المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تريدون النجاح ياعتيبه

((الـروقـي))
05-19-2008, 03:07 AM
السلام عليكم

اخواني ابناء قبيلة عتيبه بكل الحزن والاسى نقول حظا اوفر لنا فى انتخابات قادمه

وقدر الله وماشاء فعل نعم حزنا على سقوط مرشحينا الاثنين عايض وسعدون نعم زعلنا

على عدم وجود كرسي فى الدائره الخامسه مقر تكتل عتيبه ولكن ماعسانا ان نقول غير خيرها فى غيرها

-----------------

نعم هناك سبب فى الخسارة ولكن ماهو هل هو عدم التوفيق من اللجنه فى الاختيار ام هو

عدم التوفيق من قبل ناخبين الفرعي باختيار الانسب من بين مرشحين القبيله
هناك من ابناء القبيله من قام يتباكي على اللبن المسكوب وكان الفوز كان مضمون لنا
اظن ان عتيبه اخذت اكثر من 20 سنه وهي متكاتفه وعصا واحده وكانت تدعم سعدون
حماد طيلة هذه الفتره وتدعمه دعما ماديا ومعنويا وفعليا وكان يسقط خلال 14 سنه
الى ان كتب الله له النجاح في المجلس السابق وعندها قام سعدون بخدمات للقبيله وغير
القبيله وللامانه انا من استفاد من خدماات ابو حماد فائده كبيره واكتب ماكتب حتى لااكون
متحيز ولا متعصب ولكنه ايضا تجاهل بعض القبيله وانا هنا لااقصد روقه وبرقا بل اقصد خدم من الروقه وبرقا ولكن عينات معروفه وهذه هى المشكله التى جعلت القبيله تطالب بان يكون هناك اثنين مرشحين حتى لايحصل ماحصل وهذا سبب كبير فى انقسام القبيله على سعدون حماد وماحصل امس من عدم حضور ومن قطع اصوات منها من يقول ان سعدون هو الذي تحالف وبدل مع الدبوس ومنهم من يقول بعض الروقه وبعض برقا قطعوا اصواتهم عن سعدون وهناك من يقول ان احدالاعيان كان يطلب من فخذه ان لايعطون ابو خوصه اى صوت لانه تجادل معه في موضوع وهناك ايضا من قال ان اللجنه مجنده من قبل حدس وانها مرغمه وان مصالحها الشخصيه كانت هى المبداااه على مصلحة القبيله كان الجميع يقول تركي وحدس ولانريده ولكن اليوم بعد سعدون وعايض لما تم القطع عن هذا وعن هذا ساجيب على هذا السؤال فى اخر الموضوع

--------------

بعد السقوط

خرجت الاقلام وجهزت الاوراق وحان النظم والتبجج امام العالم وكل يرمي ابن عمه

بالكلام الجارح الذي تعدى الحدود والسبب سقوط فى دوره انتخابيه عجبا عجبا يابناء عتيبه

كيف هو حالكم الان هل صرتم اضحوكه امام الملا لااجل ماذا كرسي

نحن كادارة منتدى لانريد حجب الحريات او وجهات النظر ولكن هناك من يطرح طرح

غير مدرك له ووهوخلف اسم وهمي وانا اقولها الان نيابه عن جميع الاداره من اراد ان يتكلم

بحريه مطلقه دون التجريح والتشهير فاليكتب باسمه الحقيقي ولن يتم حذف او تعديل مشاركته

اما من يسجل ويقعد يسب القبيله وامراء القبيله ولجان القبيله وربعه وابناء عمه ويقول اريد

حريه راى انا اقول سمحنا اليوم فقط لتفرغ الصدور مابها من غيض وحزن على سقوط ابناء

عتيبه ولكن لن نسمح بذلك بعد اليوم
-----------------

جواب سؤال حير الكثير وهو لما تم السقوط لما

اليكم اسباب السقوط هل تريدون الاسباب هذا اولهم وتابعوا حتى اخرهم

هؤلاء الذين يدعون الحب للقبيله وهم يتكلمون كلام قاصر وينشرون الفتنه بين القبيله

1-
السلام عليكم
ثانيا : القبيله تدار من خارج القبيله من قبل تيار يدعى انه اسلامى
ثالثا : هناك غالبيه من امراءنا تحيك المؤامرات لاسقاط سعدون باى طريقه واولهم عبدالله العقيلى وابن نويصر والمغيرى .
رابعا : تركى الحميدى وضيف الله نهار سعو لبث الفرقه بين ابناء القبيله بحميه الجاهليه هذا روقى وهذا برقاوى ( حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل )
سادسا : هناك من ابناء عتيبه من قطع الصوت على سعدون والهدف كان اسقاطه حتى يضعف ولا ينجح بالفرعى مره اخرى ( اسميهم خونه عتيبه )

