المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغنيات لها حكايا (طلبتك .اعفيني.شموخ عزي) قصص قصيره اتمنى تقرونها احمد العصيمي

صياحي
10-06-2008, 09:09 AM
اغنيات لها حكايا

طلبتك.................اعفيني..............شموخ عزي

مساء الابداع والاحترام والوله ان كان وقتك مساء
وصباح الحب والتقدير والشوق ان كان وقتك صباحا

لكل اغنيه حكايه بل حكايا من هذا المنطلق سوف ابني على اغنيات مشهوره قصص قصيره بها من الرومانسيه والعبره الخ الخ وكل قصه تحتلف باختلاف محور الاغنيه ولكن القاسم المشترك هو توقيع صوت المطربه اصاله نصري لاني استمد من اغنياتها حكايا تناسب ذوقي
والان اتركم لقرائة قصة قصيره تتداخل بها الرومانسيه الحالمه العذريه وشموخ المراه وكبريائها و.......ما ابي احرق عليكم اقروا
(طلبتك)........................................... ......... (شموخ عزي)
فرح بنت رومانسيه الى اخر الحدود انحرمت من الحب والغزل من اقرب الناس (ابوها وامها) ودايما اتحس انها مظلومه في هالدنيا وتملك قلب مليان طيبه وحنان ومع الايام تعرفت عن طريق الماسن ب حمد وصار هو كل شي بحياتها ولكنه للحين ما صرح بحبه لها لكنه دوم يمدحها ويرفعها فوووووووووووق بالسما
في هالوقت فرح اتكلم اقرب صديقاتها (نور)
فرح: نور والله انه امعذبني انا تعبت معاه
نور: انتي مو تقولين انه ايحبك
فرح: بس انا ابيه ينطقها اقصد يكتبها والله احبه احبه احبه
نور: ليش ما اتصارحينه
فرح: استحي
نور: السالفه ما فيها حيا لازم اتصارحينه
فرح: لو شنو ما اصارحه واقوله انا شنو بحياتك صعب عالبنت تفاتح الريال
نور: فرح اهوا شنو محور كلامه يعني عن شنو يتكلم
فرح: ماكو يشكيلي من الايام الصعبه اللي مرت بحياته وعن ربعه وسفراته ودايما يقوللي انا ارتاح لما انسولف ويا بعض
نور: انزين متى اخر مره كلمتيه فيها
فرح: اه من زماااااااااااااااان اشتقتله حيل وانا ما ادري وين ارضه ووين سماه بصراحه احس انه الهوا بحياتي فعلا غيبته امازمتني فوق ما تتصورين
تدرين انا شسوي كل يوم
نور: شنو
فرح: كل يوم اقعد اقبال اللاب توب وعيني ما ترمش من ايميله وادعي انه ايدش عشان اكلمه
نور: اوووووووف الحاله صعبه
فرح: حيييل
نور: انا من رايي اتصارحينه
ومرت الاياااااااااااااااام وفرح كل يوم اتدش عالايميل وما اتلاقيه شابك والحيره ذابحتها وبيوم من الايام
قعدت تنطره تنطره تنطره بس اهو مو شابك قالت لنفسها خلاص انام احسللي لكن
شافته توه شابك ما صدقت عيونها : يا الللللللللللله حمد ردلي ما اصدق ادخلت عليه
فرح اكتبتله (هلا بخط حيل كبييير)
حمد:مررررررررررررررحبا بنور حياتي
فرح: وين هالغيبه من طول الغيبات
حمد: كنت مشغول حييييييييل
فرح: اشدعوه اشدعوه كل هذا شغل
حمد حط لها صورة واحد ويهه احمر وكتب: لا تعاتبيني ادري امقصر بس لو تدرين اشصار معاي وشفتي خالد اللي ذاك اليوم را
قاطعته فرح وسمعته هالاغنيه: طلبتك لا تحاكيني عن احبابك ولا ذكراك ولا ودي تعلمني عن الماضي ولا ادري انا ما همني الماضي ولا ايامه قبل ما القاك انا عندي بدايتنا بداية عمرك وعمري اخيرا جيت يا وجها قضى عمري وانا استناك وجيت بصورة فاقت خيالي وحلمي العذري حبيبي خلنا نبدا حكايتنا انا واياك قبل ما الوقت يسرقنا ولحظات الهوا تسري انا ابغى حبنا راااقي يودينا بعيد هنااااك لدنيا ما بها فرقا ولا كذبه ولا غدري اذا عالوصل انا اعاهد وربي ما بيومااجفاك لاخجل بالعطا غيري واجازي صبرك وصبري انا طمعان بوصالك وشاري بدنيتي دنياك وحكم الحب في ايدينك تبيع احساسي او تشري اذا شاري سنين العمر يا عمري الهوا يفداك واذا انك بعت لا تنطق ابعرف عندها قدري
بعد فتره من الصمت
حمد: معقووول طيب سمعي هالاغنيه:على عيني وعلى راسي نكون اصحاب نكون اقراب لكن نكون احباااب ارجوك اعفيني اقوللك ليش في كل شي ضحيت للي انا حبيت باخر نفس فيني اعطيت ما خليت واخرها خلاني اموووت باحزاني اعفيني ما اقدر احب فيني تعب فوق التعب مو ذمبي لو انته تحب ذمبي انا ما اقدر احب ومات الهوا فيني بلله اعفيني متلك انا مجروح كللي الم وجروح ما عاد فيني روح صعبه اخدعك واياي خليني في حالي لا تمرمر احوالي دور على غيري حبيب كل شي ترا قسمه ونصيب صدقني انا منتهي اشلون واياك ابتدي يا عمي خليني يكفيني ما فيني اللي انا اهواه عمري انتهى واياه والله ما انساه لو تنتهي دنياي يا بن ادم انساني بكره تحب تاني على عيني وعلى راسي نكون اصحاب نكون اقراب لكن نكون احباب ارجوك اعفيني
وبعدها على طول
فرح افصلت الشبك وادخلت بنوبه من البكاء الهستيري وحست بالم فظيييع واعتزلت الاكل والشرب والنوم لفتره الطويله واعتزلت (النت) لكن مع الايام ادخلت وخذاها الحنين وشافت رساله غير مقروءه افتحتها وكانت من حمد
فرح انا ما توقعت راح تزعلين انا اعترف اني يمكن كنت قاسي او او فرح انا ما اعرف اصفف الكلام لكن بحاول اعبر بللي اقدر عليه
فرح انا لما على ايام المراهقه كنت احب بنت ييرانا ومن طرفين او كنت اظنه من طرفين وفعلا كنت احبها من اقصى اقصى قلبي لكنها غدرت فيني وراحت وعسى الله يستر عليها انا اهنيه مريت باقسى ايام حياتي تعبت حيل حيل وصرت مدمن نت بس عشان انسى وانتي دخلتي بحياتي ومليتيها علي وحاولت الاقي حبيبتي الاوليه بعلاقتنا لكن فشلت كنت اخدع نفسي وانا ما راح انسى ايامنا الحلوه لكن الحب ما اقدر اعطيه للي عقلي يبيه لنه الحب بالقلب العلاقه اللي بينا معزه وصداقه وبس اعترف اني الغلطان لاني ما وضحت هالشي من لبدايه لكن اللي صار صار ومشكوره على كل كلمه حلوه سمعتيني اياها وكل يوم حلو وكل شي اذا بغيتيني وتفهمتي موقفي قلبي قبل الماسن مفتوح حمد
..............فرح لما قرت هالرساله حست انه الدنيا افترت فيها لكنها ارسلتلها هالرساله وعنونتها ب(حبك خساااره)
حمد انا ما راح الف وادور عليك وهذي اخر رساله توصلك مني انا اعترف اني حبيتك بكل صدق واخلاص لكن انت كنت تلعب عموما اهديك هالاغنيه :من يقول انك تحب من يقول انك وفيت كل هذا كان لعب ياما خذت ولا عطيت كافي ما جا منك كافي بانلي ما كان خافي كنت اظن الحب وافي واتره حبك خساره كان قلبي في ايديك ضامنه لا مايخون لا ولا فحلمك اجيك هذا في حكم الجنون اذكرك يللي انته ناسي واوقف بوجهك يا قاسي شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره )

