المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عتب ولوم وتساؤل!!!

مشعل سعود العتيبي
03-31-2010, 02:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اما بعد
اتشرف ان اكون احد اعضاء هذا المنتدى الجميل واشكر اخواني الذين دعوني لان اطرح مقالاتي واطروحاتي بهذه المنتدى ولي كل الشرف ان اكون احد اعضاءه

عتب ولوم وتساؤل!!!

لماذا ينجح البصامين بالانتخابات ؟
لماذا لاتكون لدينا اراده قويه لنخرج الافضل ؟
لماذا لا نطمح لتغير ؟
مافعله الاعضاء الموقرين الحكومين بجلسة الاستجواب كان بمثابة رسالة لنا نحن كناخبين بان نميز اختيار اعضائنا بالدورات المقبلة, انا مع من يقول ان توقيت الاستجواب كان متأخرا وهذه احد الاسباب التي غيرت قناعات الكثير من الاعضاء, ولكن مهمها كانت الاسباب لابد ان تكون للعضو كلمة واحد وخاصة اذا اقسم على القران
فكل اطياف الشعب الكويتي مؤيدة للاستجواب لانه يمس الوحدة الوطنية التي صال وجال فيها وزير الاعلام , ولكن اعضائنا الكرام مصلحتهم الشخصيه فوق الوحده الوطنية وفوق مصالح الشعب !!

عتب ولوم:::::ا

النائب الفاضل سعدون حماد نكن لك كل احترام وتقدير وانت من اعلام شخصيات القبيلة السياسين . ولكن !
موقفك من الاستجواب كان قاسيا علينا واسبابك كانت غير مقنعه للغاية فلماذا يابوحماد تخطأ هذا الخطأ الذي يصعب على ناخبينك غفرانه لانه قبل ان يمسهم فهو مسك انت شخصيا .
هل نسيت ماذا قال النكره التافه محمد الجويهل بحقك ؟ اذا انت نسيت فنحن لم ننسى !!

اتمنى ان تتعدل مواقفك المقبله يا نائبنا الفاضل حتى يتسنا لنا توصيلك مره اخرى لقاعة عبدالله السالم فنحن لن ننسى مواقفك المشرفه ولكن هذه الشعره هي التي قسمت ظهر البعير!!!!

تساؤل::::

ماهي الخطوه المقبلة لاعضائنا ؟
اقسم بالله اننا ذقنا مرا منهم فكفانا استجوابات ومهاترات ونريد ان تتحرك عجلة التنميه !! ولكن متى يامجلسنا الموقر؟
الغريب العجيب اننا نرى داخل قبة البرلمان مهاترات وتصفية حسابات على حسابنا نحن.... يال العجب هل هذا جزاؤنا اننا اوصلناكم الى المجلس؟؟

تمني:::

اتمنى ان تصلح الامور ويصلحوا اعضائنا وحكومتنا ويسعوا جاهدا لحل مشكلاتنا بناء وتطوير البلد وكم حلمنا ان يصبح بلدنا بلدا اقتصاديا لامعا من بين البلدان وان تبنى المستشفيات الجدد وان تتطور الخدمات العامة لشعب !
طبعا هذا (( عشا بليس بالجنه)) ولكن لنتمنى فربما يتحقق هذا التمني...

أخـوكـم
مـشـعل سـعـود الـعـتـيـبـي

المقاطى_q8
03-31-2010, 11:02 AM
اخي سعود

انتقاد واضح وبين

وانا معك بكل حرف كتبته

فهد الجبري
03-31-2010, 11:20 AM
رجل واعي وفكر ثقافي

اشكرك على الطرح الاكثر من رائع

ويا حبذا لو كل البشر مثل طرحك