ابن عتيبه سبق ان اوقف فى المنتدى وتم رفع الايقاف وانظرو مايكتب الان

الامراء والشيوخ واللجنه وضيف الله وتركي وابناء من القبيله سعو لسقوط سعدون

طيب انت عديت نص القبيله وامراهم وشيوخهم اجل من اللى نجح سعدون بالفرعي

وثانيا عتيبه مافيها خونه وعدم التكاتف له اسبابه وعدم التلاحم له اسبابه وانت تقول خيانه

وينك عن ابن عمك الاخر عايض نايف العتيبي يارعي الحميه ليه ما جزعت لسقوطه وتحسرت

عليه مثل حسرتك على سعدون --انا اعرف الجواب لانك لاتعي ولاتعرف ماهي الحميه بل تجيد

اثارة الحزازيه والفتنه فقط

--

ثانيا انا كنت متواجده يوم الانتخاب وسعدون كان موجود وقالها بنفسه
صوت واحد ( سنقل ) ....ماحبيت ارد عليه واقوله التحالف وين ...
خلنا من التحالف اقل شي يقول ولد عمي لاتنسونه ....
اصلا فارق الاصوات بين سعدون وربعه دليل كبير على الخيانه
حتى تقارب بينهم مافيه لو واحد من الاربعه على الاقل .....

الرياانه تقول سعدون يقول بلسانه صوت سنقل هل تصدقون ذلك هل معقول ان سعدون الذي وقفت القبيله معه طيلة هذه السنين يجحد ابن عمه ولايريد نجاحه معه

== الريااانه اعتقد ان كلامك غير صحيح ولو انه صحيح لكان الاحتفاظ به افضل لانه دون

فائده ولايسبب الا الفتنه فقط هل لااجل ان تردي على ابن عتيبه كتبتي ماقلتي عجبا عجبا

-----

صاج والله’’’’
الحسد مو غريب على اخوانا في الله الروقه :h3:
فديتني برقاويه ولله الحمد والمنه

ماذا نقول لهذه الكاتبه هل نصفق لها على ماكتبت وهل ماكتب من الصواب فى شيء

المعلمه شاكلتك ليست من من ينفعون القبيله بل من يفرقونها ولن تجدين من يرحب بما قلتي

--------

أذهبو الى مزبله التاريخ يااللي تدعون الاماره
وانتم تدعمون عصام بالخفى
ولنا كلمه وستشاهدونها

ها شوفوا ليه الادراه تعدل وتحذف وتوقف لن الطرح يكون بهذه الصفه وبهذه الامسؤليه

-----

3- والله عيب عليك تتكلم على خيانه الخيانه جتنا من تحالفنا ومن الناس اللي مثلك
والامراء لا يمثلون الا انفسهم ولازم يسمعونها منا في الايام الجايه واللجنه انا من زما اقول انها فاااااااااااااشله والدليل اقرا مقالاتي السابقه عيب عليكم تناقضون نفسكم بنفسكم بصوووووووت عااااااالي نقول للجنه والامراء استريحووووو

تقول عيب وانت تقولها بصوت عالي فى الفضاء لاامراء ولشياب لم يمثلوا لرايك
استريحوا والله انك راعي كلام والا لكنت متواجد مع الرجال فى الاجتماع وقلت كلمتك
وشف من سيلتفلت لها اصلا ولكن هرج السعه وتشبيك ربعك فى بعضهم تحسبنه نوماس

--------

ياارجال ماافيه امرااء كلن امير على نفسه هذولا امراء الغفله وحسبي الله عليهم ضيعوو كرسي عتيبه
وماقول الا مبروك لشلت الدوسري سقوطه ومبروك لشلت الدبوس نجاحه
وهاردلك يااا ياشيبان وشباب عتيبه اللي تبوون مصلحت عتيبه صدق

شفتوا حتى احترام ادبي لبعضنا البعض مفقود --ماهكذا تورد الابل يالنخيش

اعلن امام الله والناس جمعيا براءتي من مايسمى لجنة عتيبة وانها بعد هذا اليوم لاتمثل الا نفسها ...ولست ملزم باتباعها.....
من يوافق يعلن مشاركته واعلن عن تحملي نفقات الاعلان بالجرايد...

