المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (ترشيح سعودية.. عتيبيه.. لجائزة العنقاء الدولية)



روقي والسماء فوقي
01-15-2009, 05:20 AM
(ترشيح سعودية لجائزة العنقاء الدولية)

http://noraldujah.net/noor/images/ankaa.gif
الرياض: الوطن
رشحت جائزة العنقاء الذهبية الدولية لمهرجان العنقاء الذهبي الدولي للثقافة والفنون الفنانه التشكيلية سوسن المقاود لجائزتها عن أفضل فنانة تشكيلية وذلك عن معرضها الخاص (بعثرة ريشة)التي فازت لوحاته بعدد من الجوائز المحليه بالاضافة إلى معرض "رذاذات لونية" الذي أقيم مؤخراً في الجوف.
والجائزة هي واحدة من عدة جوائز يمنحها المهرجان وهي جائزة مستحدثة للفنون التشكيلية الجميلة.
وتعد الفنانة السعوودية"المقاود"من الرائدات في الفن التشكيلي المعاصر وسبق لها أن حصلت على جائزة المركز الأول بمسابقة الفن التشكيلي بالندوة العالمية للشباب للعام 1426هـ ونيلها جائزة الفن التشكيلي المعاصر (عيون عربية) للعام 2007م.
يذكر أن المهرجان العنقاء الذهبي الدولي للثقافة والفنون يقام بشكل دوري في عدد من الدول العربية والأوربية في مبادرة لتواصل مع الفن والأدب.

روقي والسماء فوقي
01-15-2009, 05:22 AM
أبنه الجوف تخترق حاجز العالمية




http://www.hailnews.net/hail/newsm/2967.jpg



الجوف _ خالد الحركان _ إخبارية حائل :

تم مؤخراً ترشيح الفنانة التشكيلية / سوسن متعب المقاود الراشد لجائزة العنقاء الذهبية الدولية بالمهرجان الدولي الذهبي للثقافة والفنون
وقد نالت هذه الجائزة كونها أفضل فنانة تشكيلية من خلال معرضها الخاص ( بعثرة ريشه ) وقد حازت لوحات هذا المعرض عدة جوائز محلية . ،
والجائزة هي واحدة من عدة جوائز يمنحها المهرجان وهي جائزة مستحدثة للفنون التشكيلية الجميلة .

كذلك شاركت بمعرض ( رذاذات لونية ) والذي أقيم في القرية النسائية بمنطقة الجوف وكانت المشرفة على تنظيمة وإدارته ، ونال المعرض رضاء واستحسان من حضر وشاهد روعة التنظيم وجمال التنسيق، وقد سبق لها وان حازت على جائزة المركز الأول بمسابقة الفن التشكيلي بالندوة العالمية للشباب للعام 1426هـ ونيلها جائزة الفن التشكيلي المعاصر من خلال معرض (عيون عربية) للعام 2007م.
يذكر أن مهرجان العنقاء الذهبي الدولي للثقافة والفنون يقام بشكل دوري في عدد من الدول العربية والأوربية في مبادرة لتواصل مع الفن والأدب.
نتمنى لها ولكل مجتهد دوام التوفيق

ابو عثمان
02-11-2009, 06:56 PM
شكرا لك أخي روقي والسما فوقي.

الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

الدكتورA
02-16-2009, 02:04 PM
الف مبروك ومنها للاعلى

نايف الغبيوي
02-24-2009, 02:38 AM
الف مبروووك لها وعقبال الجائزه