المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوه للنقاش,,,المشرفون والأعضاء

ابو عثمان
12-20-2007, 12:35 AM
اريد ان اطرح موضوعا مهما وأريد من الأخوه المشرفين والأعضاء الأعزاء ابداء رأيهم فيه من غير مجامله لأن الصراحه هي اساس نجاح اي عمل سواء كان هذا العمل صغيرا او كبيرا

أريد ان اعرف رأي اخواني الأعضاء مالذي يضايقهم من المشرفين وما هو التصرف الذي يسبب لهم الإزعاج؟

هل هو تسلط المشرف؟ او حذفه لبعض الردود لمجرد انها لاتعجبه؟ أم الغرور؟ أم ماذا؟؟؟

أنا اريد مشاركة الجميع لكي نخرج بنتيجه ترجع علينا جميعا وعلى المنتدى بالفائده,,,,

وسوف ارد على الجميع,,,,,,,,,,,,

المقاطى_q8
12-20-2007, 08:21 PM
موضوع رائع اخوي ابو عثمان

انتظر مني عوده

ابو عثمان
12-20-2007, 11:13 PM
موضوع رائع اخوي ابو عثمان

انتظر مني عوده

مرحبا اخوي المقاطي كيو ايت
انا في إنتظارك وكما تعلم اخي العزيز انً النقاش والحوار يثري الموضوع ويعود بالفائده علينا جميعا ويجب علينا ان نقوم بطرح القضايا المهمه ومناقشتها والإستماع الى جميع الأراء وكذلك اتمنى ان ارى جميع الأعضاء يشاركون حتى يكون الحوار هو الطريق المتبع لحل مشاكلنا,,,,,

الــولــيــد
12-20-2007, 11:52 PM
اول

اشكرك اخي ابو عثمان عل طرح موضوع مثل هذا

انا بالنسبه لي كمشرف

اني اذا الغيت تثبيت موضوع أو حذفه أو نقله أو ......... ألخ

ارسل رساله خاصه للعضو بان الموضوع تم .......................... ؟

الذي يثير العضو وينقهر منه هو اذا دور على الموضوع الي نزله وما لقها وعرف ان المشرف حذفه بدون ما عطاه خبر

ثاني

اذا المشرف عدل رد احد الاعضاء بسبب خطا املائي فهذا لاباس

اما اذا كان الرد ما اعجب المشرف فيجب ان يرسل رساله خاصه على العضو لتعديل المشاركه او الحذف

اشكرك اخي ابو عثمان على الطرح الرائع

ولي عوده اخر

المقاطى_q8
12-21-2007, 01:50 AM
اريد ان اطرح موضوعا مهما وأريد من الأخوه المشرفين والأعضاء الأعزاء ابداء رأيهم فيه من غير مجامله لأن الصراحه هي اساس نجاح اي عمل سواء كان هذا العمل صغيرا او كبيرا

أريد ان اعرف رأي اخواني الأعضاء مالذي يضايقهم من المشرفين وما هو التصرف الذي يسبب لهم الإزعاج؟

هل هو تسلط المشرف؟ او حذفه لبعض الردود لمجرد انها لاتعجبه؟ أم الغرور؟ أم ماذا؟؟؟

أنا اريد مشاركة الجميع لكي نخرج بنتيجه ترجع علينا جميعا وعلى المنتدى بالفائده,,,,

وسوف ارد على الجميع,,,,,,,,,,,,

أولاً اود ان نتفق على شي واحد فقط ان كل من هو هنا مسئول والكل يكمل الأخر فلا اداره بلا مشرفين وأعضاء ولا مشرف بلا اعضاء

والنجاء دائماً بالتعاون على ماقيل ربعاً تعاونوا ماذلو

وانا ارى المشرف الناجح هو من يتابع مواضيع القسم ومشاركات الأعضاء
وينضر لها بعين الأعتبار

وما نراه دائما بالمنتديات عامه اتباع مقولة ((( ان لم تكن معي فأنت ضدي ))) ولا مجال للحوار الجميع لا يود النقاش ولا يحترم الراي الأخر
فمن هنا يبدي ترك العضوا للمنتدي بسبب المشرف والأداره لا تحاسب المشرف

واحب ان اوضح بأن المشرف ان كان هو من يشرف على الأعضاء فيجب على الأداره والمراقبين متابعة المشرف فالحاصل ان الأداره والمراقبين والمشرفين جميعا يتعاونو وينسون حق العضو فليعلمو وان يتأكدون ان لا اداره بلا اعضاء

