المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة يوسف الصالح

عاصم العتيبي
06-28-2007, 01:25 AM
هذه قصة رجل تائب من مايغضب الله
كان هذا الرجل يصلي وكل شي بس كان يرسب في المدرسه وكان مسجل مع مكتبه المسجد بس قاله أبوه أسمع يايوسف
أذا مانجحت راح أضربك فلجأ الي أصحاب المكتبه الي في المسجد
فقالوله ذاكر ودع ربك فقال أنتم معقدين وتركهم وقالهم أنا بعلن الحرب عليكم وراح اليوم الثاني للمدرسه يبي يروح للشباب المنتهين وفي الفسحه كان يدورهم ونقص السور حق المدرسه ولقاهم يدخنون وكلم واحد اسمه عبدالله وقاله أبوي يقول راح أضربك أذا مانجحت وقاله أبوك معقد بس تعال اجلس واول ماجلس عطاه سيجاره قاله اشرب وتعالي في نهاية الدوام
وراحله في نهايه الدوام وجا عنده وقاله يالله علموني كيف أنجح قاله تعال نركب السياره مع ناصر
قاله يالله وقال عبدالله لناصر أبو يوسف يبي يطقه أذا مانجح قاله أوووووووووه أبوك معقد بس عندي الحل عشان تنجح
وعطاه ناصر حبه قال هذي تخليك تحفظ كتاب الرياضيات قال خلاص يعني ناجح قال اي
وجاء وقت الامتحان قعد علي الكرسي وزع المدرس الاوراق وماحل الورقه وكان عبد الله وراه قال مانفعت قال اييييييه
فكت الحبه قال أخذ الحين من تحت الطاوله حبه خذها وكلها أكلها ومانفعت ورسب في الامتحان
وعطلو من المدرسه وجب عليه الطق ثم تدهورت الاوضاع وقام يشرب خمر وشم حشيش وقام يروج المخدرات وطاح أبوه عليه وطرده برا البيت وامسكوه
الشرطه ونسجن 7 اسنين وطلع بعد سبع سنين من السجن وقام يروج مع ربعه عبد الله وناصر وهم قاعدين يتعاطون ماتو
عبد الله وناصر وبقي هو لحاله يروج فجأه سافر الهند وبد أربعة أيام أكبسو عليه أنتربول وسجنوه 9 أشهر
وطلع ورجع للمملكه وهو داخل المطار أمسكوه أدارة مكافحة المخدرات بأمر من الامير فيصل بن فهد الله يرحمه
وقاله شوف أنا راح أساعدك ودخله وتعالج من مرض الادمان وبعد ماتعالج مدة المعالجه كانت سنه راح للامير فيصل
الله يرحمه وقاله أنا ابي ادرس في جامع ماني سوتر في أمريكا عن الادمان قاله خلاص وراح درس والحين صار أخصائي
طبيب مخدرات
ورجع لبيت ابوه وتسامح منه وهذه القصه ياأخواني شفتها في محاضره اليوم

محمد المقاطي
06-28-2007, 01:33 AM
اخوي عاصم العتيبي
الله يجزاك خير
بس تراك اختصرت بالقصه حيل
ولكن ماضيعت فكرتها وموعضتها
عموما الله يعطيك العافية

MNahiY
06-28-2007, 01:38 AM
احم احم