قبيلة عتيبه منتديات  قبيله عتيبة في الكويت

قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت (http://www.otabhq8.com/vb/index.php)
-   المنتديات الترفيهيه (http://www.otabhq8.com/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   اوصــــف اللي قبـــلك بكــلمه واحـــده فقــط !! (http://www.otabhq8.com/vb/showthread.php?t=29072)

& دلـوعتيبـه عـة & 10-11-2008 03:49 PM

اوصــــف اللي قبـــلك بكــلمه واحـــده فقــط !!
 

قــــوه .. شـــلونكـم .. ان شاء الله تكونو بخير ...

جبتلكــم لعبـــة افـــرحوووووو


اوصـف اللي قبلـك بكلمـة واحده فقـط..!

هذي لعبــه حلــــووووه

ويقول المثل الكتاب بين من عنوانه

اللعبه هي كالتـــالي >>

توصف اللي قبلك بكلمه

يعني>> طيب , نشيـط , حبـــوب

شــــي مثــــل جـــذي

ان شـاء الله تعجبكم اللعبـة

MNahiY 10-11-2008 10:07 PM

احم احم

يسلمؤؤ خيتوو ..

و عساج ع القوه ..

(( نحله ))

المقاطى_q8 10-11-2008 10:49 PM

ههههه نحله عاد خخخخخ


مناحي (( متألق ))

MNahiY 10-11-2008 11:00 PM

احم احم

ههههههههههاي نحله = نشطه

والله يسلمك ..

(( تاج ))

& دلـوعتيبـه عـة & 10-11-2008 11:06 PM

ههههههههههههههه

...*... حبـــــــــوب ...*...

المقاطى_q8 10-12-2008 03:08 AM

هههههههه

حبوووبه

MNahiY 10-12-2008 08:23 AM

احم احم

(( king ))

^

^

^

منو قدك ..!!

سفير الجذعان 10-12-2008 12:39 PM

وحش







:065124:

MNahiY 10-12-2008 12:44 PM

احم احم

ههههههههههههاي ..

مقبوله منك ..

^

^

^

^

(( cavalier ))

*. الـ ع ــنقا .* 10-12-2008 03:55 PM

كووول :p


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تطوير LASECo.com

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

المقالات والمواضيع في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع بل هي وجهات نظر لكاتبها

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 15 16 17 18 20 21 22 25 34 35 36 37 39 42 44 45 47 48 50 51 53 54 55 56 57 58 59 60 62 64 67 70 71 72 75 77 78 79 84 86 87 89 91 92 94 95 96 97 98 99 101 102 103 104 106 109 110 113