المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نــــبــــيـــــهـا حــدس

(فارس عتيبه)
04-21-2008, 03:16 AM
لجنة عتيبه المشكله من الامراء والمرشحين لادارة الانتخابات الفرعيه اغلبها ان لم تكن كلها محسوبه على حركه >>>> حدس <<< وحركة حدس مشهود لها بعدم المصداقيه وانا استغرب من الامراء والشيوخ ((( اصحاب الشان))) بتشكيل هذي اللجنه وبهالصوره يعني حدس حااااكمتنا يعني كل عتيبه تتبع حدس او توجهات حدس كأن الامراء والشيوخ ((( اصحاب الشأن))) يقولون لكل عتيبه (((( نــــــــبــــــــيــــــهـــــــا حــــــــــدس ))))

ابو جنيه
04-21-2008, 03:18 AM
يجوز لااكن لايمشون وراء شخص ضن بانهاا هو الشخص الوحيد الذي يمتلك القوه ويحلف على القران وينقضى الاتفاق

:)

سعدت بالحديث معك

اخوك

ابو محمد الذيابي

(فارس عتيبه)
04-21-2008, 03:24 AM
شكرا ابو جنيه ما نقول يتبعون شخص واحد نقول كل عتيبي قوي بعتيبه ولا نبيهم يمشون ورا شخص واحد نبي مصلحة عتيبه مو مصلحة احزابهم

ماكنتوش *!
04-21-2008, 03:26 AM
للأسف أن تصل مواضيعنا وردودنا إلى هذا المستوى

أرجوا ان يبقى اسم العتيبي بإخر أسم كل منكم هو مايجمع وليس مايفرق

اما سالفه حدس .. عــااريه عن الصحه

ولو ان سعدون شاك باللجنـه كان ماحلف على القرآن وهو أعظم حلف

والامرا ماهم تبع شي غير أسم عتيبه
والامرا ماهم بهالغباء عشان يمشون وهم مغمضين ..

اعتقد ان شورهم براسهم

وسالفه حدس مدري منين جايبها

وش دليلك عليها ؟؟

ملاحظـه : إذا كنا سنرمي تهما ً جزافى
فالاحرى ان يحضر كل صاحب دليل دليله قبل سب وقذف الاخرين

ابو جنيه
04-21-2008, 03:30 AM
لالاسف

ياماكنتوش

بضنهم ان حركه حدس حركه يهوديه تقود البلاد الى الفسق والفجور وهم اخوانا ورجال دين

وطني
04-21-2008, 03:36 AM
اللجنة فيها البركة سواء من حدس أو غيرهم ما دام ناس صادقين وأمناء
وهم معروفين

ابو جنيه
04-21-2008, 03:40 AM
ياخ الوطني

لايعجبهم العجب

يردون من يحلف على القران وينقض الاتفاق

لايجوز الطعن في اللجنه فهماا من امراء ووجه قبيله عتيبه

تحياتي

محمد الدعجاني
04-21-2008, 03:58 AM
من وجهة نضري ان اى عتيبي

يتبع حدس المفروض مايكون موجود قى اللجنه

لكن لا حول ولا قوه هذا الوباء استطاع التفشي فى القبيله

وانا اقترح اقتراح ان اى عتيبي يتبع هذى الحركه ان يبتعد كل البعد عن التحدث باسم القبيله

ابو جنيه
04-21-2008, 04:06 AM
^
^
^
^
راي شخصي

ومجموعه حدس ليسو بيهود او يتبعوون منظمه صهيونيه شعارئهم
لا اله الا الله محمد رسول الله

عضو عتيبه
04-21-2008, 01:15 PM
منهم الامراء ووجهاء قبيله عتيبه

واذا كان فيه وينهم من زمان ولا وقت الانتخابات يطلعون ثم يغطون عن القبيلة ومشاكلها :)

(فارس عتيبه)
04-21-2008, 02:25 PM
اخي العزيز ماكنتوش استغرب الاتهام اللي منك على سعدون حماد كانه مو عتيبي انا ما اتكلم بلسان سعدون انا اقول مصلحة القبيله والمرشحين كلهم فيهم خير والطيب يطلع بالفرعي سوا كان واحد او اثنين اما بسالفة حدس وادارتها للجنه عندي اسماء يديرون اللجنه وهم من حدس ولاكن حفاضا على سمعت عتيبه نتحفض على الاسامي انت اخي الكريم ابحث عن اسماء اللجنه وتعرف منو يحركهم على كيفه وشكرا على المرور

(فارس عتيبه)
04-21-2008, 02:39 PM
ابو جنيه حركه حدس ما نقول انها حركه يهوديه او نصرانيه ولاكن ما نبي وصايه من حدس او غيرها مرشح حدس اذا نجح قال نجحوني حدس ما نبي نكون مطيه لحدس وغيرها نبي ينجح عتيبي لا حدسي لا سلفي ولا اي شي نبي عتيبي وصدقني راح تعرف حدس خلال الايام القليله القادمه وتعرف صدق كلامي انت والاخ ماكنتوش تحسبون عتيبه كلها سعدون حماد وكل ما طراء اسم هالشخص جنت جنونكم اخي الكريم تعقل واعرف اني والله العظيم والله العظيم والله العظيم ما همني سعدون ولا تركي ولا اي مرشح ولا انا ضد اي مرشح همي واظنه هم اكثر عتيبه ان تكون لنا كلمه مسموعه بالدائره الى متى وحنا ماخوذين ومذمومين الى متي وبعضنا مع عازمي وبعضنا مع عجمي وبعضنا مع هاجري وبعضنا مع حدس اخي الكريم تعبنا وحنا نشوف القبيله تمشي غلط تعبنا وحنا نقول عتيبه لحمه واحده والله ثم والله ثم والله القبايل كلها وحدس تبي تشتت عتيبه وتقبل مني وشكرا على المرور

(فارس عتيبه)
04-21-2008, 02:45 PM
شكرا وطني عالمرور

مسمار بلوح
04-21-2008, 03:28 PM
يامن غرتك حدس بكثرة كذبها اسأل الحدسي عن نوابه اللي بالمجلس وعن مواقفهم بالمجلس (عن اسقاط القروض وعن ولاية المرأه-موقف نوريه الصبيح)وانظر التصويت وين صوتوا واخيرا سؤال للجميع هل الكذب حلال او حرام فتحوا عيونكم وشوفوا ,,اخيرا ممثل عتيبه يكون عتيبي اولا واخيرا وغيرذلك يستريح .

(فارس عتيبه)
04-21-2008, 03:35 PM
عضو عتيبه انا معاك بخصوص كلامك عن الامراء ما سمعنا لهم حس بالانتخابات السابقه يمكن نزلو في الكويت مع اخر مطر العام الماضي (( هالسنه مافي مطر )) وشكرا لك اخي وطني علي المرور
وشكرا للاخ محمد الدعجاني علي لمرور

ابن عتيبه
04-22-2008, 02:33 AM
اهداء الى ابو جنيه

إن للأخوان صرح كل مافيه حسن لا تسألني عن من بناه إنه للبنا حسن ... :)

لانقول عنها حركه يهوديه الا انها حركه سياسيه تهتم بمصالحها فقط ولايهمها مصالح الشعب والدليل مواقفها فى المجلس

للاسف حدس بوصول ست اعضاء لها فى المجلس السابق اعتقدت انها الاقوى ولا تعلم انها حركه فقدت مصداقيتها وتصساقط مرشحوها فى الفرعيات جميعااااااااا