المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا عشاء عند سعدون حماد والفرصه الاخيره

ابن عتيبه
04-25-2008, 11:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

غدا السبت يقيم النائب السابق سعدون حماد حفل عشاء على شرف قبيله عتيبه بديوانه بضاحيه صباح السالم .

ستكون فرصه لابناء القبيله الى التجمع وإتخاذ موقف حاسم لمصلحه القبيله فى ضلالاوضاع الراهنه التى جعلت القبائل ترفض التحالف معنا بسبب وجود مرشحين عتبان فى الساحه .

نتمنى ان تحسمها عتيبه بالاتفاق ان تكون مصلحه القبيله فوق كل اعتبار

يا اخوان الى قاعد يصير امر فى غايه الخطوره من خلال اسقاط مرشحينا يجب ان تجتمع كلمتنا على مصلحه القبيله ومصلحه اسم العتيبى فقط

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

بعيـــد الهقاوى
04-26-2008, 12:33 AM
مرحبا ياعتيبه
وكلامك يابن عتيبه مردود عليه ومرفوض ولا ادرى هالروح الانهزاميه عندك وش سببها
الحقيقه ان الوضع الحالى مبشر ولاقصى الحدود لنا واعترف ومن خلال معطيات الساحه ومن خبرة وليست تخمينات بان موقفنا قوى جدا وبامكاننا صنع تحالف لايمكن تخيله من منظورك كامثال تحالف العتبان مع الكندرى والعنزى ولو فرضنا ان كل عتيبى وفر صوت واحد من صديق عزيز مع العلم ان هناك من يملكون التاثير على اكثر من 50 صوتا كيف يكون وضع التحالف وكم الرقم لمرشحينا بالتصويت ياخى اتق الله بالنصيحه واترك الانانيه والانهزاميه فنحن عتيبه غيرنا مفاهيم تلك المنطقه

الـذيابـي
04-26-2008, 01:01 AM
ابن عتيبه بصراحه اتعجب من تفكيرك وتغير رايك كل خمس دقايق

انت الان تضع دعوه حفل عشاء عند ابو حماد وكلنا معزومين عليه ولاضير فى وضعك

هذا الموضوع من باب الدعوه والتذكير ولكني اتعجب من مطالبتك باجتماع االقبيله واتخاذ

قرار حاسم لصالح القبيله ياسلام عليك

عندي سؤال هل سبب اقامة حفل العشاء عند ابو حماد هو لااعاده الفرعي ونكث العهد الذي تم

وهل ابوحماد ذكر لك ان الحفل سيكون لتفريق القبيله اذا بقوا على الاتفاق الاول

انصحك اخي لاتحرج ابو حماد بكلامك وتحاول الايحاء انه يسعي الىزعزعة وضع

القبيله في هذه الانتخابات ولاتحرج نفسك مع الجميع

وللعلم هذا الرابط يثبت انك متقلب الراى اخينا الكريم

http://www.otabhq8.com/vb/showthread.php?t=24246

اتمنى ان تقراوو رد الاخ ابن عتيبه فى الرابط وتقارنوا بينه وبين هذا الموضوع

غرام الهيـلا
04-26-2008, 01:58 PM
موسبب ان العتبـان عنـدهـم مرشحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتنسي المطران 2

والهـواجـر 2

والعتبـان محـد راح يتنـازل

ابن عتيبه
04-26-2008, 02:35 PM
بعيد الهقاوى : الامر ماهو روح انهزاميه الامر اكبر والانتخابات لغه ارقام واذا انت عندك ثقه تجيب صوت ترى كلن يرى فى نفسه والقبايل بعد ترى فى نفسها انها تجيب مثلك ويمكن اكثر . ولعلمك انا ما حطيت رأى ولا ادافع عن احد سعدون عندى مثل عايض وكلهم يستاهلون لكن الامر مايخص سعدون ولا عايض الامر يخص عتيبه كلهااااااا هذا كرسى لعتيبه ماهو لشخص وانا اقول شوفو لنا حل لان الامر غايه بالخطوره

الاخ العزيز الذيابى : انا مانى متقلب هذى ساحه وكل يوم فيها احداث جديده والرابط اللى انت حاطه انا ما انكرته وابى تفهمنى انا انقلبت بشنو ؟؟؟؟؟؟؟

احسبها صح يالذيابى وحط مصلحه عتيبه قدام عينك ولعلمك الخاص لو ماهمنى مصلحه عتيبه وكرسيها ماكان تكلمت كان جلست فبيتى وقلت نارها تاكل حطبها نجحو والا مانجحو .

اللى قاعد يصير امر يشيب الراس ويقهر كل من فيه ذره حميه لقبيلته

احسموها ياعتيبه لمصلحه القبيله كلهاااااااااااااااا

اللهم انى بلغت اللهم فاشهد

محمد المقاطي
04-26-2008, 02:46 PM
بعيد الهقاوى : الامر ماهو روح انهزاميه الامر اكبر والانتخابات لغه ارقام واذا انت عندك ثقه تجيب صوت ترى كلن يرى فى نفسه والقبايل بعد ترى فى نفسها انها تجيب مثلك ويمكن اكثر . ولعلمك انا ما حطيت رأى ولا ادافع عن احد سعدون عندى مثل عايض وكلهم يستاهلون لكن الامر مايخص سعدون ولا عايض الامر يخص عتيبه كلهااااااا هذا كرسى لعتيبه ماهو لشخص وانا اقول شوفو لنا حل لان الامر غايه بالخطوره

الاخ العزيز الذيابى : انا مانى متقلب هذى ساحه وكل يوم فيها احداث جديده والرابط اللى انت حاطه انا ما انكرته وابى تفهمنى انا انقلبت بشنو ؟؟؟؟؟؟؟

احسبها صح يالذيابى وحط مصلحه عتيبه قدام عينك ولعلمك الخاص لو ماهمنى مصلحه عتيبه وكرسيها ماكان تكلمت كان جلست فبيتى وقلت نارها تاكل حطبها نجحو والا مانجحو .

