المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعدون ومزيد أمام ضغط الناخبين والقبيلة



otabhq8
12-21-2010, 12:44 AM
http://www.alaan.cc/newsimages/12_20_2010104546PM_10039431352.jpg

هناك أشكال من الضغوطات مورست على النواب، على مر المسيرة البرلمانية في الكويت، وتكون هذه الضغوط اما بالطلب مباشرة في الدواوين أو بالاتصال أو بارسال المسجات، وهذه الضغوط تكون دائما من أجل اتخاذ موقف بالتصويت على احدى القضايا الحساسة التي تهم شريحة كبيرة من قاعدة النائب، واليوم لأن القضية غير، ولأن حجم الضرر الذي أصاب الدستور والحريات كبير جدا، ولم تشهده الكويت طوال مسيرتها الدستورية، ولأن الأمر لم يعد يمس شريحة معينة أو فئة معينة أو طائفة معينة، فإن الضغوطات هذه المرة أيضا ستكون كبيرة بحجم الحدث.
فقد قرر بعض أبناء الدائرة الرابعة، وكذلك أبناء الدائرة الخامسة بعقد تجمعين أمام منزل النائب حسين مزيد المطيري في منطقة صباح الناصر ، قطعة 6 ، شارع 45 ، بجانب فرع الجمعية، وتجمع آخر أمام منزل النائب سعدون حماد العتيبي في منطقة الشهداء، قطعة 5 ، الشارع الأول. وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء 21 / 12 / 2010م.
ويأتي هذان التجمعان للضغط على النائبين بسبب ضبابية موقفهما من استجواب رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح على خلفية الأحداث المأساوية التي شهدتها ندوة 'إلا الدستور' في ديوان الحربش قبل اسبوعين، والمقرر مناقشته يوم الثلاثاء الموافق 28 / 12 / 2010م.

سلطان زايد العتيبي
12-21-2010, 02:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

منقوله

بالايام القليله الفائته شهدنا تصاريح شديدة اللهجمه من النواب المعارضين ضد سياسة حكومة ناصر المحمد واغلب الاعضاء اعلنو موقفهم من استجواب الكتل النيابيه الثلاثه للشيخ ناصر المحمد
ولكن يبقى سعدون حماد المتلون لم يعلن موقفه من الاستجواب وان كان يرفض هذا الاستجواب او انه يؤيد ويشد من ازر مقدمي الاستجواب >>>>>> مع اني عارف موقفه وخالص
لكن اتمنى من سعدون حماد الصحوه من السبات العميق في كنف الحكومه وحفظ ماء الوجه
والتصويت عن قناعه تامه والخضوع لاراء ابناء قبيلته الذين اوصلوه لما هو عليه الان

نتمنى القصيده التاليه تكون بمثابة الصحوه للنائب سعدون حماد بعد فهم الغضب الشديد حول ادائه داخل قبة البرلمان


وين انت ياسعدون ماعاد لك صوت
وراك ياسعدون حماد صديت
غلطان من اطلق على مثلك الحوت
انت من الحيتان شفناك ذليت
محدن ترا بيموت من لقمة القوت
مير الاكيد انك عن الموقف اقفيت
اسيـــــــل دقت في ذرى المجلس بشوت
وانت مثل مارحت يالمرتشي جيت
شف ربع فيصل كيف يدنون للموت
وانت عتيبي والبلا ماتعزويت
مالك يابو وجهين بالثالثه صوت
فيصل على غاربك لاصار تصويت