ما لا تعرفه عن فصيلة دمك - قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت
   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
عدد الضغطات : 4,578
عدد الضغطات : 2,119عدد الضغطات : 2,717
http://www.otabhq8.com/vb/uploaded/3_1292965682.jpg
عدد الضغطات : 3,411عدد الضغطات : 2,593
عدد الضغطات : 2,833عدد الضغطات : 2,875
عدد الضغطات : 3,707
إظهار / إخفاء الإعلاناتفعاليات المنتدى
عدد الضغطات : 1,916 عدد الضغطات : 1,721 عدد الضغطات : 1,572 عدد الضغطات : 2,133 عدد الضغطات : 1,651 عدد الضغطات : 1,574 عدد الضغطات : 1,493 عدد الضغطات : 1,636 عدد الضغطات : 0
نرحب بكم في الموقع الرسمي لقبيلة عتيبة في الكويت كلمة الإدارة


الإهداءات


 
العودة   قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت > ۩۞۩ مـُـنـتَـديــْات الــُـعــامــَـه ۩۞۩ > منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
 

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 03:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
ما لا تعرفه عن فصيلة دمك

السلام عليكم ,,

يقول المثل اكل حسب فصيلة دمك والبس على الموضة


1- فصيلة النباتيين (A )
يتمتع هذا الشخص بشخصية ذكية، حساسة ومتحمسة ، وقادرة على تقبل تحديات الحياة المعقدة ، له القدرة على كبت اعراض التوتر العصبي ويستطيع التكيف مع الاعمال الجماعية ، وايضا يتكيف مع الاجهاد بالرياضة الهادئة مثل المشي ، والجولف ، واليوجا ، و التمدد .

الاطعمة المسموح بها :-
اللحوم : الدجاج والديك الرومي – السالمون – التونا .
منتجات الالبان : حليب الصويا – جبنة الموتزاريلا – جبنة الماعز – الزبادي .
الحبوب : الارز – الشعير – الشوفان – الخبز .
الخضراوات : الخضار وخصوصا ذات الالياف الخضراء – الثوم .
الفواكة : الخوخ – الزبيب – التين – الاناناس .
الزيوت : زيت الزيتون .
المشروبات : المياه المعدنية – عصير الجزر – القهوة .

الاطعمة المساعدة على زيادة الوزن :-
اللحوم معظمها ومنتجات الالبان ومشتقات القمح .

الاطعمة المساعدة على نقص الوزن :
الخضراوات بانواعها والزيوت النباتية ومأكولات الصويا والاناناس .

الاطعمة الممنوعة :
اللحوم : اللحم الاحمر بانواعه – الربيان .
منتجات الالبان : الحليب البقري ومنتجاته .
الحبوب : الدقيق الابيض .
الخضراوات : البطاطس – الملفوف الاحمر – المشروم – الطماطم – الفلفل الاخضر .
الفواكة : الموز – البرتقال .
الزيوت : زيت الذرة .
المشروبات : الشاي الاخضر .
وايضا المايونيز












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 03:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

السلام عليكم ,,

2- فصيلة المتزنين (B )


هذا الشخص ذو شخصية مرنة يستطيع التعامل مع الشخصيات المختلفة لانه متزن بطبيعته ومتآلف ويتكيف مع الاجهاد بالابداع ويحتاج التوازن بين المجهود العضلي والمجهود الذهني من الرياضة المفيدة هي اليوجا والاسترخاء .

الاطعمة المسموح بها :-
اللحوم : لحم الغنم – لحم الارانب – الديك الرومي – البيض .
منتجات الالبان : حليب خالي الدسم – الزبادي – جبنة الغنم .
الحبوب : الارز – الشوفان .
الخضراوات : البطاطس – المشروم – البقدونس – البروكلي .
الفواكة : التين – الاناناس – التمر – الجريب فروت .
الزيوت : زيت الزيتون .
المشروبات : الشاي الاخضر والاسود .

الاطعمة المساعدة على زيادة الوزن :-
الحبوب مثل الذرة والقمح والبقوليات مثل العدس والمكسرات مثل البندق .

الاطعمة التي تسلعدة على نقص الوزن :-
معظم اللحوم والخضراوات وخصوصا ذات الالياف الخضراء والبيض .

الاطعمة الممنوعة :
اللحوم : الدجاج – البط .
منتجات الالبان : الجبن الاصفر – الايس كريم .
الحبوب : الخبز الابيض – الذرة – السمسم – الفول السوداني – الكيك .
الخضراوات : الطماطم .
الزيوت : زيت تباع الشمس .
المشروبات : المشروبات الغازية .












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 04:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

السلام عليكم ,,


3- فصيلة الصيادين (O )


هذا الشخص يتمتع بشخصية قوية مع قدرة كبيرة من التحفظ يؤمنون بقدراتهم ولهم نظرة ثاقبة للأمور ويستطيعون قيادة الامور بقوة وتفاؤل لذلك فهم مثاليون لمناصب القيادية ويتكيف مع الاجهاد بالرياضة العنيفة مثل الجمباز وكرة القدم وكرة السلة والسباحة والرقص وركوب الدراجات .

الاطعمة المسموح بها :-
اللحوم : لحم الغنم – البقر – العجل – الدجاج – البط – التونا .
منتجات الالبان : الحليب ومشتقاته .
الحبوب : القمح .
الخضراوات : البصل – الفلفل الاحمر – الجزر – الطماطم .
الفواكه : التفاح – الموز – التين – الكمثرى .
الزيوت : زيت الزيتون .
المشروبات : المياه المعدنية – النعناع – الشاي الاخضر .

