المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدتكم على قدر استطاعتي لمستقبل افضل

المهندس البرقاوي
11-04-2009, 03:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا لدي معلومات وامور كثيرة حول تحصيل علمكم في الجامعات الخارجية بالعالم كله والداخلية والمعاهد الكويتية وكيفية الدراسة فيها ومتى التسجيل والرسوم والاعتراف والايقافات وغيرها الكثير

ومختص في معهد الاتصالات والملاحة في قسم السنترالات اي وحدة يبغي شي من هذا التخصص اللي هو اجهزة الكترونية انا مستعد اعمل له مراجعة ولا نماذج اختبارات

وعلى قدر معلوماتي واستطاعتي سوف اساعدكم في اي شي تطلبوه

وسوف اساعدكم في الوظائف والعمل في القطاعين الحكومي والخاص وكم تحديد الراتب على حسب الدرجة الوظيفية وغيرها

انتم بس أمروا وانا علي بأذن الله التنفيذ

اخوكم عبدالعزيز

ابو عتب
01-10-2010, 05:05 AM
الله بعطيك العافية يا بن العم وهذا العشم فيك يابناخي اللله يكثر من امثالك الي يخدمون قبيلتهم يا باش مهندس عندي كم سؤال

1-ابي جاممة تدرس بنظام الانتساب ومعنرف فيها من التعليم العالي الكويتي خبرك الجامعات كلها صكروها وانا ابي جامعة انتساب وسهله بتخصص الهندسة مع العلم انا مخلص كورس بالفلبين ودور جامعة تعادل موادي واكمل دراستي

2-انا معاي ثانوية عامة وحاليا ادرس بمعهد دورات خاصة 9شهور تمديدات كهربائية كم بيكون معاشي ؟؟ واي درجة واطول على ما توظف بالديوان مع العلم عمري بيكون فوق 31 تهقا اطول بالديوان

والله لا يهينك يابن العم ودمتم بود ومحبة

ابو عتب
01-14-2010, 07:09 PM
الله بعطيك العافية يا بن العم وهذا العشم فيك يابناخي اللله يكثر من امثالك الي يخدمون قبيلتهم يا باش مهندس عندي كم سؤال

1-ابي جاممة تدرس بنظام الانتساب ومعنرف فيها من التعليم العالي الكويتي خبرك الجامعات كلها صكروها وانا ابي جامعة انتساب وسهله بتخصص الهندسة مع العلم انا مخلص كورس بالفلبين ودور جامعة تعادل موادي واكمل دراستي

2-انا معاي ثانوية عامة وحاليا ادرس بمعهد دورات خاصة 9شهور تمديدات كهربائية كم بيكون معاشي ؟؟ واي درجة واطول على ما توظف بالديوان مع العلم عمري بيكون فوق21 تهقا اطول بالديوان

والله لا يهينك يابن العم ودمتم بود ومحبة تعديل عمري بيكون فوق 21 واسف عالخطأ المطبعي ويا ليت ترد علينا وشكرااااااا

بنت العوازم
01-17-2010, 09:19 PM
يعطيك العافيه ... تقبل مروري ... لاهنت

المهندس البرقاوي
02-11-2010, 09:33 AM
اخي العزيز ابو عتب أسمحلنا على التأخير

السلام عليكم ورحمة الله

اولا عن جامعات انتساب انا ماانصحك تروح له لان التعليم العالي يطارد كل من يذهب الى تلك الجامعات ولكن في ذكائك وخبرتك سوف تجد كثير من الجامعات الالتزام نظامها انتسابي

اما بخصوص الوظيفة فبعد الثانوية العامة + معهد تمديدات خاصة 9 شهور يكون توظيفك بعد تسجيلك بالديوان من 6 الى 9 شهور واذا توظفت تتوظف على الدرجة السابعة عامة
ويكون الراتب مع العلاوات في جميع الوزارات هو 530 دينار كويتي ماعدا وزارةالكهرباء والماء والمؤسسات والهيئات الحكومية يفرق فيها الراتب هناك اكثر من الوزارات

واتمنى لك التوفيق والسداد بأذن الله

المهندس البرقاوي
02-11-2010, 09:35 AM
الله يعافيك ولاانتي يابنت العوازم

وتشرفت بأخوانا عيال عطا

والله يديم المحبة والاخوة بيننا يارب

ابو عتب
02-15-2010, 03:22 AM
مشكور البرقاوي يعني اقل معاش بأي وزارة بيكون ما يقل عن 530 ؟ وشكور والله لا يهينك بيض الله وجهك يالنشمي

المهندس البرقاوي
02-21-2010, 09:30 AM
العفووو اخوي حاضر وتأمر امر

وانا بخدمة الجميع

الجود
03-05-2010, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شلونك اخوي المهندس_ انا حابة اسأل خريجين معهد الاتصالات تخصص صيانة حاسب الي يقدرون يكملون دراستهم بالكويت
ووين! وعادي لو طاف علي تخرجهم سنوات واهم موظفين الحين! وشكرا_

المهندس البرقاوي
03-07-2010, 11:13 AM
بالنسبة لتخصص الحاسب الالي يوجد في جامعتين الاسترالية والامريكية داخل الكويت اما خارج الكويت فتخصصكم مفتوح ومميز يوجد فيه الكثير من الجامعات المعترف بها خارج دولة الكويت من قبل التعليم العالي

اما بخصوص انكم سنوات بالوظيفة مافيه مشكلة عموم تكميل الدراسة داخل او خارج الكويت يتطلب التفرغ الدراسي التام عن العمل

والله يوفق الجميع

الجود
03-08-2010, 05:23 PM
مشكوووووور اخوي انا بصراحة حابة اكمل دراستي فيني طموح بس موحابة كلش اصير مدرسة وغيرة
مايمشي عندنا! عالعموم اكرر شكري لك

المهندس البرقاوي
03-09-2010, 07:02 AM
اولا العفوو ماسويت غير الواجب

ثانيا شوفي مافيه شي اسمه مايمشي عندنا كل شي يمشي وخاصة التربية اما على الحاسب الالي فهذا تخصص ممتاز ومجالات واسعة في جميع وزارات الدولة والهيئات الحكومية

وانا بخدمتكم دائما وابدا

otabhq8
03-10-2010, 08:18 PM
تجربة تجربة تجربة تجربة تجربة تجربة تجربة

المهندس البرقاوي
03-11-2010, 10:20 AM
هلا بأخوي المدير وحياك الله

بس مافهمت شنو تجربة تجربة وشنو المطلوب

فهد الجبري
03-11-2010, 08:56 PM
لا هنت هندسه

وتقبل مروري