المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة عتيبه..والقرار الخاطئ..فإعتبروا ياأولي الألباب,,,,

ابو عثمان
05-18-2008, 09:22 AM
لقد تجنبت أن أتحدث في موضوع الإنتخابات..وخاصه في الدائره الخامسه حتى لايحلل الكلام ولا ينظر له بنظره غير عادله من البعض..ولكن الأن وبعد أن إنتهى الموضوع وخرجنا من المولد بلا حمص..يجب أن نكون صريحين..ونتكلم بوضوح..ونقول نحن من أسقط حقنا ونحن من فقع عينه بيده والسبب بتعنتنا وعدم الإستماع لصوت العقل والمنطق..لأنه معروفا أنً عتيبه لو دخلت مع تحالف مطير والهواجر والكنادره وبمرشح واحد وهو سعدون حماد لأنه الأول في الفرعي..لكان الأن عضوا في مجلس الأمه بدون أدنى شك,,,,,,,

هذه هي الحقيقه إخواني الأعزاء..ويجب أن نؤمن ونقر بها..ولذلك دائما يجب أن نغلب مصلحة القبيله على المصلحه الشخصيه..ويجب أن نحسب لكل خطوه حسابها..وندرس الوضع جيدا قبل أن نقدم على أي قرار...فهل كان دخول مرشحين إثنين قرارا سليما؟؟؟؟ أليس من الأفضل لو دخل مرشحا واحدا وهو ضامن بمشيئة الله؟؟؟؟؟؟ أم أنها مكيده وقعت فيها القبيله من أناس لاهم لهم إلا مصالحهم الشخصيه على حساب سمعة القبيله ومستقبلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فإعتبروا ياأولي الألباب,,,,,,,,,,

فهد البرقاوي
05-18-2008, 09:27 AM
والله انها تحز في النفس

ابو عثمان
05-18-2008, 09:34 AM
والله انها تحز في النفس

نعم أخي فهد..لأنها خساره بسببنا وبسبب تعنتنا..ولقد قلنا ياجماعه..إثنان صعب النجاح..بل مستحيل إلى أبعد الحدود وقلنا لهم الأسباب ولكن مادمنا لم نستمع لصوت العقل فهذه النتيجه غير مستغربه وكانت متوقعه والمفروض أنً الفرعي يرضي الجميع بدون إستثناء والقبيله يجب أن تبحث عن مصلحتها العامه وليس مصلحة أفراد واكن لانقول إلا قدر الله وماشاء فعل!!!!!

المزاحمي
05-18-2008, 09:42 AM
اخواني ...الحسبة ليست هكذا بارك الله فيكم ....هي أولا قدرا من عند الله تعالى أولا ثانيا يجب أن تختاروا الكفاءات في الفرعي ...لأن هناك من انحرق كرته والناس بحاجة للتغيير لأن الكل أفلس من القديم .....نريد شباب كفاءات مخلصين لله تعالى ليسوا تابعين ولا منقادين ....بالعربي الفصيح صوت حر مسئوووووووووووووول للخلاص وهنا يتحقق النجاح بإذن الله ..لا تجعلون الخسارة على اسطوانة مشروخة لمراعاة مصالح ناس ضيقة والله المستعان

عبدالله العضياني
05-18-2008, 09:47 AM
أي والله كنا نبيهاااااا واحد لكن الله يسااااااااااامح الي كان السبب
وخيرهاااا بغيرهااا يا عتيبه

محمد المقاطي
05-18-2008, 09:52 AM
طارت الطيور بارزاقهاا

ابو عثمان

لكن السؤال

الكل يعلم ان عتيبه 7000 صوت

وحلفائها يملكون 6000 صوت

فاين ذهبت هذه الأرقام

مع العلم ان الحروب 800 والرشايده1800 زكوا ابو حماد

علي ماذا يدل هذا

نبئوني بعلمِ ان كنتم تعلمون

عبدالله العضياني
05-18-2008, 09:56 AM
أخوي المقاطي جاااا قطع مو صاحي من التحالف

(فارس عتيبه)
05-18-2008, 10:07 AM
انا اتمنا من الاخوان اللي قبل يقولون حنا نبي كرسيين يشوفون وين صرنا برايهم
واتمنا منكم وانا معاكم انا نقول لا اذا اخطات اللجنه في راي نقول لا اذا شفنا خطا ليش نكذب على بعضنا ونقول في امل بنجاح اثنين اغسلو اييدكم يا عتيبه من كرسيين بالخامسه
الله المستعان

(فارس عتيبه)
05-18-2008, 10:12 AM
شكرا ابو عثمان

رووعــه
05-18-2008, 10:20 AM
آخر شي سمعناه إن تحالف المطران والرشايدة خونوا في بعض

وأنا أتوقع بو حماد يطعن في النتيجة ؟؟؟

ابو عثمان
05-18-2008, 11:21 AM
اخواني ...الحسبة ليست هكذا بارك الله فيكم ....هي أولا قدرا من عند الله تعالى أولا ثانيا يجب أن تختاروا الكفاءات في الفرعي ...لأن هناك من انحرق كرته والناس بحاجة للتغيير لأن الكل أفلس من القديم .....نريد شباب كفاءات مخلصين لله تعالى ليسوا تابعين ولا منقادين ....بالعربي الفصيح صوت حر مسئوووووووووووووول للخلاص وهنا يتحقق النجاح بإذن الله ..لا تجعلون الخسارة على اسطوانة مشروخة لمراعاة مصالح ناس ضيقة والله المستعان

