المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سحب عضوية سعدون حماد



الدكتورA
01-05-2009, 03:47 AM
تهديد بسحب عضويه النائب سعدون حماد






غرّمت محكمة الاستئناف النائب سعدون حماد وشقيقه بدفع 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت و500 دينار مصروفات إضافة الى أتعاب المحاماة.

وجاء حكم الاستئناف تعديلا لحكم محكمة الجنايات في قضية نائب مدير إدارة العلاج في الخارج وقت الحادثة د.حسن العوضي،الذي تعرّض لاعتداء على يد النائب سعدون حماد وثلاثة من مرافقيه، وقد حكمت محكمة الجنايات وقتها بتغريم شقيق النائب 200 دينار، مستبعدة النائب سعدون حماد من القضية.

وصدر أمر إلى المباحث وقت الحادثة بضبط وإحضار المتهمين الأربعة بمن فيهم النائب حماد، ووجه للنائب سعدون حماد وثلاثة من مرافقيه تهمة «إهانة موظف والاعتداء عليه وتهديده»، اضافة الى تهمة أخرى لحماد، وهي سبّ نائب المدير.

واستأنف العوضي ومحاميه الحكم وطلبا إدخال النائب سعدون حماد في القضية كمتهم فاستجابت المحكمة لذلك وأدخلته هو وشقيقه متهمين، وامرت بتغريمهما 5 آلاف دينار يؤديانها تعويضا للعوضي



وهذا الخبر الثاني


قالت مصادر مقربة من النائب السابق عبدالله مهدي العجمي ل بأنه يستعد حاليا لمقاضاة النائب سعدون حماد العتيبي لإسقاط عضويته من مجلس الأمة، على خلفية حكم صدر مؤخرا يقضي على إدانته بتعويض قدره 5001 دينار كويتي لصالح مدير إدارة العلاج بالخارج سابقا د. حسن العوضي.



كل يوم وهالعضويه رايحه جايه يوم للعجمان ويوم للعتبان والله اعلم بكره ينحل

المجلس وتصير لاهذا ولاذاك

طارق النفيعي
01-05-2009, 01:57 PM
الله يكتب اللي فيه الخير ..

ابو عثمان
02-12-2009, 11:51 AM
سعدون حماد مرشح عتيبه في المجلس وأتى بناءا على تصويت القبيله ولا يمكن سحب عضويته لأجل هذا السبب.

فإذا كان هناك سحب عضويه فليسحبوا عضوية أصحاب الجلسات الخاصه ومن يحيي الليالي الحمراء في القصور الفخمه والشاليهات الفاخره عندها نقول إسحبوا عضوية الحوت.

الحووووووووووت على إسمه حتى لو حلًوا المجلس فعتيبه سوف تقوم بدعمه روق وبرقا لأنها قبيله تعودت على الوفاء مع إبنها البار والمخلص.

شكرا دكتورنا العزيز