احساس ومشاعر
06-17-2007, 12:44 AM
بسم اللة الرحمن الرحيم
هذى ثانى مشاركة لى فى القسم هذا .. بس اذا انا جبت موضوع ما اجيبة من خيالى لو عن قصة مشهورة..,, لا,,اجيبة عن قصة صارت او مرة بحياتى
القصة اللى جبتها اليوم لكم واللى ابى اخذ رايكم فيها هى اوحدة من
صديقاتى...
بالبداية البنت هذى معروفةبالجمال والطيبة .البنت هذى كانت توها متوظفة..وبعد ماتمت بوظيفتها شهر ,جاها مراجع عشان يسوى معاملة لة
الشاب هذا كثير عجب بالفتاة وماقدر يستغنا عنها , حاول كذا مرة
يتقرب منها ويعرف هى بنت منو ,,بس ماكو فايدة..
مرت الايام والشاب هذا صار ينطر الفتاة تطلع من الدوام ويلحقها ..
وطلعت البنت من الدوام ولحقها الى البيت .. البنت خافة وقالت: اكيد هذا راح يسويلى مشاكل ...
وظلت البنت تفكر شنو يمكن يصير..؟؟
وبعد بيومين زارو اهل الولد البنت وطلبوها لزواج وبعد الحاح شديد من اهل الولد وافق ابو البنت وتم الزواج
الرجال يموت بحب زوجتة وماكان يردلها طلب...بس بنت عمة كانت لة بالمرصاد..
ماخلتة بحالة قامت ادق علية تلفون وتتكلم معاة...البنت هذة(زوجتة)
على النية ماتعرف انة كان يحب بنت عمة قبل وكان خاطبها ورفضتة لانها
تحب واحد غيرة وهو يفكر انة يغيضها بالزواج
واالبنت هى الضحية...
المهم يوم اعرفة بنت عمة بالزواج فكرت تخرب علية من لبنت هذى
وكانت تزورهم فى البيت وكان هو ينظرلها (بنت عمة)نظرة شوق , الزوجة حست بالموضوع
وبعد ماراحت بنت العم صارت المشاكل وطق الزوج زوجتة
وصار من ذاك الوقت مايحب يقعد بالبيت...الزوجة كانت مو قصرة بزوجها ..كانت اذا ردت من الدوام قبل لاتغير ملابسها كانت تدخل المطبخ تحضر الغدا عشان اذا جا من الدوام يلقا الاكل جاهز
كانت تهتم بنفسها وماتبى خدامة بيتها وهى حامل كانت تشيل البيت على ظهرها...قاطعت صديقاتها عشان مايشغلونها عن زوجها
وفوق هذا كلة لزوج مو عاجبة
كانت تبيع ذهبهاعشان تسافر معاه وتونسة
وهو كل ماجا المعاش كان يقول فلان يطالبنى ,اجار البيت,,,,الخ كل هذا عشان مايصرف
عاشت البنت على كذب زوجهاواهاناتة وذلة وكل هذا والبنت تحبة...
وماكانت لها كلمة جدامة لانها تخاف منة
مرة الايام والسنين وتهاوشوا الين ماوصلو الى الطلاق الزوجة جابت بنت وصارعمرها سنتين وحملت من زوجها وطلقت
بعد طلاقها بسبوع تزوج الرجال بنت عمة وسالفة ان ماعندى وفلان يطالبنى و.....الخ طلع انة مجمع مهر بنت عمة عشان يعنى مادبها...
الزوجة ماتت قهر وحرة على اللى صارلها وولدت وجابت بنت ثانية ولين الحين البنت عمرها سنتين ماشافت ابوها لان مايبى يشوفها واذا جا ياخذ بنتة الكبيرة من طليقتة البنت الصغيرة تستغرب هذا الرجال
الحين سنين مرت والبنت تعانى مع بناتها فى كل شى ..اذا تقعدت انا معاها تقولى ...واللة يافلانة انا اخاف اتزوج وبناتى يتشردون
اخاف اللى اخذة مايكون اابو حنون لبناتى
وتقول واللة اموت حرة اذا شفت طليقى ياخذ بنتى وراز بنت عمة جدام كانة يحرنى
البنت هذى اهدمت بيتى وخذت زوجى وبنتى وبيتى
انا وين اروح هل انا ظلمتة او هو اللى ظلمنى؟ اول ماتزوجها خذالها سيارة المانية ووظفها وعيشها شقة على البحر وانا كنت معاه ضايقة الويل..... كل مادعيت علية القا حالة احسن منى وانا حالى يعلم فيها رب العالمين
هذا كان كلام صديقتى اللى باليوم تبكينى الف مرة ...... شنو رايكم انت يامن قراهذى القصة؟؟؟؟؟
هذى ثانى مشاركة لى فى القسم هذا .. بس اذا انا جبت موضوع ما اجيبة من خيالى لو عن قصة مشهورة..,, لا,,اجيبة عن قصة صارت او مرة بحياتى
القصة اللى جبتها اليوم لكم واللى ابى اخذ رايكم فيها هى اوحدة من
صديقاتى...