لي عوده للرد عليك أخي العزيز

رووعــه
05-18-2008, 11:51 AM
ياكثر هالهرج

,,

ابشرج كلهم سقطو

واكبر دليل جميع اللي تحالفو مطير وكنادره واللي معهم راحو مراح جدي اللي قصفهم الطيران البريطاني ولاجاء

يابنت حنى في وسط ديار القوم ((العوازم ,, والجنوبات عجمان وقحطان ونجران وهواجر ويام ولاميه )) والله مانشم الكرسي عندهم دام الدوائر خمس

الامعجزه مثل معجزت عكاش والكندري ولا ابطو ؟

ليه وين راحت الفحيحيل وصباح السالم والرقة والصباحية والظهر ؟؟

العتبان فيها واجد

كان ممكن سعدون يفوز لكن الأصوات شتتها التحالف

رووعــه
05-18-2008, 12:25 PM
الحمدلله بس ؟!

الفحيحيل للهواجر وصباح السالم كلها اقليات واغلبها سبيع وحضر والرقه للعجمان والجنوبات والصباحيه والظهر للعوازم وين العتبان ؟؟ اذا فيه تشوفين بويتات لهم هنا وهناك بس مثل الاقليه

يا سلام !!

والـ 7000 عتيبي بالخامسة وين راحوا ؟!

مسمار بلوح
05-18-2008, 12:55 PM
حسبي الله علي من كان السبب في هذه الخساره ,,,فلينظر لما حققته مطير بالرابعه والعوازم بالخامسه والاولي والرشايده بالرابعه .حتي مسامير الصانع(تحالفات غير قبليه) قدرت توصل مرشحينها وحنا الي الان الحسد لاحول ولاقوة الا بالله يسيطر علي اغلبنا -مدري متي نصحي من التبعيه هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_q8eya
05-18-2008, 01:25 PM
ياااعااااااااااااالم والله قاهرتني نتايج الدائره الخامسه :(

ان شاء الله العوض بالانتخابات الجايه .. وخل نتعلم من أخطائنــا ومن التحالف الفاااااااااشل ..............!!

ابو عثمان
05-18-2008, 02:11 PM

أخي المزاحمي

من الذي إحترق كرته؟؟؟؟
وهل الذي أخذ الأول في ادائره ال 21 وعتيبه أقليه المركز الأول متقدما على العجمان تقول عنه هذا الكلام؟؟؟؟
وماهذا الحكم الجائر؟؟؟؟؟
ألم يأخذ سعدون حماد الذي تقول أن كرته إحترق في الفرعي 582 صوتا؟؟؟؟
وعائض أبو خوصه فقط 266 صوتا...
أليس هو صاحب الحق؟؟؟
أليس في مصلحة القبيله أن تتحالف بمرشح واحد كي تضمن الفوز؟؟؟؟

لقد كانت الطريقه التي أُقحم فيها عايض أبو خوصه خاطئه وتدل على حسابات خاطئه ومقاصد ضيًعت القبيله وقضت على طموحاتها وأخرجتها من دائرة المنافسه

لماذا نصر على المرشح الثاني ونحن نعلم تمام المعرفه..أننا لن نصل بهذه الطريقه الغبيه؟؟؟؟

ولكن هناك من يحاول أن يشق عصا القبيله متناسيا أنً عتيبه جزء واحد لايتجزأ أبدا وأي عتيبي يفوز هو فوز لعتيبه كلها وليس هناك فرق بين روقي ولا برقاوي ولكن أصحاب العيون الضيقه أضاعوا مستقبل القبيله بمحاولة فاشله وبطريقه رمي النفس إلى التهلكه وإلا لماذا الإصرار على الرأي الخطاء ونحن نعلم نتيجته؟؟؟؟؟؟

وإنني أستغرب أنك تقول أن يختاروا الأكفأ من الفرعي وفعلا هذا القول مضحك إلى أبعد الحدود لإنه معروف أنً الفرعي وُضع لكي يرضي الجميع ويكون الحكم بين المرشحين فكيف نضرب بنتيجته عرض الحائط وكذلك ماذا نقول للأول في الفرعي, هل نقول أنك لست كفؤ ونأتي بصاحب المركز الثاني, تلك إذا قسمة ضيزى...

لقد كان الفرعي هو الحكم الذي يرضي الجميع وكان المفروض أنً القبليله أن يرضونه ويبنون حساباتهم على المصلحه وهي المرشح الواحد فقط ويكون من نصيب الأول في الفرعي

أخواني أخواتي أبناء قبيلة عتيبه
ماحصل كان كارثه بجميع المقاييس وكان المفروض أن لايحصل ماحصل لو أننا إستخدمنا لغة العقل وإبتعدنا عن الحساسيات التي لاتنفع وكذلك يجب أن نخالف من يريد أن يشق عصا القبيله وأصحاب المؤامرات وأهل الدسائس والذين قلوبهم لاتفقه ويجعلون مصالحهم مقدمه على مصالح القبيله....

