محاوره بين ابن صاهد والقرقاح خطيره !!!!! - قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت
   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
عدد الضغطات : 4,548
عدد الضغطات : 2,104عدد الضغطات : 2,696
http://www.otabhq8.com/vb/uploaded/3_1292965682.jpg
عدد الضغطات : 3,393عدد الضغطات : 2,580
عدد الضغطات : 2,824عدد الضغطات : 2,865
عدد الضغطات : 3,692
إظهار / إخفاء الإعلاناتفعاليات المنتدى
عدد الضغطات : 1,904 عدد الضغطات : 1,686 عدد الضغطات : 1,551 عدد الضغطات : 2,122 عدد الضغطات : 1,621 عدد الضغطات : 1,542 عدد الضغطات : 1,478 عدد الضغطات : 1,625 عدد الضغطات : 0
نرحب بكم في الموقع الرسمي لقبيلة عتيبة في الكويت كلمة الإدارة


الإهداءات


 
العودة   قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت > ۩۞۩ الـمٌـنـْـتــِديــٍات الآدبــْيـٌـه ۩۞۩ > قسم المحاورة والالغاز الشعبيه > قسم المحاورات العامه
 

قسم المحاورات العامه خاص بالمحاورات المنقوله

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2007, 03:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المقاطى_q8

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 80
العمر: 39
المشاركات: 3,422
بمعدل : 0.76 يوميا
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 36
المقاطى_q8 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المقاطى_q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم المحاورات العامه
محاوره بين ابن صاهد والقرقاح خطيره !!!!!

موال جديد بين سهم عتيبه الشاعر / سلطان الجلاوي ( ابن صاهد ) والشاعر الكبيرطيب
النفس الشاعر / فلاح القرقاح ( ابو محمد ) *** والمثل قال اهل مكه تعرف اشعابها ***


ولكم المحاره :::


~ فلاح القرقاح ~

(( الموال ))

هات وحده يالجلاوي والاخري طقها=كل قوم(ن) يبن الاجواد فيها حقها
احد(ن) لم الرياجيل وأحد(ن) طقها=والمثل قال اهل مكه تعرف اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

ثلاته من العتبان راحو لهداج=وثلاثين كل(ن) يلتفت في رفيقه
من اول تجون افواج وافواج وافواج= وهالحين رحتو كلكم في حريقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********

~ سلطان الجلاوي ~

(( الموال ))

هات وحده يبن ريفه وتاخذها دبل=الحمل ياصاحبي مانقله الا الجمل
ومن مشي في سكت العز يالصاحب وصل=المثل قال اهل مكه تعرف اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

ثلاثه يكفون البقيه مايحتاج=يكف الشقيق اللي تريح شقيقه
ترى مادشنا شك وغبون وحراج=لاكن انت تنقلك حمل ماتطيقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********

~ القرقاح ~

(( الموال ))

ودي انك يالجلاوي علي الضلع المنير=في ربيع وصيف ولاشتا ولاخريف
ولا يبدي الكلام الضعيف الا الضعيف=والمثل قال اهل مكه تعرف اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

انا اشوفكم تالي الزمن مثل الامواج=تجي في دقيقه وتغدي في دقيقه
شدادي على ظهر الاصيله ولاماج=اظن النشاما يعرفون الحقيقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
~ الجلاوي ~

(( الموال ))

ماعلينا خلاف والعلم دايم علمنا=والفخر والصيت محد(ن)وصله قبلنا
والضعافه يبيض الوجه ماهي سلمنا=والمثل قد قال اهل مكه تعرف اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

عن الحق ماتلقا طرايد ومخراج= كتبنا وغصنا فالبحور الغميقا
مادامك ماتدري عن قطن وين وسواج=تريح وريح واسترح فالحديقا
******** type="****/**********">doPoem(0)***********

~ القرقاح ~

(( الموال ))

كان ماودك تخاوي يبن الاجواد عي=انت تهرج مع زميلك وفي خاطرك شي
وتحلم بالافراح والخير لاكن الوضع سي=المثل قال اهل مكه يعرفون اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

يقولون رخصه سعر من كثر الانتاج =تحرك يابن صاهد وشفلك طريقه
ترى لك مكان دونه اسياق وسياق= الاشافه الرجال يشرق بريقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********