فهذا من وجهت نظري الشخصيه

تقبلوا مني كل التحايا

ابو عثمان
12-21-2007, 07:04 AM
اول

اشكرك اخي ابو عثمان عل طرح موضوع مثل هذا

انا بالنسبه لي كمشرف

اني اذا الغيت تثبيت موضوع أو حذفه أو نقله أو ......... ألخ

ارسل رساله خاصه للعضو بان الموضوع تم .......................... ؟

الذي يثير العضو وينقهر منه هو اذا دور على الموضوع الي نزله وما لقها وعرف ان المشرف حذفه بدون ما عطاه خبر

ثاني

اذا المشرف عدل رد احد الاعضاء بسبب خطا املائي فهذا لاباس

اما اذا كان الرد ما اعجب المشرف فيجب ان يرسل رساله خاصه على العضو لتعديل المشاركه او الحذف

اشكرك اخي ابو عثمان على الطرح الرائع

ولي عوده اخر

يامرحبا بك اخي العزيز ابو يوسف

كلام جميل اخي العزيز وتصرفك تصرفا صحيحا فيجب ان تنبه العضو في حالة الحذف او ازالة التثبيت او النقل

ولكن يجب ان تتأكد قبلها ان قرارك صحيحا ولا مانع من الإستشاره سواء مع المشرفين الأخرين او مع الإداره لأن قرار المشرف يؤثر على عمله ايجابا او سلبا وكذلك يؤثر على ثقة الأعضاء فيه وهذا امرا مهما

من ناحية التعديل او ترتيب الموضوع او تصحيح الأخطاء الإملائيه فهذا قرارا صحيحا وعملا جيدا ويجب على العضو ان يتقبل هذا العمل بصدر رحب ويكون سعيدا به ولا يجب عليه ان يرسل رساله خاصه لأن هذا العمل امرا عاديا وليس فيه مايُغضب العضو ابدا

ولكن أريد ان اسألك سؤالا محددا وهذا السؤال هو, لو اتى احد الأعضاء في احد ردوده وصحح أخطاء املائيه او نبهك الى أخطاء وقعت منك او ذكر لك ان هذه الطريقه او تلك غير صحيحه هل تتجاوب معه وتشكره على ذلك ام تغضب وتحذف رده؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد منك اجابه اخي العزيز ابو يوسف ولا مانع من التفصيل

ابو عثمان
12-21-2007, 07:24 AM
أولاً اود ان نتفق على شي واحد فقط ان كل من هو هنا مسئول والكل يكمل الأخر فلا اداره بلا مشرفين وأعضاء ولا مشرف بلا اعضاء

والنجاء دائماً بالتعاون على ماقيل ربعاً تعاونوا ماذلو

وانا ارى المشرف الناجح هو من يتابع مواضيع القسم ومشاركات الأعضاء
وينضر لها بعين الأعتبار

وما نراه دائما بالمنتديات عامه اتباع مقولة ((( ان لم تكن معي فأنت ضدي ))) ولا مجال للحوار الجميع لا يود النقاش ولا يحترم الراي الأخر
فمن هنا يبدي ترك العضوا للمنتدي بسبب المشرف والأداره لا تحاسب المشرف

واحب ان اوضح بأن المشرف ان كان هو من يشرف على الأعضاء فيجب على الأداره والمراقبين متابعة المشرف فالحاصل ان الأداره والمراقبين والمشرفين جميعا يتعاونو وينسون حق العضو فليعلمو وان يتأكدون ان لا اداره بلا اعضاء

فهذا من وجهت نظري الشخصيه

تقبلوا مني كل التحايا

احسنت اخي العزيز المقاطي كيو ايت

فيجب ان يكون هناك تعاون بين المشرفين والأعضاء فليس من الضروره ان تكون مشرفا لكي تساهم في المنتدى فيستطيع العضو الفعال ان يكون مشرفا حتى وان كان مكتوبا تحت اسمه عضوا عن طريق الإقتراحات والتنبيه ويستطيع ان يكسب ثقة الأخرين بالتعامل الطيب والأسلوب الراقي

