المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو رأيـك لـو تقدمت فتاة لخطبتــــــك


طارق النفيعي
08-11-2007, 06:26 AM
احبتي موضووع للنقاااااش ابي رايكم بصراحه... ؟؟؟؟

تعودنا في المجتمع العربي عموما ان الرجل هو الذي يتقدم لخطبة الفتاه.

ماذا لو حدث العكس؟؟؟؟؟؟

كأن تعرض عليك فتاه الزواج منها او حدث ذلك عن طريق اهلها..

كأن يأتي اليك والد البنت ويعرض عليك الزواج بابنته

حسب المثل القائل اخطب لبنتك ولاتخطب لابنك ...!!


فهل تقبل الزواج منها؟

وماهي المعايير التي ستضعها لذلك ؟


نسمع آراء الجنسين .. وبصراحة

محمد المقاطي
08-11-2007, 08:37 AM
مشكور اخوي طارق

علي طرحك الموضوع للنقاش

اولا : انا اوافق بلا تردد

وثانيا : تري تحصل كثير في مجتمعاتنا

وخاصه بين ابناء القبائل

وخاصه بين ابناء العمومه

كان ياتي شخص ويخطب البنت

فياتي الاب لابن اخيه اوالاخ لابن عمه

ويقول له تري جانا خطابه تبي بنتنا ولا نعطيه

طارق النفيعي
08-11-2007, 09:53 AM
يعطيك العافيه يالمقاطي على الرد والتعليق ..

وشاكرين لك وجهة نظرك وتواصلك الداااااائم ..

الــولــيــد
08-11-2007, 11:14 AM
لا تعليق




مشكوووور موضوع مهم وجميل للطرح






تقبل مروري

احساس ومشاعر
08-11-2007, 10:11 PM
مشكور على موضوعك

بس تبى الصراحة يمكن يجى زمن راح يصير فية البنت هى الى تخطب الرجال والسبب ان كثرت المطلقات والارامل والعوانس ....والبنت تنظر الى ولد ديرتها يتزوج من الخارج وهى قاعدة تنطر من يجيها....

باجر البنت تنفجر وتجيكم تركض من الضيم ...لا تخافون جايكم هالزمن...

طارق النفيعي
08-11-2007, 10:25 PM
شاكرين للجميع الرد والتواصل ..

والله يكفينا شر الزمن وتقلباته ..

نسيم الشرقية
08-13-2007, 04:43 AM
انا مع كلام اخوي محمد

اكثر شي تصير مع ابناء العم

بس من شخص غريب اتوقع صعب الامر

وتسلم اخووي ..

طارق النفيعي
08-13-2007, 04:55 AM
يعطيك العافيه على الرد