اللى قاعد يصير امر يشيب الراس ويقهر كل من فيه ذره حميه لقبيلته

احسموها ياعتيبه لمصلحه القبيله كلهاااااااااااااااا

اللهم انى بلغت اللهم فاشهد

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

وكل ووجهت نظره

اشكرك اخي عضو عتيبه علي هذا الطرح الرائع وسعت صدرك لتقبل الرأي الاخر

وكما ذكر اخي الكريم الساحه الانتخابه سريعة التطورات ويجب علينا ان نواكبها

ولا نجلس علي طمام المرحوم

الدكتورA
04-26-2008, 05:43 PM
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
وكما ذكر اخي الكريم الساحه الانتخابه سريعة التطورات ويجب علينا ان نواكبها

ولا نجلس علي طمام المرحوم

طمام المرحوم سعدون والا عايض يامشرفنا العزيز اقول اذا كان هناك راي فقد حسم وانتهى

واما اذا كان هناك بدايه لغوغائيه جديده مثل ماحصل فى الفرعي فانا امتنع عن اى رد

وسعدون حماد لو يسلم من الشيليله والتى تحيط به كان افضل له كثير ولااسمه

بعيـــد الهقاوى
04-26-2008, 08:31 PM
مرحبا ياعتيبه
يابن عتيبه كلن يرى فى نفسه والفعل خير برهان ولنا18سنه فى منطقتنا واثبتنا رؤيتنا فى انفسنا بالفعل وليس بالاحلام وبعدين حنا قبيله مؤثرة فى الاقليات ان جهلت هالشى وعلى فكرة يعلم الله ان لامصلحه شخصيه لى وانا برقاوى ولست روقى ومن الذين عملوا مع سعدون بالانتخابات وعند ما اقولك عندنا ناس ممكن تجيبلك اكثر من 50 صوت فانا متاكد واعرف من يملكون القدره على اكثر وقد عملت وفعلت وتعبت ولا امن على قبيلتى ولكن ان نتفق على فارسين للامه ثم نتحسف=======>كبيــــــــــرة بحقنا يابن عتيبه
وبعدين يا اخى ماصدقنا صار فى المعادله عدل بروق وبرقا وفارسنا الجديد طيب ومواريه تفرح القلب مع العلم انه لاعلاقه لى به ولكن الحى يحييك والميت يزيدك غبن....
شدوا حيلكم ياعيبه...
عتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــابه يارفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاقه

ابن عتيبه
04-26-2008, 10:16 PM
ستبدى لك الايام ماكنت جاهلا ... ويأتيك بالاخبار مالم تزود

محمد المقاطي
04-26-2008, 11:13 PM
طمام المرحوم سعدون والا عايض يامشرفنا العزيز اقول اذا كان هناك راي فقد حسم وانتهى

واما اذا كان هناك بدايه لغوغائيه جديده مثل ماحصل فى الفرعي فانا امتنع عن اى رد

وسعدون حماد لو يسلم من الشيليله والتى تحيط به كان افضل له كثير ولااسمه

اخوي الدكتور

لا وانا اخوك طمام المرحوم المقصود لا هذا ولا ذاك

وانما اقصد به الدوائر القديمه والتحالفات السابقه

انظر من حولك وسوف تري ياعزيزي اغلب القبائل التي كانت تساندنا

لديها الان مرشحين ولن يكونوا كرماء معك كالسابق

يعني ان كنت تريد صوتي فيجب عليك ان تعطيني كما اعطيك

ان شاء الله اتضحت لك الصوره ياعزيزي العضو الجديد

khaled77
04-26-2008, 11:42 PM
تم تحرير المشاركه

بعيـــد الهقاوى
04-27-2008, 12:07 AM
ياخوانى الموضوع انتهى النقاش فيه ولاعاد تنفع هالعلوم واللى عنده طيب يدعم مرشحين عتيبه الاثنين وبس........
قـــــــــــــــــدام ياعتيـــــــــــــــــبه :))

بعيـــد الهقاوى
04-27-2008, 12:13 AM
والله عاد الشرهه موعليك انت واسلوبك والظاهر ان صدرك مليان والمراقبين ادرى وبعدين ترى انا ماغلطت على احد وعيب عليك البربرة هاذى وارفع عمرك شوى عن هالسوالف ومن حقى ادعم مرشحنا الجديد ولازال دعمى لابن عمنا الاول سعدون والا انت ما اقول استريح :))

محمد المقاطي
04-27-2008, 12:13 AM
ياخوانى الموضوع انتهى النقاش فيه ولاعاد تنفع هالعلوم واللى عنده طيب يدعم مرشحين عتيبه الاثنين وبس........
قـــــــــــــــــدام ياعتيـــــــــــــــــبه :))

كفوو اخوي بعيد الهقاوي

وهذا هو المطلوب منا جميعاا

التكاتف لدعم مرشحيننا