المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيكل التنظيمي الجديد لشباب قبيلة عتيبة

عبدالعزيز المورقي
11-09-2008, 10:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسر لجنة شباب قبيلة عتيبة

ان تنقل لكم التشكيل الجديد لتجمع طلبة العتبان في الجامعات والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

وهو كالتالي:

محمد مرزوق العتيبي (رئيس التجمع)

عبدالسلام نهار العتيبي (منسق جامعة الكويت)

عبدالرحمن الطاحوس العتيبي (منسق الجامعة في الاردن)

محمد عايد العتيبي (منسق الجامعة في مصر)

بدر ذعار العتيبي (منسق الجامعة في البحرين)

سالم ضيف الله العتيبي (منسق التطبيقي)

محمد ذعار العتيبي (رئيس اللجنة الإعلامية)

عبدالعزيز عبدالله العتيبي (رئيس اللجنة الثقافية)

محمد ضاحي العتيبي (رئيس لجنة المتابعة والتنسيق)

طلال عمر العتيبي (رئيس لجنة الأنشطة والبرامج)

والله ولي التوفيق

MNahiY
11-09-2008, 11:20 AM
احم احم

يعطيك الف عافيه ..!!

مجهود واضح ..!! بيض الله وجهك ..!!

الله يوفق ..!!

المقاطى_q8
11-09-2008, 07:15 PM
لاهنت على النقل

والله يوفقكم

عبدالسلام النخيش
11-18-2008, 02:27 AM
سلمت يمنااااااأأأأك يا بو عبوووووووووود

والله يوفقنا التوفيق الطيب ولاهنت يا ذيبان

عبدالله العضياني
11-19-2008, 01:03 AM
الله يعطيكم العافيهـ

النخيش
11-26-2008, 12:55 PM
لاهنت يا ابو عبدالله ...

طارق النفيعي
11-27-2008, 12:37 AM
موفقين خير إن شاء الله

ومشكورين على الجهود

بوعباس الروقي
07-19-2009, 02:48 PM
والله ونعم فيهم كلهم

الاكاديمي
04-23-2010, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه على الجهود اللي قاعد تقومون فيها وانا اعرف ان الجميع يستاهل والجميع متفق على خدمه القبيله والله يعطيهم العافيه لكن في تسآلات حول بعض الاشخاص وارجو انكم تسمحولي ولكل شخص رايه ولو ما يعجب غيره واذا كان غلط فارجو ان تعذروني

ماجد العتيبي
ابراهيم عبدالله العتيبي

الشخصين اللي ذكرت اسماؤهم ما اشوف لهم اي تواجد حاليا ولو ان لهم جهود كبيره واضحه وخدمت القبيله بالجامعه والتطبيقي ما راح اسأل ليش ما عطيتوهم مناصب ةهم لاشك يستاهلون وانتو ما ترضون تهضمون حقوق الاخرين ولاعندي شك في نزاهتكم وصدقكم لكن سؤال وحبيت اطرحه وارجو الاجابه عليه

اخوي عبدالعزيز انا اعرف مدى حرصك وحبك للقبيله وسمعتك طيبه لكن ابيك تسمحلي اذا كان كلامي ناشف شوي بس المفروض انا ما نتجاهل الاخرين وارجوك رد علي باسرع وقت والله والله والله اني ما اعرف ماجد وابراهيم ذيك المعرفه لكن سمعت عنهم كلاااااااااام طيب حيل وسمعت ان هم اللي بدو فكره تجمع ابناء القبيله بالجامعه والتطبيقي

وشكرا

ابو شوق
04-24-2010, 01:16 AM
السلام عليكم ,, شكرا على النقل يا اخ عبدالعزيز وبارك الله فيك ... الاكاديمي اتفق معاك في نقطه واختلف معاك في اخرى :) بس قبل لا اوضح بقولكم شي لنفرض انه مافيه تجمع هل شباب عتيبه بالجامعات والمعاهد مايساعدون بعض حتى وان كانوا يستطعون المساعده الجواب اكيد لا مساعدتهم لبعض شي واضح وملموس واللي درس باي جامعه بالعالم يعرف هالشي ومساعدتهم ماهي واقفه على التجمع والشي اللي اتفق فيه مع الاكاديمي ان الكل متفق على خدمة القبيله واللي اختلف معاه بخصوص الشباب اللي دكر اسمائهم ماجد و ابرهيم انت ياالاكاديمي مادم انك تحلف انك ماتعرفهم عدل ليش تسئل وتقول اسمائهم مو موجوده بالتجمع ما جاء في بالك يمكن هم مايبون عندهم التزامات ثانيه ومايحبون يكونون بالصوره ... على العموم انا أؤيد التجمع لانه يقرب البعيد للقريب ويزيد فيه الصله ... الاخ عبدالعزيز وضح للطلبه شنو الخدمات اللي ممكن يقدمها التجمع لهم لان المساعدات يا ابو سعيد بالنسبه للطلبه اهم من معرفت اسما التجمع وشكرا جزيلا

خالد الثبيتي
04-24-2010, 03:22 AM
الله يوفقهم

الف شكر لك

الاكاديمي
04-24-2010, 06:37 PM
السلام عليكم
اول شي احب اشكرك يالثبيتي على الرد المقنع واللي ما فيه اي تجريح للاخرين
انا مو قصدي منتعليقي على التشكبل الطعن باشخاص ولا التقليل من مقدارهم هم كفو للمكان اللي هم فيه وهم يزيدونا شرف لكن انا قلت في بدايه كلامي انه مجرد سؤال ولا بفهم البعض من كلامي عكس ها الشي انا ما ابي اذكر الاسماء كثيره اللي ماتواجدو بالتشكيل ولهم مكانتهم ومقدارهم وهم واجد لكن ماجد وابراهيم لهم مشاركات في مثل ها الجانب واعتقد انهم كانو اعضاء سابقين في الجامعه فا اكيد انه لهم خبرات وآراء تخدم القبيله وانا ولا تهون يالثبيتي ودي ان عبدالعزيز يرد علي من دون قاصر فيك
وشكرا

وترقبوووووووووووووووووووو مقالاتي الجديده:36_1_11[1]:

الاكاديمي
04-24-2010, 06:46 PM
تعديل ........................ الكلام اللي كتبته رد على بو شوق وليس للثبيتي وسامحونا على الخطأ

ابو شوق
05-01-2010, 01:34 PM
السلام عليكم .. رساله موجه لجميع شباب عتيبه الدارسين بمصر اسألو واستفسرو عن الخصم الخاص للطلبه لتداكر الطيران وبعد الخصومات الخاصه بالمجمعات التجاريه والاسواق استفسرو عن طريق اتحاد الطلبه .... اوووووو عن طريق الاخ منسق الجامعه بمصر محمد عايد العتيبي الخصومات حلوه التدكره تقريبا خمسين دينار رايح جاي ... وبالتوفيق وادعوليييي