ولا أقول إلا حسبنا الله على من كان السبب في هذا السقوط الذي ماكان سيكون لو أن القبيله خرجت بمرشح واحد....

الرومي
05-18-2008, 02:13 PM
كان الله في عونك ياعتيبة..
انتم من يتحمل ذلك ...القبائل الصغيرة وضعت تحالفات واصبحت كبيرة اما انتم فتحالفاتكم بينكم ضد بعضكم وهذي هي النتيجة ..نحن لانقول ان ابناء عتيبة ضد بعض ولكن نقول ان ابناء عتيبة كل واحد يبي يرشح قريبة على مصلحة القبيلة وهذا مااضعف القبيلة ..
يجب ان ناخذ هذة بالعبرة والحسبان ..عتيبة لم تنقرض والانتخابات لم تنتهي السنين حبلى بالانتخابات القادمة ..
فيصل المسلم لو اعتمد على القبيلة لكان مصيرة مصير سعدون والحافي ولكنة اعتمد على مصادر تيارات اسلامية محافظة ..
ياابنا عتيبة ...قولت المثل عصفور في اليد ولا عشرة عصافير على الشجرة ..
يجب ان تعاد صفوف القبيلة من جديد واليد الواحدة قوة ضاربة ..
وعلى قولة اخوي المطيري اهل الجنوب لعبوها ..نعم اهل الجنوب رجال يهمهم مصلحة قبائلة وليس مصالحهم الشخصية وهاهم يجنون العنب ..
يجب ان ندخل العقل والمنطق والوحدة في صنع القرار.

ابن عتيبه
05-18-2008, 02:59 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فى من كان السبب

سريت اتسلى
05-18-2008, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الطيور طارت بارزاقها

ولكن للمستقبل

يرجى ممن لديه احصائيه بعدد العتبان الذين ادلوا باصواتهم واحصائيه بعدد الاصوات المشتركه بين سعدون حماد وعايض بو خوصه واحصائيه بعدد الاصوت المشتركه بين اعضاء التحالف تزويدنا بها لنعرف الخلل ونتداركه مستقبلا

علما بان الخساره ليست نهايه العالم يوم فوز ويوم عدم توفيق وهذه حال الدنيا

حمد المقاطي
05-18-2008, 04:04 PM
قدر الله و ما شاء فعل ..

و هذا درس تتعلم منه البشر الان ..

وباالتوفيق في الايام القادمه ..

الريااانه
05-18-2008, 04:14 PM
مو مشكله انا نبي كرسي او كرسيين
المشكله إنا نبي ا لتغييير يعني لمتى ينفرض علينا شخص معين
وفيه من الكفاءات إلي افضل منه .....!!!!!

ابو عثمان
05-18-2008, 05:28 PM
أي والله كنا نبيهاااااا واحد لكن الله يسااااااااااامح الي كان السبب
وخيرهاااا بغيرهااا يا عتيبه

صدقت أخي عبدالله كنًا نريد عضوا واحدا لأنه هو الحل الوحيد..ولكن مشيئة الله فوق الجميع,,,,
شكرا على المرور

ابو عثمان
05-18-2008, 05:34 PM
طارت الطيور بارزاقهاا

ابو عثمان

لكن السؤال

الكل يعلم ان عتيبه 7000 صوت

وحلفائها يملكون 6000 صوت

فاين ذهبت هذه الأرقام

مع العلم ان الحروب 800 والرشايده1800 زكوا ابو حماد

علي ماذا يدل هذا

نبئوني بعلمِ ان كنتم تعلمون

نعم أخوي محمد, طارت الطيور بأرزاقها...وإلى الأن لم نستيقظ من هول الصدمه..لأننا نحن من وضع أنفسنا في هذه الزاويه الضيقه..وكذلك يجب أن نعلم أنً هناك خلل ما وهذا مؤكد وسوف نبحث هذا الموضوح لاحقا,,,,,,,,

مسحووور
05-18-2008, 05:35 PM
قال رسول اللة صلوات اللة وسلم علية ((ياتي عليكم زمان يكذب فية الصادق ويصدق فية الكاذب,,ويؤتمن فية الخائن ويخون فية الامين,,,ويتحدث الرويبضة في القوم))
سالوة صحابتة علية افضل الصلاة والسلام من هو الرويبضة يا رسول اللة
فاجاب هو التافة في قومة .

