واحه الشعراء تنقل لكم محاورة قويه بيثرب بين حبيب العازمي وتركي الفين - قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت
   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
عدد الضغطات : 4,581
عدد الضغطات : 2,121عدد الضغطات : 2,720
http://www.otabhq8.com/vb/uploaded/3_1292965682.jpg
عدد الضغطات : 3,415عدد الضغطات : 2,596
عدد الضغطات : 2,835عدد الضغطات : 2,877
عدد الضغطات : 3,708
إظهار / إخفاء الإعلاناتفعاليات المنتدى
عدد الضغطات : 1,918 عدد الضغطات : 1,722 عدد الضغطات : 1,574 عدد الضغطات : 2,134 عدد الضغطات : 1,654 عدد الضغطات : 1,576 عدد الضغطات : 1,494 عدد الضغطات : 1,638 عدد الضغطات : 0
نرحب بكم في الموقع الرسمي لقبيلة عتيبة في الكويت كلمة الإدارة


الإهداءات


 
العودة   قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت > ۩۞۩ الـمٌـنـْـتــِديــٍات الآدبــْيـٌـه ۩۞۩ > مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه
 

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2007, 01:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبيدغازي العتيبي

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 323
العمر: 34
المشاركات: 1,327
بمعدل : 0.30 يوميا
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 11
عبيدغازي العتيبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبيدغازي العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه
واحه الشعراء تنقل لكم محاورة قويه بيثرب بين حبيب العازمي وتركي الفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد...اخواني اعضاء ومشرفين ومراقبين موقع عتيبه الرسمي بدوله الكويت
انقل لكم محاروة كتابيه بين شعراء محاورة دارت بين حبيب العازمي وتركي الفين
وابدع فيها حبيب العازمي الشبح كعادته بالمحاورات والله يوفقك يبو فيصل
وعسا ان تنال اعجابكم وتقبلو تحياتي والله ولي التوفيق
وشكــــــــــراااا
(حبيب العازمي الشبح وتركي الفين )



تركي الالفين

عزو صفوفكم طاري عليـه مطـاري
والمعاني سوات السوق بايع وشاري
نص مثل السيوف ونص مثل الشباري
وابن آدم علـى قـده يفصـل ثيابـه

ياحبيب وش يذريك فاليوم المخيف
من يهبد الارض فوقه يطير غبارها
احمد الله واشكر ثم عوّد في عفيف
وانتبه قدام بدلتك اقص ازرارهـا

حبيّب العازمي

عزو صفوفكم والعازمي مايهمـه
لو تقوم الصفوف اثنين مافار دمه
من يضحي بخاله من يضحي بعمه
وابن آدم على قده يفصل ثيابـه

اتذرى في حزامي وفالسيف الرهيف
وانطح العـدوان وادقهـا فازوارهـا
لاتحرى بارق الصيف وانته فالخريف
حفرة الشيطان طاحت على حفارهـا

تركي الالفين

فالمواقيف جنب قول خال وبناخـي
لاتراخا ترانـا مانحـب التراخـي
انت تبغا جلاد الارض ولا الصباخي
وابن آدم على قده يفصـل ثيابـه

يالطيف اثرك تحارب بسيفك يالطيف
يالله استر فوق الاجواد يـا ستارهـا
المطر هتّان والبـرق جايلـه رفيـف
فوق راسك من مزون.ن تهل امطارها


حبيّب العازمي

يوم اقوله تراني مادخل فيّ ذلة
خايف تزل واعوّد واجيلك بزله
زايد الجم جمُ وزايد الطين بله
وابن آدم على قده يفصل ثيابه

سيفي اللي ما انثلم من على عهد الشريف
يقطع ارقـاب المجنـن ويلعـن عارهـا
يالله انـك لاتباعـد وليف.عـن وليـف
ناقـة الاجـواد عيـت تـرام احوارهـا

تركي الالفين

تاتبيـن الدعـاوي كلهـا والحقايـق
ماتضيع الدورب ولاتضيـع الطرايـق
روق يالروقي ياللي صرت منته برايق
وابن آدم علـى قـده يفصـل ثيابـه
.................................................. .................................................. ....................
فعلك اللي تذكره يمكن انه فالعطيف
كيف تبنيها وفوقك تهـد اجدارهـا
احمد الله راعي الكون ماني بالرديف
ياحبيّب خذ نصيحـة ودوّر غارهـا
.................................................. .................................................. ....................
حبيّب العازمي

بينّه للعيون وحاضره فالضمايـر
كان ودك تطير الارض منته بطاير
ذمة مسيلمه ترضابها ام الكبايـر
وابن آدم على قده يفصـل ثيابـه

انت ياللي دحدرتبك ودقت فالرصيـف
راكب.ن في يمنها وحذفتـك يسارهـا
لو سلم راعي المعاميل من قهوة حنيف
كان ماحدن كاشفـن بنهـا وبهارهـا

