المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( الجلمود )) طبح جاي ؟؟ البساط احمدي


خالد المقاطي
07-20-2007, 05:40 PM
ياهاجسي رد البرء للعواريف = ونقل تحياتي قبل تطعم الكيف
قول المعاني من حدر سلت السيف = ان لم تكن ذئبآ كلتك الذيابه




تعال يالجلمود جرب سلة السيف الشطير = فالروس دايم موقعه .. واليوم فيك ابصقعه
بنشدك لو ما فالبلد عتبان ياشاعر مطير= رد الخبر ياصاحبي فنجالكم من يجرعه

محمد الدعجاني
07-20-2007, 06:01 PM
الله الله يابو فيحان

وانا فى صفك ولايهون الجلمود

والليل الليل :)

محمد المقاطي
07-20-2007, 07:20 PM
صح لسانك

خالد المقاطي

وفي انتظار الجلمود

وانا مافيها كلام في صف

نسيبي الجلمود

هههههههه

الــولــيــد
07-21-2007, 12:16 AM
صح لسانك


مشكووور يالغالي

خالد المقاطي
07-21-2007, 02:19 PM
صحت ابدان المشرفيـــن :)


ابو يوسف لاهنت على المرور ..


.. " شغلووووو الدبل يالمشرفين "..

الجلمود
07-22-2007, 10:49 PM
لايهجوسه دريجيبه شويه
وحذرا تخلينه مع المهمهيه
من شان اباخذ معه روحه وجيه
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه

معاى رمحن لو ضربك اليوم ماعينت خير=يوجعك مضرابه ولااضنك يخالد توجعه
فنجالنا ماينشرب من كثر ماطعمه مرير=خل عباد الله تصدد عنه محدن يطمعه

الجلمود
07-22-2007, 10:51 PM
اشكر كل من شرفنا فى مروره

محمد المقاطي
07-22-2007, 10:59 PM
الليل الليل

وينه

خالد

اقرب وحضر صفوفك

خالد المقاطي
07-22-2007, 11:27 PM
جلمووووود صح اللسانك مليون :) لاكن النيه النيه




ان .. كان ما سريك يامودماني = والله لكب الشعر طول الزماني
لاكن .. عشرك لاتعود ثماني = ( ان لم تكن ذيبآ كلتك الذيابه )



تقولها يالاجودي وانته يروعك الصفير = سلم على (عمهوج ) ثم سجل وصيتك بسعه
فنجالكم يامطير منا شاربه ورع(ن) صغير = اصغر شنب لطلق شنب / فيكم يحول بصبعه

خالد المقاطي
07-23-2007, 03:27 AM
صفوفي

دبل دبل دبل

يامحمــــد و اللي بصفي بصف جلمود

بلا شك

خالد المقاطي
07-23-2007, 03:27 AM
صفوفي

دبل دبل دبل

يامحمــــد و اللي بصفي بصف جلمود

بلا شك

محمد الدعجاني
07-23-2007, 03:48 AM
اله اله

فنجالكم يامطير منا شاربه ورعن صغير = اصغر شنب لطلق شنب فيكم يحول بصبعه

الله الله ياخالد ولايهون الجلمود :)

خالد المقاطي
07-23-2007, 04:12 PM
صح السانك يامحمــد الدعجاني

مرورك يجهرر :)

منوره الصفحـــه ...

الجلمود
07-25-2007, 12:24 AM
لايكبر شرهتك يابعد حالى
وانته على ماقيل ياخال خالى
لاكن هيد اشوى ياهملالى
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه


اليا رفعنا السالفه ولين جنك مستطير =لاكن حب اخشيم ابوعرام واحذر تبلعه
نسيت من طلق نساكم غصب فاليوم الكبير =يامرقع التاريخ تاريخك هذا من رقعه

خالد المقاطي
07-25-2007, 03:37 AM
:) ههههه :) السموحه ما انتبة الا .. هالحيـــن ؟؟


الحمل خله فوق سفن الصحاري = والا.. انت ريح واسترح مع مكاري
ماني بخالك وين فالليل ساري = (ان لم تكن ذيبآ كلتك الذيابه)



عرام فوقك منثلم لكن رده بالجفير = وابشر بعمهوج(ن) يغرك.. لين سمه ترضعه
العلم والله وسط بيت الشيخ في سلب الغرير = فضيحت(ن) لمطير .. بس (مسيلمه) وش يقنعه

الجلمود
07-26-2007, 01:53 AM
خالى بفسرها وركز شويه
خلخل عظامك ربنا ياهذيه
ماعندك امن الشعر لوه بليه
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه



اخشيم ابو عرام فى بيرك وبيرك مستدير=وخشيم ابوعرام فى بيرك غداله قرقعه
فضيحتك ياكبرها فالحرمليه ياخبير=يلى مع اهل الخيل جيت ومسرجلك بردعه

