43 PM
تتفاوت رموش العين من شخص الي اخر فهناك الرموش الطويلة والكثيفة وهناك الرموش القصيرة والخفيفة.

فاذا كنت من اصحاب الرمش الخفيفة فلا تنزعجي يمكنك العناية بالرموش وبالماكياج وإظهارها في أجمل شكل وفيما يلي نصائح للعناية برموشك في أثناء وضع الماكياج وفي برنامج العناية اليومية لتبدو أكثر طولا وكثافة:

- زيت الخروع من أفضل الأشياء لتغذية الرموش وتكثيفها، ويمكن تمشيط الرموش به بفرشاة الماسكارا القديمة كل مساء قبل النوم.

قبل البدء في وضع الماسكارا، اخرجي فرشاة الماسكارا من زجاجتها ونظفيها من أي بقايا أو تر سيبات على قطعة من المناديل أو فوطتك الخاصة بالماكياج .

استخدمي الفرشاة بشكل أفقي لتمشيط الرموش من البداية للنهاية قبل وضع الماسكارا.
قومي بوضع الماسكارا ثم لف أطراف الرموش مع الماسكارا لثواني مثلما تفعلين بفرشاة السشوار مع أطراف الشعر لرفعه للأعلى.

قومي بوضع الطبقة الثانية من الماسكارا بنفس الطريقة ولكن مع الاحتراز من جفاف الطبقة الأولى لتفادي التشابك وتلبد الرموش.
استخدمي الفرشاة في وضع رأسي عند تمشيط الرموش السفلى من العين . بعد وضع الماسكارا استخدمي فرشاة الرموش والرموش مازالت طرية بفعل سائل الماسكارا، لتمشيط الرموش وفصلها عن بعضها البعض.

قبل النوم يوميا لا بد من إزالة أي آثار للماسكارا من على الرموش . لا يفضل وضع الماسكارا على رموش لا تزال عالقة بها آثار لماسكارا قديمة، بل لابد من إزالتها أولا بشكل جيد.

احرصي على تغيير نوع الماسكارا كل فترة لأنها تعد بيئة خصبة للجراثيم وتغييرها لن يسمح باعتياد مقاومتها من تلك الجراثيم. لا تدفعي فرشاة الماسكارا داخل الزجاجة دفعا بشكل يسبب دخول الهواء للزجاجة، مما يسبب جفافها..لذا ادخليها تدريجيا ولا تدفعيها

http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-yds6b3uo.gifhttp://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-dbttwedi.gifhttp://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-yds6b3uo.gif

الكيكة
03-12-2011, 12:52 PM
ضعي قليل جدا من ماء الورد في كوب ماء بارد واشربي منه كل صباح

وانا شخصيا أضع في براده البيت قليل من ماء الورد في برادتنا والبيت كله يشرب منه

له فوائد روعه منها تصفي البشره وتجعل الخدود ورديه ويعطي لمعه في الوجه

ويجعل رائحه الجسم حلوه

•أم محسن•
03-12-2011, 10:19 PM
الـكـيـكـة

فديتج مـاااقصـرتي ع المعلومااات الحلوووهـ هااذي

ضعي قليل جدا من ماء الورد في كوب ماء بارد واشربي منه كل صباح

وانا شخصيا أضع في براده البيت قليل من ماء الورد في برادتنا والبيت كله يشرب منه

>>هههههههههه وانا بعد مثلج اول شي محد تقبل وبعدين عاادي صار عندهم
حتى بالدوام اخذ بطل ماي ورد واحطه بالماي اهنااك
تعودت عليه

الكيكة
03-13-2011, 10:54 AM
يا هلا بأم محسن

زين في أحد يعرف هالمعلومه كل ما أقولها لأحد يستغربون بس مشربه البيت غصب هع

لا خلا ولا عدم شكرا على المشاركه ،،،،

ضوء البدر
03-18-2011, 12:35 AM
سبحان الله وبحمده

الكيكة
04-18-2011, 05:33 PM
هلا اختي ضوء نورتي

ترفة عتيبه
04-21-2011, 02:49 AM
مشكوووووره ع الموضوع الحلو والهادف
امممم لازم افكر شوي بشنو افيدكم. بس عندي شويه نصايح اطبقها ع نفسي
1 - انا كل جمعه احط سدر وبيض وروب وزيت خروع ع شعري وكل ثلاثا احط زيت زيتون ساسو القديم بو علبه حديد. لو استمريتي ع هالشي 3 اشهر راح تشوفين شعر غير طويل وناعم وكثيف وبالفراغات يطلع شعر
2- انا كل جمعه عندي حمله النظافه واسوي حمام مغربي بالبيت. بنات لايقصون عليكم بخلطات التبيض. سوي حمام مغربي كل اسبوع او اسبوعين وشوفي البياض وتوحيد اللون. وبعدين احط ع جسمي سنفره بالكاكاو من بودي شوب. حلو ريحتها. وبعدين دهني جسمج باب كريم
3- وصج تبين خصر منحوت صعدي فوق القرص الدوار واستعمليه ليما 100 بوميا. يعني ماراح ياخذ منج 10 دقايق. وشوفي بعد شهر ع الاكثر شلون خصرج بيتغير.
4- انا يوميا احطلي هالخلطه. قشر القهوه وزنجبيل وبابونج وكمون وجاي اخضر في مطاره وماي حار واشربهم. احسسس حيييل فادتني. هذا غير شرب 8 قلاصات ماي يوميا. راح تتغير حياتج بالاكيد
واذا تذكرت شي راح ارد واكتبه ان شالله 