ابو عثمان
05-18-2008, 05:47 PM
انا اتمنا من الاخوان اللي قبل يقولون حنا نبي كرسيين يشوفون وين صرنا برايهم
واتمنا منكم وانا معاكم انا نقول لا اذا اخطات اللجنه في راي نقول لا اذا شفنا خطا ليش نكذب على بعضنا ونقول في امل بنجاح اثنين اغسلو اييدكم يا عتيبه من كرسيين بالخامسه
الله المستعان

أي كرسيين أخي فارس عتيبه, حتى كرسي لم نعد نحلم به
نتمنى أن يكون هذا الخطاء الفادح الذي أُجبرت عتيبه عليه, درسا للمستقبل أي بعد 4 سنوات من الأن,,,,,,,,,

محياني كويتي
05-18-2008, 06:23 PM
انا اعتبرها درس للجميع ........ و عسى ان نستفيد منه

جورج العتيبي
05-18-2008, 06:46 PM
ماضيع قبيلة عتيبة الا روقي وبرقاوي

مع اني سعودي ولكني سهران اتابع الانتخابات

وفي الاخير مرشح واحد من القبيلة الا هو فيصل المسلم

للاسف ان قبيلتنا تتحاسد في كل شيء

لا روقي ولا برقاوي
عتيبة فقط

روقي1
05-18-2008, 08:28 PM
الحمدلله علي كلحال وفيه مطالبه الي اعادة فرز الاصوات لعل يكون لنا نصيب في الاعاده ودمتم سالمين

بعيـــد الهقاوى
05-18-2008, 08:33 PM
$$لو كل من غزى جاب الغنايم ماحدن قعد$$
الحقيقه ياجماعه ان النوايا طيبه وسالفة اثنين ماهيب عيب لاطمحنا باكثر والا اكبر
لكن الموضوع خرب من تدخلت اللجنه بتفاصيل التحالف للمرشحين وهالشى غلط وعارضناه من البدايه والامراء نعزهم ونقدرهم ولكن عزالله ضرونا.....
ياجماعه شمعنى الدوسرى غصب يدخل والمعروف مواقفهم معنا واصلا مبين القطع ماخذ حقه فينا وكذلك العنزى اللى مايقول على ذ100 رجال من ربعه واقولها من ثقه ومن اصدقاء ..
ليش ماتركوا القرار للمرشحين بالاختيار والله لو ماخذين السبيعى انه ابرك من الدواسر والعنوز وبعدين حنا مشكلتنا داخلنا ليش ننكر هالشى .....
ليش مانعترف ؟؟
صدقونى حصل امور مو طيبه ولاهى لنا من تبديل الى تصويت للدبوس واللى يقهر حصل قطع وغياب فظيع بيننا..
لهدرجه وصل الحسد بيننا والكره ياعتيبه...
لاوالله زين خسرتوا وطاحت الاقنعه وكل عرف خويه ولاعزاء لعتيبه
&&&اللهم انا لانسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف به ولاحول ولاقوة الا بالله&&&

الأد فليت
05-18-2008, 10:52 PM
مو لجنه الى قالت نبي اثنين؟؟؟؟ الامراء و الوجهاءقالو نبي اثنين!! نقول بكل صراحه والى يبي يزعل يزعل لن دمرت مصلحة قبيله بسبب من باع قبيلته لاشخاص من قبائل اخري
وقال نحن من القبائل الى اقرب فرصه للحصول على الكرسين

حدث العاقل بما يعقل.... هل ذهبنا الى الارقام القبائل الاخري ونجد ان رقمنا لايتعدا ارقام الهواجر ولا المطران ولا الكنادره

والله والله والله عيب ان نعرف النتيجه قبل الانتخابات ولا نستطيع ان نغيرالقرار الخاطيء
هذا مايسمي فى الانتحار.... بس اتوقع ان الصوره وضحة من يريد مصلحة القبيله فعليه ان
يعرف ماله وعليه
الله الله يستر على الانتخابات الجايه

اتوقع الوجهاء والامراء القبيله يقولون نبي اربع مرشحين لن فرصة السقوط موكده
فهم من يعرف مصلحة القبيله واعتقد كل المنتدي يوافقني

ومشكورين على الموضوع والله والله ان بقلبي كلام كثير بس شنسوي مابليد حيله

ومفقوقين الى نجحو والله يوفقنا فى الانتخابات الجايه بقرار حكيم

والى اللقاء

ذيب النفعه
05-18-2008, 11:11 PM
اقول كلمه وبس

ما ضيعنا الا الوجهاء اللي ما يهمهم الا مصالحهم الشخصية

1-فرضهم انزال مرشحين اثنين لعتيبه.

2- تأخر الو جهاء في اختيار التحالف حتى تحالفت جميع القبايل ولم يبقي غير اقليات.

3- في واحد من الوجهاء يقصد بعصام الدبوس ويمدحه في الجدريدة امس ويوم الانتخاب وهذا الاعلان ما يقل سعره عن 10 الاف دينار .

××يعني السالفة شخصية بحته ولا لعتيبة ذنب فيها والذنب كله تتحمله لجنة الوجهاء الغير صادقة والتي سعت لاسقاط سعدون وانجاح عصام وبعض العجمان

اما الان افقول لهؤلاء الوجهاء اذهبوا الي مزبلة التاريخ لا رحم الله ابوكم

عضو عتيبه
05-18-2008, 11:22 PM
أذهبو الى مزبله التاريخ ياللي تدعون بأنكم امراء

ومن الخافي تدعمون عصام الدبوس

ولنا كلمه سوف تشاهدونها

ابو عثمان
05-18-2008, 11:32 PM
آخر شي سمعناه إن تحالف المطران والرشايدة خونوا في بعض

وأنا أتوقع بو حماد يطعن في النتيجة ؟؟؟

وما الفائده أخت روعه
نحن الأن نعلم أين مصيبتنا
ونعرف تمام المعرفه من الذي دمًر القبيله

