المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السادة ذوي المرحوم باذن الله تعالى الشيخ حمود ناصر الجبري وابناء قبيلة عتيبة في دولة

العتيبي
07-17-2010, 09:12 AM
السادة ذوي المرحوم باذن الله تعالى الشيخ حمود ناصر الجبري وابناء قبيلة عتيبة في دولة الكويت حفظها الله

يتقدم رئيــــــس واعضاء ديوان عتيبة في المملكة الاردنية الهاشمية من ذوي عضو مجلس الامة الكويتي السابق المرحوم باذن الله تعالى الشيخ حمود ناصر الجبري ومن ابناء قبيلة عتيبة بأحر مشاعر العزاء والمواساه سائلين الله عز و جل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيــــح جنانه, انه سميــــع مجيــب

انا للــــــــه وانا اليــه راجعون

رئيــــــس ديوان عتيبة في المملكة الاردنية الهاشمية

يحيى جبر العتيبــــــــــي

طويق
07-17-2010, 01:16 PM
شكرا لك يا شيخ جبر ولى اراكم مكروه في عزيز . وتغمدالله ابو احمد بواسع رحمته واسكنه جنانه ووالدينا والمسلمين اجمعين واتقدم ايضا بالعزاء لابنائه واخوانه وهم ..

احمد حمود الجبري ..جبري حمود الجبري . عبدالعزيز ناصر الجبري .محمدناصر الجبري..عبدالله ناصر الجبري ..علي ناصر الجبري...ناصر ناصر الجبري والى كافة اسرة الجبري الكرام رجالا ونساء ونقول لهم انا لله وانا اليه راجعون ...

محمدغازي العتيبي
07-17-2010, 01:37 PM
غفر الله له وتجاوز عن سيئاته ورحمنا اذا صرنا الى ماصار اليه .

اللهم عافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .اللهم اجعل قبره ضياء ونورا وفسحة وسرورا وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله واجعله في بطون الالحاد من الامنين وعند اللقاء من المطمئنين ..اللهم انقله من مراتع الدود وضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود ياغفور ياودود . ووالدتي والمسلمين اجمعين .اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ..سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين ..