المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أن ركد الرمي ماهو التخطيط للفتره المقبله؟؟؟؟

ابو عثمان
05-20-2008, 01:34 AM
أخواني أبناء عتيبه

لقد عانينا في هذه الدوره الإنتخابيه معاناه شديده لم نعهدها من قبل سواءا في التحضير لها أو بعد خروج النتائج النهائيه والتي كانت صدمه بالنسبه لنا جميعا ولكن يجب أن نتجاوز هذه الصدمه وهذا السقوط الغير متوقع ونعيد ترتيب صفوفنا من جديد ونرتب للإنتخابات المقبله حتى ندخل المعمعه ونحن على أتم إستعداد وهذا هو مطلب الجميع

كيف سيكون التنظيم والتخطيط للدوره القادمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم أخواني نريد الكيفيه وما هي الطريقه ونريد القول مصحوبا بالعمل

ويجب أن نبتعد عن العاطفه

ونقدًم مصلحة القبيله على الفرد والفخذ

وأنا في إنتظار ماترونه ياعتيبه روقيها وبرقاويها

(فارس عتيبه)
05-20-2008, 02:31 AM
انا شخصيا اتمنا ان يتم تشكيل لجنه من شباب عتيبه تكون من اللجان السابقه لجنة الضاحيه والرقه والفحاحيل والصباحيه وانا ناخذ عهد بينا وبين نفسنا اننا نلتزم بنتائج الفرعي وان نكون مع المرشح الناجح بالفرعي سواء كان فلان او فلان . وانا نشتغل من الحين بترتيب صفوف القبيله ونحط مصلحة عتيبه فوق كل شي ((( ياخي نبي نصير نفس الهواجر بالفرعي طحن بينهم وبالرئيسي يجيبون كل حريمهم معاهم ولا يقولون هذا مو محسوب علي او غيره ))) نبي نتكاتف ونكون علي قلب واحد ما نسمح لاحد ان يتدخل بينا لا حدس ولا سلف ولا غيرهم واللجنه تكون من شباب مو محسوبين علي احزاب خارجيه تكون حزبها الاول والاخير عتيبه والامراء اتمنا انهم يبتعدون عن الانتخابات وشبهاتها شخذو من الانتخابات الحين

(فارس عتيبه)
05-20-2008, 02:33 AM
شكرا لك يابو عثمان وكثر الله من امثالك

((الـروقـي))
05-20-2008, 03:37 AM
السلام عليكم

اخي ابو عثمان اتفق معك ليس لااختلاف وجهات النظر او التوجه حسب

الااهواء بل لن العقل والمنطق يفرض علينا ذلك نعم مانريده هو ان يكون هناك اجتماع

للقبيله وسعي بين ذات البين للاصلاح وتوحيد الصف ومن ثم التشاور والاتفاق على

راي يكون بالتصويت العام ويصبح نافذا ولا يتدخل فيه احد هذا اول الطريق

الحل والعلاج للازمه الحاصله بين القبيله من ناحية الانتخابات ان يقام اجتماع كبير على

مستوى القبيله ويدعى له الجميع دون استثناء وامام افراد القبيله عامه حتى لايكون هناك

بث اشاعات كما حصل فى الاجتماعات السابقه التى كانت بين المرشحين واللجنه فقط

هذا مانريده وااتمنى من الجميع ان لايجعل هذا الامر سبب فى نشوب تفرقه

بين القبيله نحن نطالب الجميع بالحوار والتفاهم بينهم بروح وطريقه طيبه حتى

تكون هناك فائده لنا جميعا من مانكتب ولسنا نريد تكميم الافوااه بل نحاول ان

لانجعل الحقد والتناحر يتفشى بين ابناءنا وامام اعيننا

الله يجعل فى الامر خيره.

وعسى ان تكرهوا شىء وهو خيرا لكم

ابو عثمان
05-20-2008, 08:27 AM
انا شخصيا اتمنا ان يتم تشكيل لجنه من شباب عتيبه تكون من اللجان السابقه لجنة الضاحيه والرقه والفحاحيل والصباحيه وانا ناخذ عهد بينا وبين نفسنا اننا نلتزم بنتائج الفرعي وان نكون مع المرشح الناجح بالفرعي سواء كان فلان او فلان . وانا نشتغل من الحين بترتيب صفوف القبيله ونحط مصلحة عتيبه فوق كل شي ((( ياخي نبي نصير نفس الهواجر بالفرعي طحن بينهم وبالرئيسي يجيبون كل حريمهم معاهم ولا يقولون هذا مو محسوب علي او غيره ))) نبي نتكاتف ونكون علي قلب واحد ما نسمح لاحد ان يتدخل بينا لا حدس ولا سلف ولا غيرهم واللجنه تكون من شباب مو محسوبين علي احزاب خارجيه تكون حزبها الاول والاخير عتيبه والامراء اتمنا انهم يبتعدون عن الانتخابات وشبهاتها شخذو من الانتخابات الحين

كلام جميل أخي فارس عتيبه فأنت تقول الأتي:

1)تشكيل لجنه من اللجان السابقه للمناطق
2)الإلتزام بنتائج الفرعي لمرشح واحد فقط
3)عدم التدخل من الأحزاب
4)الأمراء يبتعدون وليس لهم علاقه بالإنتخابات

أشكرك وأتمنى أن نسمع الأراء الأخرى

الفاروقي
05-22-2008, 12:24 AM
استبعاد كل من يثبت سببه فيما حصل ...خصوصا اللجنة.....ومن غاب عن التصويت على الرغم من حظورهم الفرعي (عجبي)...

(فارس عتيبه)
05-22-2008, 10:11 AM
والله يابو عثمان اللي مثلك يشرف القبيله ولا يهونون الشباب كثر الله من امثالك