المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتبه واحه الشعراء تنقل لكم محاورة كتابيه لحبيب العازمي والسناني

عبيدغازي العتيبي
02-11-2008, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد...اخواني من اعضاء ومراقبين ومشرفين وضيوف موقع عتيبه الرسمي انقل لكم
محاروة كتابيه بين الشعرا حبيب العازي الشبح والسناني
محاوره قويه

البداية عند حبيب :

الليلة الشعار خلوني على حيد الرصـــــيف =والادمي مخلوق فوق الأرض والأرض تحتـه

يالربع أنا زميلكم مدعي وجاين من عفيف =مابه جديد إلا السناني ماخذ(ن) من لحيتـــــه

رد السنانـــــــــــــــــي :

خلوك ربعك وأنت عند أهل البلد طرقي وضيف =وأنا وفيصل دوم ماحنا لكم متشتمة

زميلنا الغلي ووسط الملعبة ماله وصيف لولاه بعض أحيان ينقل حاجته وسط بكــــــــــتـه

رد حبيـــــــــــــــــــب :

بالله يامحمد تشد القاف لاشدك ضعيف =الشاعر اللي مايشد القاف ياكل سبحتـــــــــــــــه

ياكبر مصدار الخطا من صاحب العقل الخفيف = كم واحد يكذب على سود الليالي ومحتـــــــــــــــــه

رد السنانـــــــــــــي :

أبشر يابو فيصل يجيك الصيف من بعد الخريف = اللي يبا يلعب معك فالقاف ياخـذ راحــــتــــــــــــــــه

لا تحسب إن أنته تشوف الدرب وأنا أعمى كفيف= اللي تشوفه شايفه كل كتب في لوحتــــــــــــــــــــــه

رد حبيـــــــــــب :

اللي يبا التقدير أبقهويه بالنفجال كيـــــــــــــــــف = واللي يباله وزن بالف ازن بلوفـه وأسحتــــــــــــــه

يالفارس اللي تعتـزي من دون رمح ودون سيف= اذياب من ياقف على دربــه ينحتــــــــــــــــــــــــــــــه

رد السنانـــي :

هذي مصيبة ثانية يارب تلطف يالطيـــــــــــــــف=العازمـي سـود الليالـي ماتـتـم فرحــتـــــــــــــــــــــــــه

ياللي تبا تفزع مع الأشـراف من حطك شريــف= والداب فالمرزام والمرزام سهلــــه مسـحـــتـــــــــــــه وسلامتكم

منقووول

المقاطى_q8
02-15-2008, 02:37 AM
لاهنت على المحاوره

تحيتي

عبيدغازي العتيبي
02-15-2008, 04:22 AM
لاهنت على المحاوره

تحيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد اشكرك اخوي/ المقاطيq8 علي المرور الطيب وووبيض الله وجهك ولاهنت يالقرم
ولاانت مسوينا شئ وتقبل شكري والله ولي التوفيق