محمد المقاطي
07-26-2007, 02:09 AM
خالد المقاطي

الجلمود

صحت السنتكم

وبيض الله وجيهكم

خالد المقاطي
07-26-2007, 02:30 AM
ان كان تبغا الصدق في كل حالي = فالشعر اعدك واحد(ن) من عيالي
خبطت يالموتر عساك الزوالي = ( ان لم تكن ذيبآ كلتك الذيابه )



عرام + مع عمهوج فيك مصقطينه بالجرير = عاجبك وضعه .. لو تصيح الصوت محد(ن) يسمعه
افعالكم رمايه الطرقي + وشرابين بير = ذريت في قحطان عنا .. ثم زبنت المجمعه

الجلمود
07-28-2007, 12:54 AM
ان كنت تبغى الصدق من عند جلمود
مثلك على ماقيل ماهو بمحسود
خل الكبر عنك ترا ماش ابه فود
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه



لا ياصغير السن طعنى ثم هون واستخير=يسبعك ابو عرام وانته منة قادر تسبعه
افعالنا ماتنحصى فالوقت الاول والاخير= مانى سواة الى دفع جزيه وعينه دامعه

خالد المقاطي
07-28-2007, 03:06 AM
هذي حقيقه كان تبغى الحقيقه = ترى الذهب يكشف لنا من بريقه
واللى .. سولتك ياولد جف ريقه = ( ان لم تكن ذيبأ كلتك الذيابه )



الرمح في شق الجبل فكه وسيله غدير = اخذ الخبر رد الخبر حوسة مرير مجمعه
افعالكم ثنتين من تحت الطلي .. الها قرير = نجد العذيه تحت رمحي مع مطير مبرقعه

الجلمود
07-29-2007, 01:25 PM
قال المثل لوك تعلم مبلم
ماينفعك علمه ولوه تعلم
ماودك ان عنده لسان يتكلم
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه


لايالمقاطى لازم اليله نحددلك مصير=حبه وضمه ثم من وسط البلد لاتطلعه
افعالكم فى بيت ربى ذبح عبدن مستجير=والى سواتك ناظره قدم العرب مايرفعه

خالد المقاطي
07-30-2007, 05:21 AM
( افعالكم في بيت ربي ذبح عبد(ن) مستجير ) :) تناقض :)



قال المثل :: حاملك ياطير برمان = مايقتنع لو !! قالو : الناس خسران
والله ميسمنا بعلباه نيشان = ( ان لم تكن ذيبأ كلتك الذيابه )



ياراعي المندي على حفرتك شبت بك سعير = قال : المثل لو ما يطيعك برجنا قوم وطعه
افعالنا يالاجودي خلتك في ليلك تنير = خليتو الحربي ونارك يالمطيري مولعه

الجلمود
07-30-2007, 10:40 PM
ياذيب صمعا لاتجر الصياحى
واعطيك طلقه وحده من سلاحى
واتصير بالصمعا بوضع انبطاحى
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه


اخر زمن حتى سميره قامت اتهدد سمير=لا ياسميره ماش عندج غير كثر اللعلعه
افعالنا يدرى بها تركى معه عشرين امير=لاكن طع جلمود والتاريخ روح وراجعه

خالد المقاطي
07-31-2007, 07:43 AM
القرم منجا والنعامه نعامه = في ماخرتها واسمين العلامه
من بعد هذي ياعلاها السلامه = ( ان لم تكن ذيبآ كلتك الذيابه )



هذي منيره .. ودها في قوم ربعك !! يامنير = مايطفي الاهوب فيها ساسها متدلعه
تسعين لحيه ثم اعطيت الخيرمه ياكسير = اقراء كتابات الخلاوي !! والحقوق مطبعه

الجلمود
07-31-2007, 11:59 PM
اثرك سواة النمله الى ابجناحين
رفت جناحينك ولاكن على وين
ادناة نسناسن يوديك للصين
ان لم تكن ذئبن كلتك الذيابه



لاياسميره قربى مالج هنا اليله خشير=الليل توه ياسميره ويش عندج مسرعه
مانذبح الا من كبار القوم فاليوم الخطير=راس ابن هندى منهو الى من متونه قاطعه

خالد المقاطي
08-01-2007, 01:48 PM
لا ياوجودي وجد وجد المعاني = واللي على ربعه يجر الهواني
واعزتي لمطير من هالحصاني =( ان لم تكن ذيآ كلتك الذيابه )



عاداتنا سلب الحرير .. اليوم سلب(س) ياحرير = نبا نرد الدحمليه في منيره نمصعه
ماجيت ابن هندي؟؟ وانا ناصحك دورلك شوير:) = راح البصيص واذكر الدوشان منهم اربعه

مساعد المقاطي
08-26-2007, 04:12 PM
وابك ابك ابك

هذا شنهو ياخالد

للـــ هـ درك مدد بلا عدد

دائمأ كما عاهدناك

الابداع :)

ولد النفعه
09-10-2007, 10:24 AM
مشكور حبيبي على الموضوع ...