ابو عثمان
05-18-2008, 11:40 PM
ياكثر هالهرج

,,

ابشرج كلهم سقطو

واكبر دليل جميع اللي تحالفو مطير وكنادره واللي معهم راحو مراح جدي اللي قصفهم الطيران البريطاني ولاجاء

يابنت حنى في وسط ديار القوم ((العوازم ,, والجنوبات عجمان وقحطان ونجران وهواجر ويام ولاميه )) والله مانشم الكرسي عندهم دام الدوائر خمس

الامعجزه مثل معجزت عكاش والكندري ولا ابطو ؟

أخوي الهاملي

صدقني لو تحالفت عتيبه ومطير والهواجر والكنادره فقط لأصبحوا فائزين على الأقل عتيبه او مطير, ولكن مطير والهواجر رفضوا أن يتحالفوا مع عتيبه لأنها بمرشحين أثنين وهذا هو مكمن الخطاء أخي العزيز

ولكن هذا أمر قدره الله سبحانه وتعالى

ابو عثمان
05-19-2008, 12:12 AM
حسبي الله علي من كان السبب في هذه الخساره ,,,فلينظر لما حققته مطير بالرابعه والعوازم بالخامسه والاولي والرشايده بالرابعه .حتي مسامير الصانع(تحالفات غير قبليه) قدرت توصل مرشحينها وحنا الي الان الحسد لاحول ولاقوة الا بالله يسيطر علي اغلبنا -مدري متي نصحي من التبعيه هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا أخوي مسمار بلوح
السبب هو التصرف الأحمق من هؤولاء الذين يقال لهم أمراء وهذه اللجنه الغبيه المتخلفه التي نكبت القبيله وتركتها تقابل هذا المصير المحزن
نعم إنه الحسد والذي لم نكن نعرفه عتيبه, ولا أعلم كيف ظهر وإن كانت نتائجه تدمير للقبيله وتشتيت لأبنائها وفقدانها كرسيا كان مضمونا لو أنً القبيله إتحدت,,,

ماكنتوش *!
05-19-2008, 12:12 AM
$$لو كل من غزى جاب الغنايم ماحدن قعد$$

الحقيقه ياجماعه ان النوايا طيبه وسالفة اثنين ماهيب عيب لاطمحنا باكثر والا اكبر
لكن الموضوع خرب من تدخلت اللجنه بتفاصيل التحالف للمرشحين وهالشى غلط وعارضناه من البدايه والامراء نعزهم ونقدرهم ولكن عزالله ضرونا.....
ياجماعه شمعنى الدوسرى غصب يدخل والمعروف مواقفهم معنا واصلا مبين القطع ماخذ حقه فينا وكذلك العنزى اللى مايقول على ذ100 رجال من ربعه واقولها من ثقه ومن اصدقاء ..
ليش ماتركوا القرار للمرشحين بالاختيار والله لو ماخذين السبيعى انه ابرك من الدواسر والعنوز وبعدين حنا مشكلتنا داخلنا ليش ننكر هالشى .....
ليش مانعترف ؟؟

صدقونى حصل امور مو طيبه ولاهى لنا من تبديل الى تصويت للدبوس

واللى يقهر حصل قطع وغياب فظيع بيننا..لهدرجه وصل الحسد بيننا والكره ياعتيبه...
لاوالله زين خسرتوا وطاحت الاقنعه وكل عرف خويه ولاعزاء لعتيبه
&&&اللهم انا لانسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف به ولاحول ولاقوة الا بالله&&&

أأيدك بكل كلمه كتبتها نطقت بالحق عن لسان كل عتيبي حر

وسؤال جاوبوني عليه احترت فيه
هو عصام شلون فاز ؟
كل هذا شرا اصوات ولا .. ؟؟

أكبر قهر يدخل المجلس واحد مثله

(فارس عتيبه)
05-19-2008, 02:30 AM
والله مدري شقول بس كلمة حق فيك يابو عثمان كل كلامك عين العقل انا معاك واقول لك(((بيض الله وجهك & يابوعثمان& وكثر الله من امثالك)))

(فارس عتيبه)
05-19-2008, 02:44 AM
ماكنتوش الفرز يبين ان تحالف بين عبدالعزيز خليف وعصام الدبوس

ابو عثمان
05-19-2008, 10:21 AM
ياااعااااااااااااالم والله قاهرتني نتايج الدائره الخامسه :(

ان شاء الله العوض بالانتخابات الجايه .. وخل نتعلم من أخطائنــا ومن التحالف الفاااااااااشل ..............!!