بالبداية البنت هذى معروفةبالجمال والطيبة .البنت هذى كانت توها متوظفة..وبعد ماتمت بوظيفتها شهر ,جاها مراجع عشان يسوى معاملة لة
الشاب هذا كثير عجب بالفتاة وماقدر يستغنا عنها , حاول كذا مرة
يتقرب منها ويعرف هى بنت منو ,,بس ماكو فايدة..
مرت الايام والشاب هذا صار ينطر الفتاة تطلع من الدوام ويلحقها ..
وطلعت البنت من الدوام ولحقها الى البيت .. البنت خافة وقالت: اكيد هذا راح يسويلى مشاكل ...
وظلت البنت تفكر شنو يمكن يصير..؟؟
وبعد بيومين زارو اهل الولد البنت وطلبوها لزواج وبعد الحاح شديد من اهل الولد وافق ابو البنت وتم الزواج
الرجال يموت بحب زوجتة وماكان يردلها طلب...بس بنت عمة كانت لة بالمرصاد..
ماخلتة بحالة قامت ادق علية تلفون وتتكلم معاة...البنت هذة(زوجتة)
على النية ماتعرف انة كان يحب بنت عمة قبل وكان خاطبها ورفضتة لانها
تحب واحد غيرة وهو يفكر انة يغيضها بالزواج
واالبنت هى الضحية...
المهم يوم اعرفة بنت عمة بالزواج فكرت تخرب علية من لبنت هذى
وكانت تزورهم فى البيت وكان هو ينظرلها (بنت عمة)نظرة شوق , الزوجة حست بالموضوع
وبعد ماراحت بنت العم صارت المشاكل وطق الزوج زوجتة
وصار من ذاك الوقت مايحب يقعد بالبيت...الزوجة كانت مو قصرة بزوجها ..كانت اذا ردت من الدوام قبل لاتغير ملابسها كانت تدخل المطبخ تحضر الغدا عشان اذا جا من الدوام يلقا الاكل جاهز
كانت تهتم بنفسها وماتبى خدامة بيتها وهى حامل كانت تشيل البيت على ظهرها...قاطعت صديقاتها عشان مايشغلونها عن زوجها
وفوق هذا كلة لزوج مو عاجبة
كانت تبيع ذهبهاعشان تسافر معاه وتونسة
وهو كل ماجا المعاش كان يقول فلان يطالبنى ,اجار البيت,,,,الخ كل هذا عشان مايصرف
عاشت البنت على كذب زوجهاواهاناتة وذلة وكل هذا والبنت تحبة...
وماكانت لها كلمة جدامة لانها تخاف منة
مرة الايام والسنين وتهاوشوا الين ماوصلو الى الطلاق الزوجة جابت بنت وصارعمرها سنتين وحملت من زوجها وطلقت
بعد طلاقها بسبوع تزوج الرجال بنت عمة وسالفة ان ماعندى وفلان يطالبنى و.....الخ طلع انة مجمع مهر بنت عمة عشان يعنى مادبها...
الزوجة ماتت قهر وحرة على اللى صارلها وولدت وجابت بنت ثانية ولين الحين البنت عمرها سنتين ماشافت ابوها لان مايبى يشوفها واذا جا ياخذ بنتة الكبيرة من طليقتة البنت الصغيرة تستغرب هذا الرجال
الحين سنين مرت والبنت تعانى مع بناتها فى كل شى ..اذا تقعدت انا معاها تقولى ...واللة يافلانة انا اخاف اتزوج وبناتى يتشردون
اخاف اللى اخذة مايكون اابو حنون لبناتى
وتقول واللة اموت حرة اذا شفت طليقى ياخذ بنتى وراز بنت عمة جدام كانة يحرنى
البنت هذى اهدمت بيتى وخذت زوجى وبنتى وبيتى
انا وين اروح هل انا ظلمتة او هو اللى ظلمنى؟ اول ماتزوجها خذالها سيارة المانية ووظفها وعيشها شقة على البحر وانا كنت معاه ضايقة الويل..... كل مادعيت علية القا حالة احسن منى وانا حالى يعلم فيها رب العالمين
هذا كان كلام صديقتى اللى باليوم تبكينى الف مرة ...... شنو رايكم انت يامن قراهذى القصة؟؟؟؟؟