عتيبه خسرت اكثر من اربع دورات انتخابيه ولم تتبراء ابناءها منها ومن لجناتها

وانت عشت على دوره واحده وتبراءت -- هذا الفرق بين من يرقا سنود ومن للخلف حادر

بعد كل مارايتم باعينكم من كلام ومن اراء ومن اسلوب تحاور ومن بث السم بين ابناء القبيله

هل عرفتم لما سقطا مرشحينا ام سنعلق على اللجنه ومرشحين ونحن اصلا لم نصوت ولم

نفزع لبعضنا الا النصف منا او اقل

بدل ان يطرح مواضيع تكون هادفه ومفيده وتصحيح لطريقه ونهج مستمر وواضح لمده طويله

نكرس انفسنا الى تحميل هذا وبن هذا سبب السقوط اصحوا اصحوا من تبعات السقوط الانتخابي

فى دوره 2008 وانظروا للمستقبل وضعوا يدا بيد ولاتنظرون لم قال انا الروقي السبب والا

البرقاوي السبب بل تعاونوا واستمعوا الى صاحب الطرح النظيف الهادىء البعيد عن المهاترات

والاتهامات والاستفزاز واثارة النعرات بين القبيله الانتخابات انتهت وسقط سعدون وعايض

وكلاهما ابناء عتيبه فلا ننسى ذلك بل سنواصل مسيرتنا التى لن تتوقف لاعلى تحالف ولا على

سعدون ولا على عايض ولا على مجلس امه حتى فوحدة القبيله اهم من الف كرسي واليوم

العدد قد لايسعفنا ولكن فالمستقبل سيكون معنا وباذن الله تكاتفنا ومصداقيتنا لن تقل عن

تكاتف العوازم والرشايده الذين لايوجد بين هذا وذاك الا ارقام قليله ولايستمعون للغوغائين

ختام الكلام هدوا انفسكم ولاتنظرون الى الخلف بل الامام وعسى الله ان يجمع قلوب قد تفرقت

فهو وحده من يستطيع جمعها اللهم امين

محمد الدعجاني
05-19-2008, 03:20 AM
كلام طيب من رجال طيب اخوى الروقى

ولاهنت على الموضوع

القبيله فى امس الحاجه للتكاتف فى ضل الضروف الراهنه

الله يكثر من امثالك

سلطان المقاطي
05-19-2008, 04:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه اخوي الروقي وبيض الله وجهك وفعلن حنا في امس الحاجه للتكاتف وليس للوم وتعنصر كل واحد مع ربعه لانـنا نبي نكون صف واحد اما اذا كلن على كيفه وهذا يعطي من عنده لا عزلله ما افلحنا ونذكر اننا عيال عم واخوان وكلنا عزوتنا برقا وروق ونسئل الله العوض فالمقبله .

الرومي
05-19-2008, 07:09 AM
كلام عين الصواب.
يجب ان تتكاتف القبيلة يد واحدة وفوز اي عتيبي فوز لعتيبة كلها ..الاجناب مارايح ينظرون لفخذ الي فاز بل يعرفون انة عتيبي فقط ..وكذلك عند سقوط العضو يعرفون انة عتيبي كذلك وان ربعة لم يقومو بواجبهم.القبائل فازو بستة اصوات واربعة لن فية تكاتف حتى في بعض الدوائر فازاكثر من اربعة في دائرة واحدة وهذا بسبب التكاتف والتخطيط السليم.
الايام جاية بس ينقص ابناء القبيلة التخطيط السليم ..ومتفائلين خير بالسنوات القادمة.