فعلا عسى هذه الكارثه التي حلًت بعتيبه تكون عبره لنا في المستقبل ونحن والله لايهمنا من فاز سواء سعدون أو غيره لأن هناك فرعي ويجب أن يرضي الجميع وأكثر من مرشح أعتبره إنتحار ولكن حسبنا الله على هذه الشرذمه التي ضيعت مستقبل قبيله

ابو عثمان
05-19-2008, 10:28 AM
كان الله في عونك ياعتيبة..
انتم من يتحمل ذلك ...القبائل الصغيرة وضعت تحالفات واصبحت كبيرة اما انتم فتحالفاتكم بينكم ضد بعضكم وهذي هي النتيجة ..نحن لانقول ان ابناء عتيبة ضد بعض ولكن نقول ان ابناء عتيبة كل واحد يبي يرشح قريبة على مصلحة القبيلة وهذا مااضعف القبيلة ..
يجب ان ناخذ هذة بالعبرة والحسبان ..عتيبة لم تنقرض والانتخابات لم تنتهي السنين حبلى بالانتخابات القادمة ..
فيصل المسلم لو اعتمد على القبيلة لكان مصيرة مصير سعدون والحافي ولكنة اعتمد على مصادر تيارات اسلامية محافظة ..
ياابنا عتيبة ...قولت المثل عصفور في اليد ولا عشرة عصافير على الشجرة ..
يجب ان تعاد صفوف القبيلة من جديد واليد الواحدة قوة ضاربة ..
وعلى قولة اخوي المطيري اهل الجنوب لعبوها ..نعم اهل الجنوب رجال يهمهم مصلحة قبائلة وليس مصالحهم الشخصية وهاهم يجنون العنب ..
يجب ان ندخل العقل والمنطق والوحدة في صنع القرار.

مرحبا أخي الرومي
وفعلا لو سألت طفل في الروضه لقال لك مرشح واحد فقط لاغير, فكيف يأتون هؤولاء الجهله ويلزمون القبيله بشخص أخر والوضع لايتحمل وأنا متأكد أخي العزيز أنً المسأله مسألة حسد وحقد لأن الموضوع محسوم ومعروف أن مرشحين إثنين خطاء فادح ومستحيل أن يفوزون فلماذا نعملها ولذلك يجب حثو التراب في وجه من يأتي ويقول مرشحين وطرده من المجلس وعدم التحدث إليه والسبب لأنه يبحث الخسيس على مصالحه الشخصيه بعيدا عن مصلحة القبيله ولقد سبب هذا القرار الأثم الإنتحار السياسي للقبيله, فحسبنا الله على من كان السبب

ابو عثمان
05-19-2008, 10:33 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فى من كان السبب

نعم وكثر منها أخوي الغالي إبن عتيبه
لأن هؤولاء الخونه والله ضيعوا القبيله
لأننا لايهمنا والله من فاز
أنا يهمني أنً الإسم الأخير عتيبي
والفرعي يرضي الجميع
ولكنه الجهل والحسد إجتمعا في قلب واحد
وهذا لاعلاج له إلا تركه وعدم أخذ رأيه
والموعد إن شاء الله بعد 4 سنوات

ابو عثمان
05-19-2008, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الطيور طارت بارزاقها

ولكن للمستقبل

يرجى ممن لديه احصائيه بعدد العتبان الذين ادلوا باصواتهم واحصائيه بعدد الاصوات المشتركه بين سعدون حماد وعايض بو خوصه واحصائيه بعدد الاصوت المشتركه بين اعضاء التحالف تزويدنا بها لنعرف الخلل ونتداركه مستقبلا

علما بان الخساره ليست نهايه العالم يوم فوز ويوم عدم توفيق وهذه حال الدنيا

أخي الغالي سريت أتسلى

المشكله ليست في معرفة الأعداد
ولكن المشكله هي في المرشحين الأثنين أخي العزيز
لأننا لو رشحنا شخصا واحدا فقط نستطيع من خلاله أن نبحث عن مصلحتنا وسوف نتحالف مع أطراف قويه ولقد رفض تحالف الهواجر والمطران التحالف معنا بسبب أننا رشحنا إثنين بدلا من مرشح واحد وهذه كانت القشه التي قصمت ظهر البعير

إذا نحن نستطيع أن نملي شروطنا لأننا الطرف القوي ولكن لابارك الله في من كان السبب

ابو عثمان
05-19-2008, 10:43 AM
قدر الله و ما شاء فعل ..

و هذا درس تتعلم منه البشر الان ..

وباالتوفيق في الايام القادمه ..

الأخ العزيز حمد

والله إننا لسنا في حاجة لهذا الدرس فالطريق واحد لاثاني له والحل واضح ولا يجهله حتى الطفل الذي يدرس في الروضه وكم تمنيت أن عتيبه ضربت برأي هذه الشرذمه عرض الحائط ورشحت شخصا واحدا لاغير ولكن قدر الله وماشاء فعل

ابو عثمان
05-19-2008, 01:21 PM
مو مشكله انا نبي كرسي او كرسيين
المشكله إنا نبي ا لتغييير يعني لمتى ينفرض علينا شخص معين
وفيه من الكفاءات إلي افضل منه .....!!!!!

أختي المحترمه
سعدون أتت به عتيبه في الإنتخاب الفرعي بفارق كبير عن الثاني والفرعي هو الحكم الذي يرضي الجميع والتغيير يأتي من القبيله وليس من اشخاص ضعفاء أنفس وبائعي ذمم فلذلك يجب أن نعترف بالخطاء الكبير الذي وقعنا فيه وننبذ هذه الفئه الفاسده والتي أضرت بنا لأن القبيله كلها تضررت بسبب الحقد والحسد ولذلك يجب علينا أن نبتعد عن المغالطات التي لن تنفعنا بل ستكرس التفرقه والعنصريه والنهايه سوف تكون كارثيه....