الاطعمة المساعدة على زيادة الوزن :-
القمح والذرة والقوليات مثل العدس والبازلاء الحمراء والخضراوات مثل الملفوف و الزهرة وحبوب المسترد .

الاطعمة المساعدة على نقص الوزن :-
الاطعمة البحرية – اللحوم الحمراء – الخضراوات مثل السبانخ والبروكلي .

الاطعمة الممنوعة :-
اللحوم : الاسماك المدخنة .
منتجات الالبان : جميع منتجات الحليب مسموحة
الحبوب : القمح الابيض – الذرة .
الخضراوات : الملفوف – الزهرة .
الفواكه : البرتقال – الفراولة .
الزيوت : زيت الفول السوداني .
المشروبات : القهوة – عصير اليمون – الشاي الاسود – عصير البرتقال – الخل – الكاتشب .












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 04:04 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

السلام عليكم ,,

4-فصيلة العصريين الغامضين (AB )


هذا الشخص يتمتع بشخصية روحتنية دينية محبوبين من الناس دائما يتصرفون ويتحدثون بلباقة ترضي الجميع ، شخصية قيادية تحب التفاخر والتباهي لا يأبه لدقائق الامور ويتكيف مع الاجهاد بالرياضة الترفيهية والروحانية مثل النزهة والسفر واللعب و الرياضة الخفيفة مثل المشي بالاماكن المفتوحة كالحدائق وايضا اليوجا والجولف .

الاطعمة المسموح بها :-
اللحوم : لحم الديك الرومي – الكبد – اسماك السردين والتونا – البيض .
منتجات الالبان : جبن الحلوم – جبن فيتا – لبن الماعز .
الحبوب : العدس – الفول الاحمر – فول الصويا – الفول السوداني .
الخضراوات : البقدونس – البروكلي – القرنبيط – الكرفس – الخيار – الباذنجان – البطاطا – البهار الهندي .
الفواكة : التوت – الكرز – التين – جريب فروت – الكيوي .
الزيوت : زيت الزيتون .
المشروبات : القهوة – الشاي الاخضر .

الاطعمة المساعدة على زيادة الوزن :-
اللحوم الحمراء – البقوليات مثل البازلاء الحمراء والحبوب والذرة – القمح ومشتقاته .

الاطعمة التي تساعد على نقص الوزن :-
الخضراوات وخصوصا ذات الالياف الخضراء والفواكة القلوية مثل : العنب والبرقوق والاناناس ومنتجات الالبان والاطعمة البحرية .

الاطعمة الممنوعة :-
اللحوم : لحم البقر – لحم الدجاج – لحم البط – لحم العجل – سرطان البحر – المحار – السلمون – الربيان .
منتجات الالبان : اللبن البقري – الجبن الامريكي – الجبن الازرق .
الحبوب :بذر اليقطين – بذر السمسم .
الخضراوات : الفلفل البارد ( الاحمر والخضر ) – المخللات بأنواعها – الفلفل الاسود – عش الغراب – الخرشوف – الزيتون .
الفواكة : الموز – المانجو – التين الشوكي – البرتقال – الرمان – الجوافة .
المشروبات : الصودا – الكولا – الشاي .












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 07:24 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحياني

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 63
المشاركات: 765
بمعدل : 0.17 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
المحياني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحياني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

مشكوور اخوي محمد المقاطي وجزاك الله خير على الموضوع الرائع ويعطيك العافية وما قصرت












توقيع :







لأستفسار: e511-@hotmail.com

عدنآ لأجلكم

وأسف ع الغيبه يآلربع ...!
عرض البوم صور المحياني   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 07:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

العفو
اخوي
المحياني
ومشكور علي المرور


تحيتي












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 09:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسيم الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 8
المشاركات: 3,186
بمعدل : 0.70 يوميا
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 11
نسيم الشرقية is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسيم الشرقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

انا فصيله دمي (AB )

ما خليت اكل ما حطيته لي

حشا كل شي يصلح لي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعجبني الموضوع جداا

يسلموو خيوو ..












توقيع :

هادِئــــــةٌ جداً كَـهُدوءِ الأمواتْ و لَعلّهُ اكثرْ
عرض البوم صور نسيم الشرقية   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2007, 12:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

نسيم الشرقية
مشكور علي المرور
والمشاركه


تحيتي












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2007, 01:28 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صقر روق

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 17
المشاركات: 867
بمعدل : 0.19 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 41
صقر روق is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صقر روق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

مشكور أخوي محمد المقاطي على الموضوع

الله يعطيك العافية












توقيع :

عرض البوم صور صقر روق   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2007, 01:46 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : منتدى السياحه و السفر و الصحه و التراث
افتراضي

الله يعافيك
اخوي
صقر روق


تحيتي












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من فصيلة دمك! الجود المنتديات الترفيهيه 2 02-28-2010 11:25 PM
ما عليك أن تعرفه عن الأرباح غير المحققة نــْــاقــٌل الأخُــبــَارِ ۩۞۩ الاخبار السياسيه ۩۞۩ 0 11-04-2007 01:23 AM
مالا تعرفه المرأة عن الرجل محمد المقاطي مٌـلـتـقى الـعـامٌـ والـحٌـوار 8 06-30-2007 12:01 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تطوير LASECo.com

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المقالات والمواضيع في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع بل هي وجهات نظر لكاتبها
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 15 16 17 18 20 21 22 25 34 35 36 37 39 42 44 45 47 48 50 51 53 54 55 56 57 58 59 60 62 64 67 70 71 72 75 77 78 79 84 86 87 89 91 92 94 95 96 97 98 99 101 102 103 104 106 109 110 113