النهايه
مع الايام لا مر طيف حمد على فرح تتذكر الايام الحلوه لكن كبريائها وشموخها يمنعها اتردله صحيح له بقايا بقايا لكن كل شي انتهى

ومع الايام حمد الندم ذابحه على اللي سواه بفرح واكتشف انه .....ايحبها وارسللها كذا رساله لكن ما لقى رد ومع الايام قرر ينساها وفعلا نساها ولا كانها كانت بحاياته لكن ......سمع بالمارينا اف ام اغنية شموخ عزي للمطربه اصاله وكانت تقول (شموخ عزي واحساسي يسوى كوووني ومدااااره)
وبكى كانه طفل ندم على فرح لكن انتهت العلاقه
تمت بحمد الله ...................
اخواني اذا تبوني اكمل هالنوع من القصص القصيره قولولي واذا لا على راحتكم واللي فباله اغنيه يا ليت لو ايقوللي عليها بس بشرط انها اتكون لاصاله ولاحد تاني متل قصة اليوم بين اصاله والرويشد اشكركم من كل قلبي
وعلى الابداع نلتقي
اخوكم
احمد خالد الصياح العصيمي

صياحي
10-06-2008, 09:11 AM
اخواني
انا اتوقع الخط حيل كبير ما اعرف اصغره اذا مو امناسبكم صغروه

المقاطى_q8
10-06-2008, 01:14 PM
مبدع كعادتك

احمد الصياحي

متابعين لك