وهنا نقطه مهمه نبًهت لها وهي الشلليه لأنها خطرا كبيرا على المنتدى فهي مايجعل الأعضاء الجدد يبتعدون عنه ويغادرونه الى غير رجعه والسبب انهم لايجدون الإهتمام المطلوب من المشرفين ولا يجدون التشجيع وكلمات المديح التي تجعل العضو يزيد من نشاطه وهذا التجاهل لمسناه في بداياتنا في الإنترنت

كذلك متابعة المشرف اخي العزيز ضروريه وتنبيهه الى التجاوزات التي تحصل منه وتقديم النصائح له ومساعدته عند الحاجه وسرعة التجاوب مع استشاراته في حالة طلب ذلك وشكره على جهده اما ان تُرك الحبل على الغارب فالنتيجه معروفه سلفا

المقاطى_q8
12-21-2007, 09:22 AM
احسنت اخي العزيز المقاطي كيو ايت

فيجب ان يكون هناك تعاون بين المشرفين والأعضاء فليس من الضروره ان تكون مشرفا لكي تساهم في المنتدى فيستطيع العضو الفعال ان يكون مشرفا حتى وان كان مكتوبا تحت اسمه عضوا عن طريق الإقتراحات والتنبيه ويستطيع ان يكسب ثقة الأخرين بالتعامل الطيب والأسلوب الراقي

وهنا نقطه مهمه نبًهت لها وهي الشلليه لأنها خطرا كبيرا على المنتدى فهي مايجعل الأعضاء الجدد يبتعدون عنه ويغادرونه الى غير رجعه والسبب انهم لايجدون الإهتمام المطلوب من المشرفين ولا يجدون التشجيع وكلمات المديح التي تجعل العضو يزيد من نشاطه وهذا التجاهل لمسناه في بداياتنا في الإنترنت
كذلك متابعة المشرف اخي العزيز ضروريه وتنبيهه الى التجاوزات التي تحصل منه وتقديم النصائح له ومساعدته عند الحاجه وسرعة التجاوب مع استشاراته في حالة طلب ذلك وشكره على جهده اما ان تُرك الحبل على الغارب فالنتيجه معروفه سلفا

جميل ان نتفق وانه موضوع يطيل الحيث عنه
ولاكن عندي استفسار ؟

هل المجامله ليس لها دور ؟ ولا يجب علينا ان نجامل ؟
وما هو النقاش الهادف؟ وما هو التجريح؟ وما هو تقبل الرأي الأخر ؟

اود ان اسمع رأيك حيث انك من الأقلام التي نعتز بها
وهذه ليست مجامله . حيث انا لا اعرفك شخصيا ولاكن القلم يعكس شخصية الكاتب .

ابو عثمان
12-21-2007, 07:30 PM
جميل ان نتفق وانه موضوع يطيل الحيث عنه
ولاكن عندي استفسار ؟

هل المجامله ليس لها دور ؟ ولا يجب علينا ان نجامل ؟

اود ان اسمع رأيك حيث انك من الأقلام التي نعتز بها
وهذه ليست مجامله . حيث انا لا اعرفك شخصيا ولاكن القلم يعكس شخصية الكاتب .

يامرحبا بك اخوي المقاطي كيو ايت واشكرك على الثناء الذي لا أستحقه وهذا من كرمك الزائد

وتساؤلك هذا جميل ويدل على انك متحاور جيد وسوف احاول ان جاوب على هذه الإستفسارات والتي عندي يقين انك تعرف اجابتها سلفا ولكنه تساؤل لإثراء الموضوع وهذه ميزة المشرف المتمكن

المجامله ليس لها دور ؟ ولا يجب علينا ان نجامل ؟
نعم اخي العزيز المجامله لها دور ولكن بحدود لكي لا تخرج المجامله عن حدودها وتصبح تنازلا في غير محله, فالمجامله هي ان تصل الى هدفك بطريقة لبقه وغير مباشره ويفهمها العضو ويتجاوب معها بكل سرور مثال على ذلك لو اتى عضو وكتب جمله ولم تكن على المستوى المطلوب فلو قلت له هذه الجمله خطاء لماذا لم تغيرها بهذه الجمله هنا سوف يتقبل كلامك على مضض ولكن لو قلت له هذه جمله جميله جدا ولكن لو وضعت هذه الجمله مكانها قد تكون افضل مع بعض التشجيع هنا سوف يتقبل كلامك ويرضى بتغيير الجمله وبكل سرور