ابو عثمان
05-19-2008, 01:26 PM
قال رسول اللة صلوات اللة وسلم علية ((ياتي عليكم زمان يكذب فية الصادق ويصدق فية الكاذب,,ويؤتمن فية الخائن ويخون فية الامين,,,ويتحدث الرويبضة في القوم))
سالوة صحابتة علية افضل الصلاة والسلام من هو الرويبضة يا رسول اللة
فاجاب هو التافة في قومة .

صدقت أخي مسحور...
ولا تعليق على هذا الحديث الشريف الذي ينطبق على من تولى الأمر وهو ليس كفؤ وأنا أستغرب كيف وافقت القبيله على أن تستجيب لمطالب هؤولاء على الرغم من معرفتهم بالنتيجه مقدما....

ابو عثمان
05-19-2008, 05:31 PM
انا اعتبرها درس للجميع ........ و عسى ان نستفيد منه

أخوي محياني كويتي

طبعا هذه العمل الغير مسؤول يُعتبر درس ولكنه درس لم نكن في حاجته والأمر واضح ولم تكن غلطه بل كانت مؤامره وأمر بُيًت بليل...
ولكنه درس من نوع أخر أخوي الغالي لكي نركل هؤولاء الشرذمه بعيدا لابارك الله فيهم
ويجب أن نكون صريحين وواضحين حتى نستطيع أن نعيد حساباتنا في المجلس القادم

عبيدغازي العتيبي
05-20-2008, 02:33 PM
اما تصيريون كلكم عتيبه وعلى قلب واحد والا كلن يروح قبيله لحال قبيلة برقا وقبيلة روق ,,واتركو كلمت عتيبه بكبرها عندنا يامطير ونحفظ اسمها في قلوبنا ونحفظ تاريخ يوم عيالها ضيعوها ؟!

اخوي الحمر المطيري مالك شغل بعتيبه ولاانت اللي بتفرق عتيبه من روق وبرقا
الرجاء عدم التعدي علي قبيله عتيبه والرجاء انك تكلم عن قيبلتك فقط والرجاء
عدم التجريح بعضو او مرشح اومن اعضاء الموقع او اي كان والرجاء الالتزام
بالقوانين وعدم التعدي هذا الانضار الاخير لك وشكرااا

ابو عثمان
05-20-2008, 02:52 PM
يااخوان بعضكم وده يقول ان السبب مطير والكنادره في خسارتكم ؟!!

الرياجيل فرضو عليكم رجل واحد يدخل وانتم الله يهديكم جيتو بثنين ؟

عبدالله عكاش مارضت عنه مطير يوم برز ونحا عن ربعه وراه لحزب الامه ولاعطوه الصوت ؟

وانتم الحين تشرهون على عدم موافقت مطير والكنادره واللي معهم على التحالف معكم ؟

أنتم بوسط دائره ماهي لكم بالاساس ولا انتم حولها هذي ديرت العوازم والعجمان وجايين وتقولون لمطير والكنادره نبي ندخل ثنين ؟؟ الرياجيل يبون تحالفات مع اربعه عشان يضمنون النجاح اكثر مايبون يضمنون الحروه ؟يبون مطير وكنادره وعتيبه ومعهم قبيله رابعه , وهذا هو الصحيح

البلا فيكم,, دوروه وشوفوه منهو , لاترمون بلاكم على الناس

وانا ماقلت هالكلام هذا الا حب فيكم , واتركو السوالف اللي مالها داعي برقا وروق الواحد والله يستحي يشوف هالكلام لاصار اجنبي بينكم مثلي ,,

اما تصيريون كلكم عتيبه وعلى قلب واحد والا كلن يروح قبيله لحال قبيلة برقا وقبيلة روق ,,واتركو كلمت عتيبه بكبرها عندنا يامطير ونحفظ اسمها في قلوبنا ونحفظ تاريخ يوم عيالها ضيعوها ؟!

الله يجيب اللي يجمعكم مثل ماجانا يوم احداث الرحاب وجمعنا ؟ مع ان مطير ماهي متفرقه مثل ربعنا

أخوي الحمر المطيري

مطير لاعلاقه لها بالأمر أبدا وكلنا يعرف أنً المفروض إن أرادت عتيبه أن تدخل تحالفا قويا أن تدخل بمرشح واحد فقط وهذا من حق الأخرين ولم أرى أحدا لام مطير في هذا الموضوع فلماذا تقول هذا الكلام؟؟ مطير لاعلاقة لها بالموضوع أبدا

وبعدين خفف إسلوبك شوي ترى اللي قدامك ماهم بعيالك
الله يهديك إذا تبي تلبس ثوب الناصح خلك مرن شوي
ومطير ربعنا وعوانينا
وتعرف وقفاتنا مع عبدالله عكاش وعايض علوش
وتقبل تحياتي

روقي من برقا
05-20-2008, 08:49 PM
ابو عثمان

الانتخابات نجح من نجح وخسر من خسر ولا تضع اللوم على اللجنه نحنا نريد تغيير جذري ووجوه جديده في الانتخابات القادمه فانت كانك تامر وتنهى على عتيبه باكمله