الكيكة
04-23-2011, 11:28 PM
معلومات حلوه وقيمه وانا قلت في نفس الموضوع عن القرص الدوار للخصر رووووعه

يسلمووووو حبيبتي نورتي

بن سواده
05-02-2011, 02:40 PM
هههههههه
كل هذا عشان الرجال

ترفة عتيبه
05-03-2011, 12:18 AM
شكو الحين عشان الرجال ولا موعشان الرجال !!
المراه بطبيعتها تحب الاعتنا بنفسها وانها تصير جميله. ولا اذا اذا تبي تتكشخ للرجال فماعندها سالفه لان اخرته جيكر وسروال مكسر وفنيله وفوق هذا كرش

بنات عليكم بخل التفاح بعد الاكل. بس اخذو ملعقه وحده. ووراها شربو ماي. حيل ينهظم الاكل وراه وتروح الكرش
وانا شريت م المشاتل صبار. واقصه واخذ السايل الي فيه حيل يكثف الشعر ويخليه صحي وفيه لمعه

الكيكة
05-08-2011, 04:11 PM
ههههههههههههههههههههههاي آه يا قلبي ضحكتيني يا حلوك

بصراحه أنا وحده صريحه بقول لكم الصج أنا عن نفسي أحب أكون رقم واحد في كل شي بالشكل وكل شي

فاهتمامي بنفسي لنفسي أولا وثانيا اكيد لزوج المستقبل

عيون الليل
05-10-2011, 11:04 PM
اهلا بنات خوش موضوع و الله

بعطيكم سر من اسراري

اخذي ماي الورد و حطيه في قوالب الثلج و بعد السباحة مرري مكعب الثلج على الوجه و بتشوفين النتيجة

عاد انا من زمان ما طبقتها

ذكرتوني فيها

من باجر بحط ماي ورد بالفريزر

جااااو

الكيكة
05-14-2011, 02:20 AM
اي حلوه هالحركه ونتايجها روووووعه

بما اني اهتم بالاسنان حييييل احب اقولكم الي تبي تسوي فنير تسويها في عياده بيان في البيرق روعه

ودكاترتهم شطار

الكيكة
06-04-2011, 11:00 AM
صباح الخير

بنات الي تبي صباحها يصير زي العسل

تشرب عصير افوكادو طعم رووعه وفايده كبيره بصراحه أنا اسويه بايدي وأحط عليه عسل وسكر وشوي حليب

ممتاز للبشره ومغذي حيل ويا سلام لو تحطين فوقه شويه مكسراااااااات

باي

الكيكة
07-25-2011, 03:07 AM
مرحبا حبايب قلبي إلي افيدهم وما يفيدوووني ،،،، بس ميخالف متوووفه متووووفه بمزاجي مسامحتكم

لبشره صحيه لازم يكون لكي غسول خاص للوجه ،،، أنصحكم بغسول بالصيدليه ماركه رووك روووعه ولكل

انواع البشرات ،،،،، وفي بودي شوب غسولات روعه للوجه أنا استعمل الوردي ممتاز ويعطي لمعه في البشره

باااااااااااااااااي

الكيكة
08-21-2011, 11:21 PM
لحمايه الشعر من التلف والتقصف والتساقط تناولي حبوب بنتوجار موجوده في الصيدليات

ممتازه وخفيفه على المعده وتفيد البشره والأضافر

الكيكة
08-25-2011, 06:35 AM
هاي حبيباتي خواتي

اليوم تعلمت طريقه حلوه تحافظين فيها على بياض بشرتك

وإذا كنتي سمره هالطريقه تخليج تصرين بيضه بس مع الاستمرار

قبل النوم إغسلي وجهك ثم ضعي قليل من الحليب السائل على ملعقه حليب بودره

على قليل من ماء الورد الأصلي وبقطنه ضعيه على وجهك

وبس

الكيكة
09-13-2011, 05:27 PM
هاااااااااااااي

لتكون يديك بيضاء وناعمه خلال وقت قصير لا تستعملين الخلطات المتعبه الي نشتريها ونرميها

في بالحواج كريم اسمه كليييييب ممتاز ينعم ويزيدك بيااااض انصحكم فيه يا بنات وادعوووولي بالتوفيق

جارالقمر
07-23-2014, 09:56 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

سميرة سعيد
05-15-2015, 09:54 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
وبانتظار المزيد