المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الديوان» يدرس زيادة 100 دينار لـ 265 موظفاً في «التربية»


مخلد الذيابي
11-08-2012, 12:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقدم لكم

«الديوان» يدرس زيادة 100 دينار لـ 265 موظفاً في «التربية»


لمساواتهم بنظرائهم في الوزارات وتجنب الهجرة العكسية لـ «الخاص»
«الديوان» يدرس زيادة 100 دينار لـ 265 موظفاً في «التربية»
الخميس 8 نوفمبر 2012 الأنباء


محمود الموسوي

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن دراسة يجريها لزيادة رواتب 265 موظفا ماليا في وزارة التربية بمقدار 100 دينار شهريا وتشمل المحاسبين والمراجعين والمدققين الماليين من غير الكويتيين.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/337978-Naif_Al_Hajraf_2012.jpg

د.نايف الحجرف

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/337978-abdulaziz_zeban.jpg


عبدالعزيز الزبن


وطلب رئيس الديوان عبدالعزيز الزبن من وكيلة وزارة التربية بالإنابة مريم الوتيد موافاته بالبيانات الخاصة بالموظفين المشار إليهم بعد استبعاد الموظفين الذين انتهت خدمتهم، وقال ان هذه البيانات هي التي سيستند إليها الديوان في إبداء الرأي محملا الوزارة مسؤولية صحتها وتطابقها مع الواقع.

وأرفق الزبن في كتابه الموجه إلى الوكيلة الوتيد نموذجا لطلب الزيادة متضمنا الاسم والرقم المدني والوظيفة والمؤهل وتاريخ الحصول عليه وإجمالي المكافأة الشهرية الحالية ونوع العقد وتاريخ التعاقد بعد التحرير وإجمالي الخبرات الداخلية والخارجية ومقدار آخر 3 زيادات تم منحها وتاريخ سريان كل منها ورقم كتاب الديوان بالموافقة على كل زيادة وتاريخه.

من جانبه، كشف الوكيل المساعد لشؤون التطوير الإداري في الديوان نبيل المعجل عن رغبة مركز تنمية الموارد البشرية في تفعيل البوابة الجديدة للتدريب عن بعد من خلال استخدام نظام إدارة تدريب جديد يتسم بالمرونة وله العديد من المزايا الأخرى إضافة إلى المحتوى الإلكتروني الحديث وباللغة العربية والإنجليزية.

وطلب المعجل من الوكيلة الوتيد تكليف أحد المختصين في وزارة التربية ليكون منسقا رئيسيا لمشروع «التدريب عن بعد» مع ديوان الخدمة المدنية وذلك لتسهيل وتيسير وصول التدريب لأكبر شريحة من الموظفين المتدربين في الوزارة. وفي شأن آخر أبلغت جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية وزارة التربية رغبتها في تنظيم المؤتمر المهني الثالث للمحاسبة والمراجعة خلال الفترة من 5 إلى 6 ديسمبر المقبل في قاعة المؤتمرات بغرفة تجارة وصناعة الكويت وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك. وأكد أمين عام المؤتمر د.سعد البلوشي في كتاب وجهه إلى الوكيل المساعد للتعليم العام محمد الكندري أن المؤتمر سيقام بالتعاون المشترك بين جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية وقسم المحاسبة بجامعة الكويت وبرعاية من اتحاد المحاسبين والمراجعين العرب. وأرفق في كتابه إلى الكندري الاعلان الخاص بالمؤتمر والمحاور التي سيتم تغطيتها خلاله بالإضافة إلى نموذج استمارة الاشتراك، راجيا ترشيح من ترغب الوزارة فيه من المختصين والمهتمين بهذا الشأن.


المصدر الانباء

~~~
والله اعلم