مشايخ عتيبه قررو ثنين لماذ لم يلتزمو عتيبة مع المرشحين عايض وسعدون ؟

لماذ يطلب سعدون حماد امام مدرسة النساء يطلب منهم الصوت سنغل ؟

هل تريدون كرسي قادم لابد من تغيير الوجوه فتلتزم كل من الافخاذ

وشكراااااا

ابو عثمان
05-20-2008, 09:14 PM
ابو عثمان

الانتخابات نجح من نجح وخسر من خسر ولا تضع اللوم على اللجنه نحنا نريد تغيير جذري ووجوه جديده في الانتخابات القادمه فانت كانك تامر وتنهى على عتيبه باكمله

مشايخ عتيبه قررو ثنين لماذ لم يلتزمو عتيبة مع المرشحين عايض وسعدون ؟

لماذ يطلب سعدون حماد امام مدرسة النساء يطلب منهم الصوت سنغل ؟

هل تريدون كرسي قادم لابد من تغيير الوجوه فتلتزم كل من الافخاذ

وشكراااااا

أخوي روقي من برقا

تقول أن الإنتخابات إنتهت وفاز من فاز وفشل من فشل
وأنا أقول أنً الخساره لها أسبابها..والسبب الأساسي هو النزول بمرشحين أثنين..هذا إذا كنت تعرف الحسبه جيدا..واللجنه هي أساس المشكله لأنها لجنه تحتوي على الحقد والحسد والبغضاء والعداوه والمصالح الشخصيه فأرجو أن لاتأخذك العاطفه وإعلم تمام المعرفه أنً السمعه لعتيبه وليست لسعدون ولا لبرقا..

أنت تريد تغيير جذري وتريد تغيير الوجوه
إذا المسأله مسأله مزاج وليست بالعدل..أليس سعدون خرج من رحم الإنتخابات الفرعيه؟؟؟ألم تختاره عتيبه؟؟؟أليس هذا إختيار القبيله؟؟؟ إذا الذي يريد التغير حضرة جنابك..

وأنت تقول أنني أنا أمر على عتيبه
وأنا أقول لك بل عتيبه هي التي تأمر وعتيبه هي من إختارت سعدون..وما أراك إلا أنت الذي تأمر..فأنت تتهمني والإتهام موجه إليك لأنك أنت تريد أن تأمر على عتيبه وتريد التغيير بناء على مزاجك الشخصي....أخي سعدون أتى به عتيبه وليس أنا...فابتعد عن المغالطات

وتقول مشايخ عتيبه قرروا على إثنين
وأنا أقول لك لم ينكب القبيله إلا هؤولاء الذين تقول عنهم مشائخ وهم مشائخ عليك أنت وشيخونا ابن سعود وابن صباح فقط
وبعدين لو هؤولاء الشيوخ فيهم خير ويحاولون على مصلحة القبيله والرفع من سمعتها ويبتعدون عن الحزازيات..لقلنا مافيه مشكله..لكن هؤولاء لا أعترف فيهم..واصلا هم ليسوا شيوخ فكيف تقول شيوخ؟؟؟؟؟؟؟

تقول سعدون عند المدرسه ويقول أعطوا صوت واحد فقط
هل هذا الكلام يصدقه عاقل؟؟ والله هذا زور وبهتان وكذب وتدليس واضح ولا يعقل أبدا ونحن لانقول كل مانسمعه أخي العزيز..وإلا نحن سمعنا أنً إبن زريبه أخذ سوبرمان جديد من الدبوس ليخون القبيله...هل هذا الكلام صحيح..طبعا نحن لن نصدق هذا الكلام لأنه لايعقل....

نحن لايهمنا وجوه قديمه..وجوه جديده..وجوه سكراب...نحن ترضينا الفرعيه وبس..وغير الفرعيه لانوافق عليه..لأننا سوف نرشح مرشحا واحدا فقط مهما يكون سواء سعدون أو غيره....

روقي من برقا
05-20-2008, 11:23 PM
ابو عثمان

لالاسف انك مشرف في منتدى عتيبه وعنصريتك بينت عقب سقوط سعدون حماد

كثر الهرج والمرج وعلى منهو على شاكلتك يريدون شقر العصاا بين روق وبرقا

عــمـــر
05-20-2008, 11:36 PM
لا تضعفوا امام الشدايد

وتجرحوا في بعض

اعلموا ان الرجال لا تبين إلا بالشدايد

فكروا كيف توحدوا صفوفكم .. افضل لكم

لان هذا مفتاح نجاحكم

ابو عثمان
05-21-2008, 04:31 AM
ابو عثمان

وابو عثمان يقول لك لست أنت بمن يقيم المشرفين وكلامك هذا يدل على مستواك ونظرتك القاصره وأنا لا ألومك فهذه هي المنتديات تضم الغث والسمين

الذي يريد شق العصا هو الذي يخون في بني عمه وسعدون لو هو مطيري كان ماسقط ولكن مادام بني عمه مثلك نعم سوف يسقط وسعدون الذي أتى به القبيله في الفرعي وليس أنا أو أنت ولكن لا ألومك لأن الطيبين ماتوا رحمهم الله