.................................................. .................................................. ...................
تركي الالفين

والله انّا نعـرف الصايبـه والنتيجـة
وكبري خريص ماهو مثل مخرج خديجة
والحرم ماش احد مانع مشاكل حجيجـه
وابن آدم علـى قـده يفصـل ثيابـه

لو ابا اوصفك يالعازمي مالك وصيف
حنضلة والحنضلة ماتكـب امرارهـا
العلاقه خاربه بين باريس وجنيـف
ياعسى سكانها ماتطـول اعمارهـا


.................................................. .................................................. ..................
حبيّب العازمي






اترك الشر خلفك واطلب الخير امامك
لاتجدد جروحـك لاتكسّـر عظامـك
والرصاصه ليا طاحت تنقص حزامك
وابن آدم على قـده يفصـل ثيابـه

انت ياتركي تبا الرأي مار الرأي كيف
كيف طلّعت الجنـازة وانـا قبّارهـا
اليهودي لو يخون العهد يلقى حليـف
واليهوديـه طبيعـة تغـازل جارهـا

وســــــــــــلامتكم












توقيع :


آخر تعديل بواسطة عبيدغازي العتيبي ، 11-19-2007 الساعة 08:15 PM
عرض البوم صور عبيدغازي العتيبي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2007, 11:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المقاطى_q8

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 80
العمر: 39
المشاركات: 3,422
بمعدل : 0.75 يوميا
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 36
المقاطى_q8 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المقاطى_q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبيدغازي العتيبي المنتدى : مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه
افتراضي

ايه والله كل على قده يفصل ثيابه

مهوب بسيط والله انه هجمومي


_______________

عبيد غازي لاهنت على النقل

بالتوفيق لمكتبكم انشاءالله


تقبل المرور












عرض البوم صور المقاطى_q8   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2007, 11:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبيدغازي العتيبي

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 323
العمر: 34
المشاركات: 1,327
بمعدل : 0.30 يوميا
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 11
عبيدغازي العتيبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبيدغازي العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبيدغازي العتيبي المنتدى : مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد...اشكرك اخوي المقاطي علي المرور الطيب ووبيض الله وتسلم يمينك
وتقبل شكري يالقرم والله يوفقنا ويوفق والله ولي التوفيق
وشكـــــــــــرااا












توقيع :

عرض البوم صور عبيدغازي العتيبي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2007, 08:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبيدغازي العتيبي المنتدى : مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه
افتراضي

انت ياتركي تبا الرأي مار الرأي كيف
كيف طلّعت الجنـازة وانـا قبّارهـا
اليهودي لو يخون العهد يلقى حليـف
واليهوديـه طبيعـة تغـازل جارهـا


ختامها مسك علي قولة المثل

شاكر لك ابو غازي

علي المجهود الرائع

ولكن ياخوك لو تكبر الخط شوي












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2007, 08:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبيدغازي العتيبي

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 323
العمر: 34
المشاركات: 1,327
بمعدل : 0.30 يوميا
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 11
عبيدغازي العتيبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبيدغازي العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبيدغازي العتيبي المنتدى : مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد اشكرك اخوي/محمد المقاطي علي المرور الطيب وبيض الله وجهك وتسلم يمناك
ومرورك شرف لي وابشر راح اكبر الخط والله ولي التوفيق
وشكــــــــــــــرااا












توقيع :

عرض البوم صور عبيدغازي العتيبي   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبه واحه الشعراء تنقل لكم محاورة بين الشاعر حبيب العازمي وفيصل الرياحي عبيدغازي العتيبي مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه 0 04-27-2008 03:17 PM
مكتبه واحه الشعراء تنقل لكم محاورة كتابيه بين الشاعرين حبيب العازمي ونواف العازمي عبيدغازي العتيبي مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه 4 01-10-2008 02:25 PM
مكتبه واحه الشعراء تنقل لكم محاورة كتابيه بين الشاعرين حبيب العازمي وعبدالله عتقان عبيدغازي العتيبي مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه 4 01-07-2008 02:12 PM
مكتبه واحه الشعراء تنقل لكم محاورة كتابيه قويه بين حبيب العازمي ومطلق الثبيتي عبيدغازي العتيبي مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه 10 11-11-2007 01:37 AM
مكتبه واحه الشعراء تنقل لكم محاورة حبيب العزمي وتركي الفين طنا طنا عبيدغازي العتيبي مكتب الواحه لشعراء المحاوره والامسيات الشعريه 4 10-02-2007 06:05 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تطوير LASECo.com

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المقالات والمواضيع في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع بل هي وجهات نظر لكاتبها
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 15 16 17 18 20 21 22 25 34 35 36 37 39 42 44 45 47 48 50 51 53 54 55 56 57 58 59 60 62 64 67 70 71 72 75 77 78 79 84 86 87 89 91 92 94 95 96 97 98 99 101 102 103 104 106 109 110 113