النقاش الهادف هو ان تُطرح مشكله للنقاش ويقوم المتحاورون بنقدها نقدا علميا من اجل التركيز على الأخطاء والمخالفات من اجل تقييمها واصلاح الإعوجاج الحاصل حتى تصبح الخطه في مسارها الصحيح على عكس التجريح والذي هدفه التشهير وابراز العيوب من اجل الإنتقام والتشفي وتقبل الرأي الأخر هو ان تحترم رأي الشخص الذي تختلف معه بكل رحابة صدر وبإبتسامه عريضه ولا تجد في قلبك حقدا عليه ولا يرتفع الصوت النقاش اثناء ولا تسفه رأيه وتقول انت لا تفهم او انت جاهل او تقول له رأيك خطاء, فالإحترام لابد منه وفي جميع الأحوال الا في حالة واحده وهي اذا حصل تعدي على ثوابتنا فعندها ليس هناك مجال للنقاش.

نحن نريد مزيدا من المداخلات حتى يكون الموضوع ذا فائده وكل يستطيع ان يرد على من يشاء فهذا نقاش مفتوح.

عشق عتيبه
12-22-2007, 02:12 AM
بو عثمان اسعد الله صباحك بكل خير وكل عام وانت بصحه وسلامه يارب

وبما ني تو اقرا الموضوع بس حبيت اقول رايي

انا لا اعترض مع المشرف في حذف الموضوع الذي لايتماشا مع سياست المنتدا لانه لم يوضع في هالمكان الالهالغرض ولايلام ابد ابد
وهذا يزيد من وعي العضو ويقلل من تكرار الوقوع بالخطا وهذا من مصلحه العضو لاكن فيه اشيا تجرح عندما يتدخل المشرف في شي يخص العضو نفسه وانا مجروحه من هذه الناحيه

لاكن للامانه منتدا قبيله عتيبه متميز عن غيره بكثير والله اا لااجامل هذا من تجارب عشتها
ولك كل الشكر واعتذر عن غيابي لقد كنت مريضه ولم يسئل عن غيابي احد لاكن المهم انكم بخير

المقاطى_q8
12-22-2007, 04:54 AM
لله درك يابو عثمان

ولاكن هالمره اجاباتك دبلماسيه:icon30:

ابو عثمان
12-22-2007, 08:10 AM
بو عثمان اسعد الله صباحك بكل خير وكل عام وانت بصحه وسلامه يارب

وبما ني تو اقرا الموضوع بس حبيت اقول رايي

انا لا اعترض مع المشرف في حذف الموضوع الذي لايتماشا مع سياست المنتدا لانه لم يوضع في هالمكان الالهالغرض ولايلام ابد ابد
وهذا يزيد من وعي العضو ويقلل من تكرار الوقوع بالخطا وهذا من مصلحه العضو لاكن فيه اشيا تجرح عندما يتدخل المشرف في شي يخص العضو نفسه وانا مجروحه من هذه الناحيه

لاكن للامانه منتدا قبيله عتيبه متميز عن غيره بكثير والله اا لااجامل هذا من تجارب عشتها
ولك كل الشكر واعتذر عن غيابي لقد كنت مريضه ولم يسئل عن غيابي احد لاكن المهم انكم بخير

الأخت عشق عتيبه

لم نعلم انك مريضه والاً لقمنا بالواجب على اقل تقدير ارسلنا بوكيه ورد مع السائق ولكن لانقول الا طهورا ان شاء الله.

نحن قلنا اختي الغاليه ان هذا نقاش مفتوح وكل يقول مايشاء ويتكلم عن التجاوزات التي تقع وعن الأشياء التي تضايقه بهذه الطريقه نستطيع ان نصل الى حلول لجميع مانراه لايخدم المنتدى.

انت قلتي ان هناك اشياء تجرح عندما يتدخل المشرف في اشياء تخص العضو وانا اقول ماهي هذه الأشياء حتى نقوم بمناقشتها ونصل الى حل لها و نتفق عليه جميعا؟؟؟؟

الصراحه واجبه اختي عشق عتيبه ونحن بإنتظار ردك فكوني صريحه ولا تترددي فمصلحة المنتدى فوق مصلحة المشرف والأعضاء مكانهم القلوب ونحن هنا في خدمتهم.