~ الجلاوي ~

(( الموال ))

قلتلك ياصاحبي مايصح الا الصحيح=لاكن انت الظاهر انك يبن ريفه جريح
ارفعك دايم لاكن انت ارفعك وتطيح=والمثل قد قال اهل مكه يعرفون اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

من العز والناموس بانلي ابراج=ماخذنا المراجل يالعبيدي سريقه
مكاني مادونه يحمر العين مزلاج=ترانا الرجال اهل السلوم العريقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********

~ ابو محمد ~

(( الموال ))

المشاكل مدري تالد بعض ولا تبيض=اشهد بالله انك ياهلوليد انك مريض
كيف ترفع مرتفع وانت طايح بالحضيض=المثل قال اهل مكه تعرف اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

تراني يابن الاجواد من راس فراج=راع المجد الاول واليمين الطليقه
ابيلي خوي(ن) مبتهج وبلج احجاج=وعنده على قول الحقايق وثيقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********

~ الجلاوي ~

(( الموال ))

المشاكل لهلها والسطر لهل السطر=وانت يالقرقاح حاول لاتقرب للخطر
لايبل اشماغك ولحيتك وبل المطر=المثل قد قال اهل مكه تعرف اشعابها
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
(( البيت ))

الا ياولد فراج داخلك سوهاج=وبحداك بسيوفن حداد ورقيقه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
من كاسيت جديد ....... ودي اسأل ان كان احد عنده علم عن هاللعبه هي في مزاين قبيلة قحطان وهي ؟!












عرض البوم صور المقاطى_q8   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2007, 02:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الدعجاني

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 202
المشاركات: 431
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 11
محمد الدعجاني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الدعجاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المقاطى_q8 المنتدى : قسم المحاورات العامه
افتراضي

الله يعطيك العافيه

يابو سلطان محاوره طيبه

والمحاوره ماعتقد انها فى مزاين قحطان لان المعنى على مزاين عتيبه

اعتقد انها جديده هذا والله اعلم

وتقبل تحياتي












عرض البوم صور محمد الدعجاني   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2007, 03:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المقاطى_q8

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 80
العمر: 39
المشاركات: 3,422
بمعدل : 0.76 يوميا
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 36
المقاطى_q8 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المقاطى_q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المقاطى_q8 المنتدى : قسم المحاورات العامه
افتراضي

لاهنت اخوي محمد

علي المرور

وظن انك صبت فالمعني


الله يعطيك العافيه












عرض البوم صور المقاطى_q8   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2007, 07:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.06 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المقاطى_q8 المنتدى : قسم المحاورات العامه
افتراضي

الله يعطيك العافيه

اخوي ضيف الله

علي المجهود الواضح

وبيض الله وجهك












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2007, 03:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المقاطى_q8

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 80
العمر: 39
المشاركات: 3,422
بمعدل : 0.76 يوميا
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 36
المقاطى_q8 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المقاطى_q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المقاطى_q8 المنتدى : قسم المحاورات العامه
افتراضي

الله يعافيك ياخوي


وجهك ابيض

تحيتي












عرض البوم صور المقاطى_q8   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صوره خطيره وصعبه جدا ((الـروقـي)) منتدى الصور و الفيديو 6 06-15-2008 03:56 AM
تطورات خطيره بفرعية العجمان محمد المقاطي ۩۞۩ قسم الأرشيف ۩۞۩ 0 04-12-2008 12:41 AM
تركي2000 والقرقاح ومحاوره نار؟؟؟؟؟؟؟؟ يوسف السيحاني قسم المحاورات العامه 0 11-15-2007 11:29 PM
محاوره بين حبيب والقرقاح ((الـروقـي)) قسم المحاورات العامه 10 09-10-2007 10:09 AM
شاهد الكعبة من الداخل سهم الحق المنتدي الاسلامي 9 09-03-2007 01:20 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تطوير LASECo.com

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المقالات والمواضيع في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع بل هي وجهات نظر لكاتبها
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 15 16 17 18 20 21 22 25 34 35 36 37 39 42 44 45 47 48 50 51 53 54 55 56 57 58 59 60 62 64 67 70 71 72 75 77 78 79 84 86 87 89 91 92 94 95 96 97 98 99 101 102 103 104 106 109 110 113