المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " ممكن تحب شخص عمرك ماشفته ؟؟؟ "


شيخ الشباب
08-06-2007, 10:18 AM
مـرحـبـا .



هل ممكن انك تحب شخص عمرك ما شفته في حياتك ....!!!




لربما عرفته من خلال شبكة الانترنت .. في احد المنتديات او كلمته مسنجر


او في شات ...



اوتحدثت معه من خلال الهاتف..!!



هل من الممكن ان تكون المحادثات المسنجرية او الشاتية او الهاتفية



كافية كي تعرف وتحب



شخص معين..!



ام انك ضد هذا النوع من الحب.؟.



لانك تعتبره تسلية وقضاء وقت وتعبئة فراغ فقط ..



وهنااااك الكثيرين ممن يلعبون بمشاعر الاخرين...!!




هل تؤيد او لا تؤيد هذا النوع من الحب..!!



وهل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابدا في حياتك...!!



أتمنى من الجميع التفاعل.........................!!!

محمد المقاطي
08-06-2007, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اول شئ اشكرك اخوي شيخ الشباب علي طرح الموضوع للنقاش

ثانيا انا اعتقد انه لايمكن ان تحب شخص وانت ماشفته علي قولة المثل

(( البعيد عن العين بعيد عن القلب ))

ولأنه اغلب شخصيات النت شخصيات وهميه او مزيفه لانه الاغلبيه يصطنعون

ويكونون لهم شخصيات عكس شخصياتهم خارج النت

اما بالنسبه لي سبق وان اعجبت باشخاص كثر ولكن ليس لاشخاصهم

اما لموضوع مميز او لطريقة طرحه للمواضيع

وبهذي المناسبه احب ان احذر اخواني و ( اخواتي ) ان لايصدقوا هذه الاوهام

لان الحب لغير الله انما هي اوهام من الشيطان ليوقعهم في شراكه

وقبل كل هذا يجب علي الانسان قبل ان يخطوا اي خطوه ان يفكر في عواقبها

هذي والله اعلم

وتحيتي

للجميع

ابو عثمان
10-06-2007, 07:30 PM
اخي الحبيب شيخ الشباب
نعم لقد تعرفت على اناس عن طريق النت ولقد احببتهم من اسلوبهم ومن ثم قابلتهم شخصيا وكانوا نعم الرجال يعني كانوا فوق الهقوه!!!

ولكن لم يحصل بيني وبينهم اتصال الا بعد تأكدي من انهم على مستوى عالي من الأخلاق والمعرفه ولا زالت علاقتي معهم طيبه وبيني وبينهم تواصل مستمر!!!

ولكن كما قال اخي العزيز محمد المقاطي ليس كل من اعجبك يكون على اللي في بالك وقد يخيب ظنك في بعض الأحيان فالحذر مطلوب في مثل هذه الأمور

هذا بإختصار شديد!!!

عتيبيه وكلي دلع
11-05-2007, 05:02 AM
شكرا على الموضووع الحساس
نقطه مهمه حبيت اوضحه ان مو كل اللي بالنت رايحين فيهاااااااااااااا
بالعكس واجد مااااس اخلاق وكل شي صراحه النت شي حلو ان تعرفنا على ناس قمه الاخلاق
اكثر اللي انا اعرفهم كلهم من النت وما شفت منه شي بس الفاسد فااااااسد
والله عطااااااااانا ععقل نفكر ومختااار الصديق الصدوووق اللي يسهل لنا حياتنا
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يااااااااا حبايبي

عشق عتيبه
12-01-2007, 10:53 PM
شيخ الشباب

صح لسانك على كلامك الواقعي

وهذا ان دل يدل على وعيك وادراكك العالي

ولا الوم منتدنا الغالي يوم انه احتواك


واحب ابين لك ان الحب نبته تزرع في اي مكان في العالم واي بقعه منه

وليسا الحب نضره ومعرفه ومعاشره

نحن كي نحب بصدق يجب ان نزرع الصدق والصفا والنقا في طريق هذا الحب لكي يخرج للنور طفل يخطف الابصار ببرائته من الممكن ان احب انسان بهرني شكله وشخصيته واسلوبه وكلامه الطاغي حتى استطاع ان يسلب افكاري لانصدم في نهايه المشوارانه مخادع

ومن الممكن ان اكون على النت عنوانها الشرف والصراحه والاحساس الصادق لاصل لمرحله اعتبر ان الشكل اخر اهتمماتي

وبالاول والاخير يجب ان نصون عواطفنا ونحجبها قدرالمستطاع لكي نهبها لمن يستحقها مره واحده لان الحب اشبه بالمعده لواكلت كل ماتشتهي لما جاعت

لنهب قلوبنا لله ونتوكل عليه هوا من يسخر امورنا ويسير قلوبنا لتقف عند باب من يستحقها


كما ساقني ربي واوقفني عند باب ناس ملكو قلبي من سنين احبهم وهم لايعرفوني

وهبتهم قلبي ولم انتضر جزا لاني اسعدت قلبي فلا يجب ان ابحث عن الثمن اشكر جدرانك النديه التي سمحت لي بهاذه الاستراحه


ياحلووووووووووووووووووووووو
اختك