ابو عثمان
12-24-2007, 10:22 PM
لله درك يابو عثمان

ولاكن هالمره اجاباتك دبلماسيه:icon30:
اخي العزيز المقاطي كيو ايت
من مواصفات المشرف الدبلوماسيه فإذا فقد هذه الصفه فقل عليه السلام
ونرجع لموضوعنا واريد ان اسألك سؤالا واريد منك الإجابه
هل تؤمن بمبداء التخصص ؟؟؟؟؟؟؟؟
اي لو اتينا بشخص لايفهم في السياسه ووضعناه مشرفا على المنتدى السياسي او اتينا بشخص لايفهم في الشعر وأوزانه ووضعناه مشرفا على الشعر الا ترى ان هذا الوضع خطاء كبير؟؟؟؟؟
أريد رأيك اخي العزيز وكل من اراد ان يشارك في الإجابه وكذلك نحن في انتظار رد الأخت عشق عتيبه

أبـو فيصل
12-24-2007, 10:48 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركااته

بنسبه لطررح الموووضوع هل تؤمن بمبداء التخصص ؟؟؟؟؟؟؟؟
اي لو اتينا بشخص لايفهم في السياسه ووضعناه مشرفا على المنتدى السياسي او اتينا بشخص لايفهم في الشعر وأوزانه ووضعناه مشرفا على الشعر الا ترى ان هذا الوضع خطاء كبير؟؟؟؟؟
أريد رأيك اخي العزيز وكل من اراد ان يشارك في الإجابه

واللــه ان كل كلمه من اللي قلته ياا ابو عثماان تقدرر بذهب

وانا والله معااك يجب علي اي مشرف لقسمآ ماا ان يعرف ماا هوو مشرفأ عليه

مثــال: أبو عثمان انت مشررف علي قسم السيااسه ويجب عليك انت تفهم الاخباار وتتعرف علي السياااسه لكي تنقل لنا الاخبار اولأ باول

وهذا مجرد اجااابه

وارجوو من الجميع ان يتفااهمووا المووضوع

وتحيـــــــــــــــــــ لكــــــــــــــــم ـــــــــــــــاتي

((الـروقـي))
12-24-2007, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبصراحه احببت ان اشارك في هذا الموضوع لما فيه فائده لنا كاداره او مشرفين او اعضاء

انا قريت الموضوع من اوله وشاهدت ردود الذين شاركوا به

الاخ المقاطي q8 قال لاتوجد اداره بدون اعضاء ولااعضاء بدون مشرفين

وانا اقول كلام ميه بالميه واتفق معه تماما

------------------------------

الاخ ابو عثمان اكلمك بصفتي مراقب فى المنتدى وامثل الاداره فى هذا الموضوع

واحب ان اطرح مانجده من سلبيات من الاعضاء واتقبل اي نقد هادف وذكر اى اجحاف او

خطا تم من قبل الاداره بصدر رحب واقولها الانسان ليس معصوم من الخطأ فكلنا بشر

ساذكر كل مالدي دون مجامله

الايجابيات من الاعضاء كثيره ولكن ساذكر السلبيات لانها هى محور الحديث

هناك اعضاء لايتقيدون بشروط المنتدى التى وضعت لتكون سياسه عادله لهم

وتكون سمه حسنه فى المنتدى وابسط مثال اسماء المعرفات التى عانينا منها كثيرا

هذا واحد 2 نجد شخص يهاجم ويشتم شخص رغم انه ليس عضو فى المنتدى وبالاسم

فما نقول لهذا الذي هو عضو بيننا ويشتم رجل ليس عضو ويتهجم عليه

3 بعض الاعضاء يطرح موضوع في غير محله ويقوم المشرف بنقله واشعاره مع

عدم التكرار وتجده يكرر ذلك فما تقول

4وضع صور مخالفه لشروط المنتدى من قبل عضو وتطلب منه التغير وترسل له رسائل

بذلك ولا يرد وعندما نتخذ الاجراء بالتغير تجده يقول انتم متسلطون وانتم لايوجد عندكم

ديمقراطيه وحريه الراى فما تقول

هذا من جانب الاداره ومايحصل مع المشرفين واتمنى من الجميع التعاون فى المنتدى فنحن هنا

لكسب الفائده العامه والمعرفه بين الجميع فيما يرضي الله وليس بيننا اي كلفه او تكبر على

احد بالعكس ياليت يجي عضو يقول يادراه هذا الشرط اللى فى شروط المنتدى غلط ويناقشنا فيه