روقي1
05-19-2008, 07:21 AM
بيض الله وجهك والله
يعطيكم الف الف عافيه يأدارت المنتدى الرائع

(فارس عتيبه)
05-19-2008, 08:15 AM
اخوي الروقي مشكور على الكلام الطيب انا شخصياااا في حياتي ما تكلمت وقلت هذا روقي وهذا برقاوي برقا وروق عينين في راس وكلامي كله علي الجنه والامرء
نتكلم علي شورهم اننا ننزل مرشحين اثنيين يا اخي انا اقول ننزل مرشح واحد وكل ما تكلمنا هالكلام يردون علينا اللي بالمنتدى انت تبون سعدون حماد يا اخي تعبنا وحنا نقول مصلحة القبيله ننزل واحد مو مصلحة سعدون انا ابي مصلحة القبيله شي يرفع الضغط تكلمنا وقلنا نبي عتيبه يكون لها وجود بالدائره الخامسه واللجنه تقرر نبي اثنين ! يا اخي حدث العاقل بما يعقل رقمنا ما يسمح لنا باثنين انت جيب حجه للي اقترح مرشحين بدل واحد شنو عذره هل يبي مرشح بعينه ويعرف ان المركز الاول دائما بالفرعي لسعدون واقترح مرشحيين بدل واحد؟ يا اخي الكريم نبي ننسى كل اللي صار ونبدا صفحه جديده من اليوم ابيك تشوف كل المرشحين اللي نزلو بالفرعي وسقطو ومعاهم سعدون حماد وعايض بوخوصه وشوفهم للحين متواصلين مع ابناء عتيبه في كل المناسبات لاحضهم يااخي الكريم والله والله والله بعضهم ما شفته غير قبل الفرعي بيومين وبعضهم للحين ما شفته يا اخي نبي نسمع صيتهم عند الناس نبي لهم سمعه وذكر نبي مرشح عتيبه اذا نزل نسمع من الاجناب ومن عتيبه قولة ونعم واما بخصوص كلمتك لي اني راعي كلام موب انا راعي الكلام انا راعي فعل والايام الجايه خير دليل ومو انا اللي اسعى لتشبيك ربعي وشكرا على الموضوع وانا بصراحه احترم كلامك واسلوبك واحترمك شخصيا واسمحلنا على ابداء الراي واذا ازعلنا احد مستعد اقولها بكل صراحه واعتذر منه وبعد مستعد اني ما اشارككم بالراي والختام سلام

ابوعبيد
05-19-2008, 09:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الروقي على الطرح الراقي

وما انا مقتنع فيه

هو (( لا يوجد عتيبي يسعى ليحط من قدر عتيبه ))

وكل ما هنالك اجتهادات من قبل اشخاص اعزاء جانبت الصواب لا اكثر

ابو عثمان
05-19-2008, 11:01 AM
أخي الروقي

إسمح لي أعارضك في بعض ماقلت وهو أنك لم تضع اليد على الجرح أخي العزيز
لأنً النكبه أتت من اللجنه أو الأمراء لأنهم لم يستمعوا لصوت العقل ولم يراعوا مصلحة القبيله في المقام الأول بل المسأله أخي العزيز تصفية حسابات وهذا واضح للجميع ولا تستطيع إنكاره
لأني أريد أن أسألك وأنت الإنسان المتعلم
هل من المصلحه الدخول بمرشحين أخي العزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أليس هذا إنتحارا؟؟؟؟
لأننا كلنا نعلم والله أننا لن نفوز إلا بمرشح واحد فقط والأمل كان كبيرا عن طريق البحث عن تحالفات قويه وخاصه أن الكل يبحث عن قبيلة عتيبه ليحالفها لأن عددنا لابأس به
وأنا معك أن هناك أناس بيننا ليس لهم هدف ولكن نعرفهم من لحن القول
ولكن إترك الناس تعبر عن مشاعرها أخي العزيز لأننهم مقهورون من هذا التصرف الأرعن واللامسؤول والذي نكب القبيله وأوردها إلى الخساره الفادحه والغير متوقعه
ومن ناحية سعدون حماد..الذي أتى به هو القبيله..أليس الفرعي يرضي الجميع أخي العزيز..لقد سقط خالد العدوه في الفرعي ورضي بهذا الحكم لأن الفرعي هو الحكم العادل ويجب أن نرضى ونقبل بمن يخرجه علينا ونتعاون معه بغض النظر هل هو روقي أو برقاوي وبغض النظر نحن نحبه أو نكرهه لأن التعاون والتكاتف مطلب ضروري أخي العزيز ويجب أن نعترف بأن اللجنه والأمراء هم من نكب القبيله وهذا هو الواقع المؤلم

