المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ا...من الواقع

احساس ومشاعر
06-15-2007, 02:33 AM
بسم اللة الرحمن الرحيم

هذي قصة من الواقع تتكلم عن شخص اسمة(ناصر)....واللة انها حقيقية

كان ناصرد على ايام اول تقريبا كان عمرة(7)سنوات كان دايم مع ابوة وماكان عندة اخوان غير بنات, بس دايم كان يجى ويروح لعيال عمة وكان دايم مع الغنم مع ابوة.

امة كانت على مشاكل مع ابوة ,مرت الايام والايام وتوفى ابو ناصر وبوقتها ناصرد كان عمرة(16)راحت امة كانت تحب رجل من قبيلتها وتموت فية وراحت وتزوجت منة وجابت بنات ومن كثر حبها لرجال اخذت حلال ناصر وحطتة باسم زوجها الثانى...

الزوج الثانى مايحب ناصر كلة يطقة ويهاوشة....الين ماناصر ماقام يتحمل الاهانات وماعرف شنو يسوي...

راح عند اعيال عمة يعيش عندهم ..وعمة هلا ورحب بناصر وقالة,,انا ادرى ياولدى ان عمك(زوج امة)مايحبك وامك تطاوع عمك فى كل صغيرة وكبيرة بس اللة كريم...

كبر ناصر وبدا يفهم ان لة حلال من ابوة بس اشلون ياخذة؟؟

راح لعمة وفتحلة الموضوع وقال عمة انا راح اكلم امك..

بس ام ناصر معروفة بقوتها وجبروتها على ناصر..مرت الايام راح العم يكلم ام ناصر بس هنى عصبت وقالت ان الحلال لى انا وابو ناصر مالة حلال

مرت الايام وكبر ناصر وتزوج وحدة مو من مواخيذهم(حضرية)والام ماتت قهر ان ولدها ما اخذ بنت خالتة

وراخت الام تتعامل بالاسحار والمشعوذين بس عشان يفترقون بدا ناصر يحس بكراهية من زوجتة ..

وكان كل ماصار المغرب جاتة ضيقة خلتة يبكى مثل الحريم ..

راحت زوجتة واتصلت على عيال عمة(لان ناصر ماعندة اخو.بس خوات)

وقالت ان ناصر تعبان نفسيا ,,,جولة عيال عمة وودوة المطوع وقروا علية,, والحمد للة مرت الايام والسنينوصارت الام ارملة وناصر والبنات بس عندها

ناصر صار عندة عيال بس ام ناصر ماخلتة لحالة هم كررت طريقتها بالاسحار بس باقوا شوى..
يعنى كرهتة بعيال عمة .بزوجتة..بنفسة..الين ماوصلت فية مرحلة انة يتعالج بالطب النفسى.... وعيالة كبرو وبناتة ماشاء اللة من جمال عطاهم

بس مالهم نصيب بالزواج لان ام ناصر كملت السحر لابناء ناصر والبنات كبرو والعيال ماتزوج احد فيهم الحين ام ناصر عمرها89 ومازالت بصحة زينة ..اما ناصر مازال يعانى من الضيقة والزوجة امراض والبنات والشباب مالهم من الدنيا نصيب .الكل قطع عنهم ولا احد يزورهم بسبب ام ناصر واعمالها..اما الحلال مازال عندها ويزيد بصورة غير طبيعية وسمع ناصر ان الحلال راح يكون لبنات الزوج الثانى لام ناصر.....

القصة طويلة بس اختصرتها لكم ....وهذا الشخص من العتبان وهو من الجماعة وحالتة كل مالة وتضيق علية من كل صوب

بس الانسان شسوى غير الصبر

محمد المقاطي
06-15-2007, 02:55 AM
والله يا اخت
احساس ومشاعر
ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
والله يهدي الام ويشفي ناصر
اللهم امين

تحيتي

خالد المقاطي
06-15-2007, 10:51 AM
الهم صل على محمــــــــــد وعلى آله وصحبه وسلــــــــــم
اللهم انا نعوذ بك من علمن لا ينفع وقلبُ لايشفع ودعوتنُ
لايستجاب لهــــا آمين يارب العالميـــــــــــــــــــــــــنالاخت العزيزه .. احساس ومشاعر
اشكرك من صميم قلبي على هذا الموضوع الموجع والراغي
بنفس الوقت واستمتعت في الوقت لغراءه الموضوع
دمتي وابدعتي بهذا التألق ولي عوده (( ان شأ اللــــه ))
اخوك ومغليـــــك ..
دمتي بود

المحياني
06-15-2007, 05:21 PM
مشكوور على القصه اخوي احساس مشاعر

احساس ومشاعر
06-15-2007, 09:42 PM
اشكر كل من مر على موضوعى . وانا معاكم فى الكلام هذا وفعلا اناللة وان الية راجعون

نسيم الشرقية
06-16-2007, 05:21 AM
لا حوله ولا قوه الا بالله

الله يهدي الجميع يااارب ..

MNahiY
06-19-2007, 08:54 PM
احم احم

يعطيكِ العافيه .. على القصه ..