ويبشر بكل علم طيب اما انه يخالف ويقول ليه كذا اقول له راجع شروط المنتدى وانت تقنع

---------------------------------

اخي ابو عثمان احب ان ابين للجميع الاجراءات التى تم اتخاذها تجاه ماذكرت

بالنسبه للمعرفات المخالفه تم التغير لبعضها من قبل اصحابها وقد تعاونوا معنا فى ذلك ولهم جزيل الشكر واما الاخرين تم شطبهم من المنتدى

بالنسبه للعضو الذي تهجم على شخص خارج المنتى وبالاسم تم حذفه نهائيا من المنتدى

بالنسبه لموضوع الصور هناك من تعاون معنا وهناك من تم ايقافه لمده معينه وتم تغير الصوره

من قبلنا

اخي ابو فيصل ابشرك جميع المشرفين متخصصين فى اقسامهم والاقل تخصص بنسبة 80%

واشكركم على طرح الموضوع كما اتمنى ان تكونوا فى محل اي مشرف فى المنتدى لتعرفوا حجم العمل الذي يقوم به فكما تعلمون هذا المنتدى باسم القبيله وليس باسم الروقي او محمد المقاطي او غيرهم من المشرفين واشكركم واسف على الاطاله

ابو عثمان
12-25-2007, 08:16 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركااته

بنسبه لطررح الموووضوع هل تؤمن بمبداء التخصص ؟؟؟؟؟؟؟؟
أريد رأيك اخي العزيز وكل من اراد ان يشارك في الإجابه

واللــه ان كل كلمه من اللي قلته ياا ابو عثماان تقدرر بذهب

وانا والله معااك يجب علي اي مشرف لقسمآ ماا ان يعرف ماا هوو مشرفأ عليه

مثــال: أبو عثمان انت مشررف علي قسم السيااسه ويجب عليك انت تفهم الاخباار وتتعرف علي السياااسه لكي تنقل لنا الاخبار اولأ باول

وهذا مجرد اجااابه

وارجوو من الجميع ان يتفااهمووا المووضوع

وتحيـــــــــــــــــــ لكــــــــــــــــم ـــــــــــــــاتي

يامرحبا فيك اخوي ابو فيصل
وكل عام وانت بخير بعد الزحمه
وهذا ماكنت اريد ان اقوله واحببت ان انبًه عليه لأن التخصص ضروري في اي منتدى فرعي لأن المشرف يجب عليه معرفة مايشرف عليه حتى يستطيع مجاراة الأعضاء والرد عليهم ويدير الحوار
ولي عوده ان شاء الله

ابو عثمان
12-25-2007, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبصراحه احببت ان اشارك في هذا الموضوع لما فيه فائده لنا كاداره او مشرفين او اعضاء

انا قريت الموضوع من اوله وشاهدت ردود الذين شاركوا به

الاخ المقاطي q8 قال لاتوجد اداره بدون اعضاء ولااعضاء بدون مشرفين

وانا اقول كلام ميه بالميه واتفق معه تماما

------------------------------

الاخ ابو عثمان اكلمك بصفتي مراقب فى المنتدى وامثل الاداره فى هذا الموضوع

واحب ان اطرح مانجده من سلبيات من الاعضاء واتقبل اي نقد هادف وذكر اى اجحاف او

خطا تم من قبل الاداره بصدر رحب واقولها الانسان ليس معصوم من الخطأ فكلنا بشر

ساذكر كل مالدي دون مجامله

الايجابيات من الاعضاء كثيره ولكن ساذكر السلبيات لانها هى محور الحديث

هناك اعضاء لايتقيدون بشروط المنتدى التى وضعت لتكون سياسه عادله لهم

وتكون سمه حسنه فى المنتدى وابسط مثال اسماء المعرفات التى عانينا منها كثيرا

هذا واحد 2 نجد شخص يهاجم ويشتم شخص رغم انه ليس عضو فى المنتدى وبالاسم

فما نقول لهذا الذي هو عضو بيننا ويشتم رجل ليس عضو ويتهجم عليه

3 بعض الاعضاء يطرح موضوع في غير محله ويقوم المشرف بنقله واشعاره مع

عدم التكرار وتجده يكرر ذلك فما تقول

4وضع صور مخالفه لشروط المنتدى من قبل عضو وتطلب منه التغير وترسل له رسائل

بذلك ولا يرد وعندما نتخذ الاجراء بالتغير تجده يقول انتم متسلطون وانتم لايوجد عندكم