الشاهين
05-19-2008, 02:52 PM
السلام عليكم كلام جميل من الاخ الروقى واشكرك عليه واستغرب وضع اللوم على اللجنه فقط مع العلم انه تمت الموافقه على راى اللجنه مسبقا واعتقد انه هناك مقاييس اخرى لسقوط سعدون حماد يجب ان تضع بعين الاعتبار نفرض انه كان تحالف مع مرشح واحد من عتيبه مع الهواجر ومطير والكنادره ارى انه فرصه سعدون راح تكون الاضعف للنجاح بين على الهاجرى ومذكر المطيرى والكندرى لان السبب الرئيسى لسقوط سعدون هو اصوات الشيعه بالدائره حيث توجه الشيعه للتصويت للهاجرى والكندرى وذلك لموقف سعدون الحاد ضد قضيه التأبين لذلك لو كان التحالف مع مطير والهواجر والكنادره حصل كان السيناريو سقوط عبدالله مهدى ونجاح الكندرى او المطيرى وليس سعدون للعلم سعدون اخذ اصوات كثيره من القبائل فى هذه الانتخابات لكن عدم تصويت الشيعه له اهم اسباب سقوطه وانه تحالف عتيبه مع الهواجر ومطير والكنادره لو كان سوف يكون لمصلحه الهاجرى والكندرى والمطيرى اكثر من سعدون حماد ارى انه لانتحسف على شى وقدر الله ماشاء فعل 0000تحياتى لكم

ابو عثمان
05-19-2008, 06:12 PM
أخي الشاهين
نحن لانتكلم في سقوط سعدون بل نتكلم في الكيفيه التي تم الترتيب لها وطريقة أداء اللجنه
يعني بالعربي لانريد هذه اللجنه ولا الأمراء
نريد عمل أليه جديده أخي العزيز
ويكون من شباب متعلمين همهم مصلحة عتيبه
وليس بائعي ذمم
شكرا أخي

((الـروقـي))
05-19-2008, 08:57 PM
اشكركم جميعا على تفاعلكم كما اشكر فيكم النظره العقليه والمتفهمه

لما يطرح في هذا الوقت من تعنتات ومجادلات والله يبيض وجهيكم هذا الكلام اللي نريده

الاخ فارس عتيبه اشكر لك كلامك واشكر لك شجاعتك فى الاعتراف نعم ليس العيب

ان نخطي ولكن العيب ان نستمر فى الخطا وان شاء الله انك فهمت ماقصدت من كلامي فى الموضوع الذي انتهى لايعود

ولانريد تازيم بين القبيله

الاخ ابو عثمان لم اطرح الموضوع كي تايدني او تعارضني انا طرحت الموضوع

وطلبت من ابناء العمومه المضيء قدما ونسيان مافات وطرح حلول للمستقبل

وانت ماشاء الله مازلت تعاني من تبعات السقوط لم اتكلم عن اللجنه بل عن مسببات السقوط

و وضعت الامور كلها امام الجميع حتى لايكون هناك عوده للماضي ولكنك تعيدنا الى الوراء

غير سالفة اللجنه هل عندك فكره او حل طيب على المدى الطويل

اشاهد اغلب ردودك عن اللجنه واللجنه فقط وفحوى الموضوع لاتهمك

عطر الحكي*
05-19-2008, 09:29 PM
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

قـــــــــــهــــــــــر وحـــــــــــــــرق وغبيــــــــــــــــــــنــــــه

لاحـــــــــــول ولا قـــــــــــــوة إلا باللـــــــــــــه

تكفون ياعتيبه حنا واحد ماهنا فرق بينا

بلاش عنصريه

عيب علي برقا وعيب علي روق

تحيز بعضنا علي بعض

حنا يجمعنا لقب الهيلاااااا

وين راح تلاحمنا في مزاين عتيبـــه ؟؟؟!!!

