المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان من محامي النائب السابق سعدون العتيبي



المميز
04-03-2009, 10:38 PM
منقول من موقع سعدون حماد العتيبي

موقع سعدون حماد العتيبي (http://www.saadoun-alotaibi.com)

http://www.saadoun-alotaibi.com
بيان من محامي سعدون العتيبي

03/04/2009


بسم الله الرحمن الرحيم



بيان من المحامي / غازي محمد العتيبي

محامي النائب السابق سعدون حماد العتيبي ومرشح الدائرة الخامسة: بشأن ما ورد على موقع جريدة الآن الالكترونية يوم الاثنين 30/3/2009 محرر الخبر/فالح الشامري - وجريدة النهار يوم الثلاثاء 31/3/2009 محرر الخبر / مشاري الجوهر.

يقول تعالى

(إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ) آل عمران: 160

ويقول تعالى

)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ( الحجرات 19

صدق الله العظيم

رداً على ما ورد في الموقعين الوارد ذكرهم أعلاه هو خبر عار من الصحة وليس له أساس من الحقيقة .

حيث أنه كان الغرض من وراء إيراد ذلك الخبر هو محاولة لتضليل الرأي العام وظننا منهم أنه يسئ إلى النائب سعدون العتيبي إلا أنهم لم يحالفهم الحظ في هذا الفكر العقيم فنحن في مجتمع مثقف ويستطيع التفرقة بين الحقيقة والباطل كما أنه يستطيع الكشف عن أراء المغالطين بسهولة ويسر.

وحيث أن ما ورد على هذين الموقعين أن النائب قد سدد مبلغ وقدره ( 5001) عن قضية التعويض إلى أحد الأشخاص هو خبر غير صحيح.

ومع ذلك فإن هذا الحكم لا يمس بكرامة أو شرف النائب حيث أن الحكم مدني صادر من محكمة مدنية لا يمس بالشرف ولا السمعة وبالرغم من ذلك إلا أننا قمنا بالطعن عليه وما زال متداولا أمام المحاكم الكويتية.

كما أنه مطعون على ذات الحكم أمام محكمة التمييز ولم تحدد جلسه لنظره حتى الآن .

بالإضافة على أنه تم إيداع صحيفة اشكال على التنفيذ في هذا الحكم وقد حددت جلسة 13/4/2009 لنظر الاشكال .

كما أنه هناك شكوى بالتزوير قدمت للنائب العام ويحقق بها الآن في النيابة العامة طعنا على الآلية التي تمت بها الإجراءات القانونية التي بني عليها الحكم .

وفي تلك الحالات نحترم قضاؤنا الكويتي النزيه ورجال عدالته وفي حالة صدور الحكم في درجاته النهائية سوف نمتثل للحكم كأي مواطن من المواطنين الشرفاء.

فهذا الحكم لا يمس الشرف والاخلاق بل حكم مدني ارادو به أن يصنعوا وهماً ليوهموا به الرأي العام ولكن الله قادر على كشف الباطل وإظهار الحق .

ونحن نربأ بهذين الموقعين أن يتقولا أشياءً ليضللوا بها المواطنين دونما دليل عليه وسوف نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين عن نشر هذا الخبر أمام القضاء الكويتي النزية.