المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان اللجنة البيئية التطوعية لضاحية علي صباح السالم‏



تلوث أم الهيمان
10-11-2010, 02:49 PM
http://www.youtube.com/watch?v=kfS6f1Kaw_w&feature=player_embedded


بيان اللجنة البيئية التطوعية لضاحية علي صباح السالم‏
بسم الله الرحمن الرحيم

تود اللجنة البيئية التطوعية لضاحية علي صباح السالم (ام الهيمان) ان نوضح للجميع ونضع النقاط على الحروف بأن الأخ / عبدالله حمد ضويان العتيبي لا يمت بصلة للجنة من قريب أو بعيد ولا يخفى على الجميع بأن اللجنة البيئية التطوعية ما هي إلا لجنة شعبية هدفها السامي والأساسي المطالبة بهواء نقي صالح للاستنشاق لأسرنا ولأهالينا في منطقة علي صباح السالم .
وأن الأخ المذكور قد تم إلغاء عضويته بإجماع أعضاء اللجنة البيئية التطوعية ثم انه بعدها وقف ضد أعمال اللجنة وذلك بعقد ندوة في شهر مارس الماضي تحت عنوان "ماذا بعد إغلاق المصانع" محاولة منه إيهام الرأي العام وأهالي أم الهيمان بان المصانع أغلقت وهي محاولة منه تبرير تخاذل النواب وتلميع الموقف الحكومي المتردي وأنهم الآن بدؤوا باتخاذ إجراءات فعلية مما جعله يعتبر أن إغلاق مصنع لمدة أسبوع او أسبوعين وتركه يبث سمومه طوال أيام السنة وهذا مبرر لبهرجة المتخاذلين .
وقام هذا الأخ المذكور بالوقوف ضد إرادة أهالي أم الهيمان في شهر مايو الماضي وضد الإضراب وحاول التشويش على حركة الإضراب في قناة الوطن وفي بعض الصحف بالتعاون مع النائب سعدون حماد ولكن بفضل الله نجح الإضراب بنسبة وصلت إلى 100% فاقت التوقعات وباءت محاولاتهم بالفشل الذريع وهناك مع الأسف الكثير الكثير من نواقص الأمور والتي نترفع عن ذكرها .
ولقد تريثنا كثيرا وصبرنا في أن يراجع نفسه ولكن مع الأسف الشديد أننا نراه تمادى في غيه ولم يفهم سكوتنا هذا إلى أن خرج علينا علينا في بعض الصحف في شهر سبتمبر الماضي ، بتشكيل لجنة بنفس الاسم وبرعاية سامية من الشيخة أمثال الصباح رئيسة مركز العمل التطوعي وهي نفس الشخصية التي انتقدت الوقفة الشامخة لأطفال أم الهيمان في الإضراب وهي نفس الشخصية التي زارت المصانع شهر مايو الماضي وكانت تقول أن هواء المنصورية ملوث أكثر من هواء أم الهيمان وكانت وقتها تضع كمام تنفس على انفها لعدم تحملها شم الروائح الكريهة .بل وزادت على هذا بان اتهمت أهالي أم الهيمان بأنهم هم من يعيقون اعمال الهيئة العامة للبيئة لأنهم هم من يعطلون أجهزة قياس جودة الهواء . والآن نراها هي نفس الشخصية التي يتبعها المذكور أعلاه بعد أن هرب النائب / سعدون حماد إلى الدائرة الثالثة .

http://www.youtube.com/watch?v=Y7kDIaf-BjQ&feature=player_embedded

تصريح المهندس / عبدالله حمد ضويان حول اضراب اهالي ام الهيمان واضاف عندما سأله المذيع ليش التصعيد فأجاب المهندس العتيبي بأنه (( تكسب سياسي )) .. أي تكسب هذا ولصالح من ..؟؟؟

وتحت شعار «لا تعليم من دون هواء نظيف»
فقد صرح مدير منطقة الاحمدي التعليمية الاستاذ / طلق الهيم بالتالي : (( وردا على سؤال حول نسبة الغياب في مدارس المنطقة اجاب مدير عام منطقة الاحمدي التعليمية طلق الهيم: بلغت صفرا )) وهو ما يعني نجاح الاضراب بنسبة 100 % .

http://www.q8300.com/images/2o6o9tuvhc7yl60xbcc.jpg (http://www.q8300.com/)

صورة تبين زيارة عدد كبير من المسؤولين قبل الاستجواب وتبدو الشيخة أمثال تضع كماما اثناء زيارتها للمصانع ، والتي صرحت بعد الزيارة بأنه لا يوجد تلوث بمنطقة أم الهيمان وان تلوث منطقة المنصورية أكثر بكثير من تلوث منطقة أم الهيمان .

وهذه صور تذكيرية بنجاح الاضراب وان الغاية ليس كما قال المهندس عبدالله العتيبي ( تكسب سياسي ) وانما لهواء صالح للاستنشاق فقط .

http://www.q8300.com/images/x5xrsjwh3duveg4kouh8.png (http://www.q8300.com/)

http://www.q8300.com/images/lexs47erpkjwuvcjx01.jpg (http://www.q8300.com/)

http://www.q8300.com/images/z58plg2t33nc40i1h5w.jpg (http://www.q8300.com/)

http://www.q8300.com/images/srme8fbx0yc8udiwhqjt.jpg (http://www.q8300.com/)

http://www.q8300.com/images/m68kjo0ew9ggtb4fx50a.jpg (http://www.q8300.com/)

وأخيرا ليعلم كل من يقرأ هذه السطور أننا أجبرنا على كتاباتها وان ما تم تبيانه سيخدم هدف عمل اللجنة البيئية التطوعية وهو حقنا في استنشاق هواء صالح ونقي ..

إخوانكم في اللجنة البيئية التطوعية