كنا فخر للقبيله وكل القبايل حسدتنا علي هالتماسك والخوه والقوه

مقولة فرق تسد مانبيها تنطبق علينا

برقا وروق

عينين براس وان طق الخشم دمعت العين

ومستحيــــــــل نخـــــــون فـي بعــض مستحيـــــــــــل

فيه مدسوس دخل بينا وحصل علي طلبه لارحم الله والديه

حسبي الله ونعم الوكيل فيمن له يد التفرقه بن برقا وروق

عتيبه فخر للقبايل كلها يكفي من بين مليون ميزه وصفه

دخلنا موسوعة غنس العالميه بمزاين عتيبه

اتـــحـــدوا

وفي الدوره الجايه يجب ان نتحد ونختار عتيبي واحد لدائرة واحده مانحط مرشحين

ويصير فينا مثل ماصار بهالأنتخابات !!!!!

عتيبي واحد لدائره واحده عشان نتفق وماحد يقدر يسود الفتنه بينا

لاهنت يالشيخ الروقي

بارك الله بك وفيمن ساعدك علي قول كلمة الحق وطرح موضوع مثل هذا

اشكرك يالسنافي اخي الــروقــي ولك الناموس

***وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته***

ماكنتوش *!
05-19-2008, 09:49 PM
بارك الله فيك با الروقي هذا الطرح الي ودنا نشوفه
تعبنا من التخبط بالكلام ونثر الحزازيات والغلط على ناس لهم مقامهم واحترامهم

ولابارك الله بلي يفرق بين عيال عمه
ويشيع بينهم الفتن

وبالنهايه لكل فارس كبوه .. وتجربه نتعض منها
والي مايخسر عمره مايعرف معنى الكسب

للأمـااام .. وعلى العز نرقى

مسمار بلوح
05-19-2008, 10:19 PM
العزيز الروقي كل كلامك طيب ويهدف للجمع لا التفريق ولكن ...الناس غير راضيه عن نتيجة الانتخابات هذي ويجب ان تفرغ هذا الضغط سواء كان بالديوانيه او بالمنتدي وبما انك من القائمين علي المنتدي انشر اللي يعجبك واللي مايعجبك لاتنشره واللي تبيه يكتب عندك خله يكتب واللي ماتبيه ارسل له رساله واطلب منه عدم الكتابه مره ثانيه ...لكن مايصير كل اللي ينكتب يكون علي مزاجك بعضه يجي موافق توجهك وبعضه لا ,لكن يجب ان تقبله مادام لايمس شخص بعينه. اخطاء لجنة المشايخ واضحه وكبيره من البدايه ونبهنا عنها من اول يوم خاصة وانها تدور في فلك حدس وكتبنا بالمنتدي ( هنيئا لقبيلة عتيبه ادرة حدس لتشاوريتها )وكتبنا ايضا عن المطلوب من مشايخ عتيبه اذا ارادونا نسمع ونتبع مايقولونه ,لكن هم اساسا غير متفقين بينهم لوجود نفس غير صادق بخدمة القبيله ويحاول تجيير القبيله لمصلحة حزب معين فائدته بوجود الفرقه بين عيال القبيله .وعموما الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه ,,والجميع عتبان لااحد يستطيع اقصائهم او اسكاتهم لان لكل شخص رأي يجب ان يبديه مادام مافيه تجريح لشخص معين -حق كفله الدستور والقانون والاعراف -واذا تبيىتبدأ بتكميم الافواه من الان فالخساره ستكون محصوره فيك انت وفي هذا المنتدي بالذات وقبل كل شي انظر الي المنتديات الاخري وشوف مايقال فيها حتي تعرف ان منتداكم هذا والقائمين عليه ومن يكتب فيه هم نوع راقي وصادق جدا بالتعبير وينشد الرفعه والسياده لعتيبه لاغير ,,,والله من وراء القصد

الفاروقي
05-20-2008, 12:25 AM
ومن نصب الامراء امراء؟ ومن عين اللجنة لجنة ؟....

ومن نصب الامراء امراء؟ ومن عين اللجنة لجنة ؟....

