المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين الجذع ليلنا زان ... فارس الجذعان مطلووووب للتحقيق

خالد الثبيتي
05-22-2010, 03:41 AM
ارتاح يا ولد جدعان .. من بعد ما جاك مقسوم = مار استمع في كلامي .. ارتاح يا ولد جدعان
وين الجذع ليلنا زان .. نبغى نهوم الجبل هوم = و ان كان خيب مرامي .. عز الله الليل ما زان

طويق
05-22-2010, 10:43 AM
احسنت يالثبيتي وبنتظااااار القدع

فارس الجذعان
05-23-2010, 01:54 AM
مافيه رابح وخسران... يعني تري منت مهزوم!!!! :) = لوتذكرون الاسامي.. ماشوف رابح وخسران

عان الجذع ياولد عان .. ماهوب غاوي ومنجوم = وان كنت جوعان ضامي .. عان الجذع ياولد عان

خالد الثبيتي
05-23-2010, 07:15 AM
هههههههههههههههههه
الله الله

ما اذم انا الرجل لو كان .. يسرح و يمرح مع القوم = مادام لابس حزامي .. ما اذم انا الرجل لو كان
شيخٍ رحل كب الاوطان .. و اصبح من الخير محروم = من شان حفرة عظامي .. شيخٍ رحل كب الاوطان

فارس الجذعان
05-25-2010, 02:05 PM
ههههه ياسلام ياسلام

لو قلت منته بغلطان!!! .. الهرج واضح ومفهوم = تخلط حلال بحرامي ... لو قلت منته بغلطان

هاذي قضيه وعنوان .. والامس ماهو كما اليوم = صارت بحسب النظامي .. هاذي قضيه وعنوان

خالد الثبيتي
05-26-2010, 07:36 AM
هههههههه لا تكثر و يزعل عزيز القلب هههههههه

ماني بغلطان يا فلان .. و الحق بالمرّ مطعوم = وان كان لحقه ملامي .. ماني بغلطان يا فلان
ماألوم من كان زعلان .. لكنّ لو جاء لمكتوم = الرجل طب فحرامي .. بكرة بتلقاه زعلان

فارس الجذعان
05-27-2010, 02:29 AM
الرجل من قلب ولسان ...معلوم ياثبيت معلوم !!= يعرف رشيد الزلامي.... اللى معه قلب ولسان:)

عديت في ضلع حوران ... والضلع من عصر ملغوم !! = نجدي وقلبك تهامي!! .. لو كنت في ضلع حوران

:) :) :)