ديمقراطيه وحريه الراى فما تقول

هذا من جانب الاداره ومايحصل مع المشرفين واتمنى من الجميع التعاون فى المنتدى فنحن هنا

لكسب الفائده العامه والمعرفه بين الجميع فيما يرضي الله وليس بيننا اي كلفه او تكبر على

احد بالعكس ياليت يجي عضو يقول يادراه هذا الشرط اللى فى شروط المنتدى غلط ويناقشنا فيه

ويبشر بكل علم طيب اما انه يخالف ويقول ليه كذا اقول له راجع شروط المنتدى وانت تقنع

---------------------------------

اخي ابو عثمان احب ان ابين للجميع الاجراءات التى تم اتخاذها تجاه ماذكرت

بالنسبه للمعرفات المخالفه تم التغير لبعضها من قبل اصحابها وقد تعاونوا معنا فى ذلك ولهم جزيل الشكر واما الاخرين تم شطبهم من المنتدى

بالنسبه للعضو الذي تهجم على شخص خارج المنتى وبالاسم تم حذفه نهائيا من المنتدى

بالنسبه لموضوع الصور هناك من تعاون معنا وهناك من تم ايقافه لمده معينه وتم تغير الصوره

من قبلنا

اخي ابو فيصل ابشرك جميع المشرفين متخصصين فى اقسامهم والاقل تخصص بنسبة 80%

واشكركم على طرح الموضوع كما اتمنى ان تكونوا فى محل اي مشرف فى المنتدى لتعرفوا حجم العمل الذي يقوم به فكما تعلمون هذا المنتدى باسم القبيله وليس باسم الروقي او محمد المقاطي او غيرهم من المشرفين واشكركم واسف على الاطاله

الأخ وابن العم الروقي

اهنيك بهذا العيد المبارك وكل عام وانت بخير

واحب ان اشكرك على ردك على الموضوع وتجاوبك السريع وعلى هذه الصراحه المتناهيه وكذلك لاأنسى ان اذكر ان الإداره هنا في هذا المنتدى الراقي تُعتبر وفي نظري من افضل الإدارات على الإطلاق ولم يأتي من طرفها قصور ابدا بل تملك الدرايه التامه والأخلاق العاليه والحلم والأخير يجب توفره في اي عمل مهما كان هذا العمل.

وردا على النقاط التي ذكرتها وانا اعلم هذا الشيئ قبل ان ترد اخي العزيز فالإداره كما ذكرت لم يأتي منها تجاوز ابدا واعلم ان هناك اعضاء يخالفون التعليمات ويجب ان يُطبق النظام عليهم ولذلك ليس لدي اي ملاحظات على الإداره من هذه الناحيه ابدا.

فأسماء المعرفات المخالفه والتهجم على الأشخاص ووضع صور غير لائقه سواء تحت المعرف او في التوقيع فكل هذه الأمور لاتجوز وضد سياسة المنتدى ويجب ان يُنبه العضو الى هذا الشيئ حتى يتم تصحيحه وعلى العضو ان لايتضايق من الحق ابدا ولكن موضوع طرح العضو موضوعه في منتدى يختلف عن منتدى الموضوع يجب ان نعذر العضو في حالة اختلط عليه الأمر لأن هناك مواضيع ممكن وضعها في المنتدى الإسلامي وممكن وضعها في المنتدى العام فكلها ممكنه وتناسب المنتديين فلا يلام العضو في هذه الحاله.

اما تخصص المشرفين فهو ضروري وانا ارى ان 95% من المشرفين في هذا المنتدى يملكون المعرفه الكافيه لكي يجارون الأعضاء في ردودهم وهم مجتهدون الى ابعد الحدود وسوف اراسلك على الخاص بمناسبة هذا الموضوع لأن لدي ملاحظه بسيطه لاتذكر.

ارجو من الأعضاء والمشرفين التفاعل وذكر مايرونه مناسبا لأن المصارحه والشفافيه دائما تعود بالمصلحه على المنتدى وهذا هدف اي عضو هنا سواء كان عتيبي او غير عتيبي فالمنتدى منكم وإليكم.

(فارس عتيبه)
05-22-2008, 10:22 AM
والله موضوعكم هذا يدوخ
لا هنتو كلكم