ومن قال أن أرتضينا بها؟

ابو عثمان
05-20-2008, 01:01 AM
اشكركم جميعا على تفاعلكم كما اشكر فيكم النظره العقليه والمتفهمه

لما يطرح في هذا الوقت من تعنتات ومجادلات والله يبيض وجهيكم هذا الكلام اللي نريده

الاخ فارس عتيبه اشكر لك كلامك واشكر لك شجاعتك فى الاعتراف نعم ليس العيب

ان نخطي ولكن العيب ان نستمر فى الخطا وان شاء الله انك ماقصد من كلامي الموضوع انتهي

ولانريد تازيم بين القبيله

الاخ ابو عثمان لم اطرح الموضوع كي تايدني او تعارضني انا طرحت الموضوع

وطلبت من ابناء العمومه المضيء قدما ونسيان مافات وطرح حلول للمستقبل

وانت ماشاء الله مازلت تعاني من تبعات السقوط لم اتكلم عن اللجنه بل عن مسببات السقوط

و وضعت الامور كلها امام الجميع حتى لايكون هناك عوده للماضي ولكنك تعيدنا الى الوراء

غير سالفة اللجنه هل عندك فكره او حل طيب على المدى الطويل

اشاهد اغلب ردودك عن اللجنه واللجنه فقط وفحوى الموضوع لاتهمك

أخي العزيز

أنا لا أحب الجدال الزائد ولكن يجب أن أرد عليك وأوضح موقفي

نعم أنا لازلت أعاني من تبعات السقوط الرهيب وكل عتيبي لازال يعاني والصدمه كانت أكبر مما نحتمل لأن الرجال لعبوها صح وطاروا بالغنائم ( وغيرهم مصفًر في المرحان وسط الدمن )

وأنت تبحث عن الحلول ولكنك لاتريد الحلول أو أنك تتعامى

ولذلك لن أعيد ماقلته

النخيش
05-20-2008, 01:54 PM
لاهنت يا بعد راسي ليت منك عشره

عبدالسلام النخيش
05-20-2008, 02:04 PM
حنا ما ودرناااا الا اللجنه اللي مدري كيف قررت وضع الآليه
وبدون ما يدرسووونها

رووعــه
05-21-2008, 11:44 AM
لا فض فوك يالروقي

شي يثلج الصدر إنا نشوف كلام عاقل في وقت كثر فيه ( الهرج ) الفاضي

تحياااتي

ذيب النفعه
05-21-2008, 08:58 PM
يا اخواني ياحبتي ياعتيبة

نعم السقوط امر قاسي والسقوط له عدة اشكال وما نعيشة اليوم هو السقوط من القمه
نعم القمة التي حققتها عتيبة في انتخابات 2006 وهم مستقلين واخترقت القبايل ولم تأتي من فراغ بل اتت من كفاح مريري وطويل بدأمنذ التحرير واستمر بين مد وجزر الي يومنا هذا

حنا يوم ننتهم اللجنه مانتهم افخوذهم ولا انفسهم ولكن نتهم قراراتهم الخاطئة

وهم كاشخاص على العين والراس ولهم كل الحشمه التقدير

ولكن كادارة للامور الانتخابية يجب ان يعترفوا بفشلهم وهذا امر واضح ولا يحتاج جدال

والرجاء من باقي الاخوان انهم لايتطرقوا للامور اللي لاتسمن ولاتغني من جوع

وان يبحثون في جوهر المشكلة ويعملون على حلها بالاقترحات التي تجمع القبيلة ولاتفرقها

والسلام ختام

الريااانه
09-29-2008, 12:21 AM
الرياانه تقول سعدون يقول بلسانه صوت سنقل هل تصدقون ذلك هل معقول ان سعدون الذي وقفت القبيله معه طيلة هذه السنين يجحد ابن عمه ولايريد نجاحه معه

== الريااانه اعتقد ان كلامك غير صحيح ولو انه صحيح لكان الاحتفاظ به افضل لانه دون

انت تقول كلامي غير صحيح وهل المفروض إنا نصدق كلامك ... ومطلوب عدم تصديق
كلامي ...!!!!

ليه هل انت الصادق الصدوق ....وحنا جذابين ....!!!!

ياكاتب الموضوع ... حنا مو جهال وسعدون مايهمني نجح او سقط
ولايفيدني شي اني اتبلى عليه ....انا قلت كلام قاله لي او ل مادخلت
المدرسه وقت الانتخابات ...

صدقتوا كيفكم ...ما صدقتوا هم كيفكم .... بس مو حلوه إنا في منتدى
ونكذب بعض .....

وإذا ماتبون احد يكتب رأيه مره ثانيه حطوا مواضيع فقط للقراءه اريح لكم .....

وشكراااااااااااااااااااا