المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف الضيط للعاتبين : القبائل منذ صدر الإسلام تهب لنصرة الأمة


مجلس الأمه
05-28-2012, 01:36 PM
تمنى تجاوز مرحلة الدعم المادي لسوريا إلى مرحلة أخرى

نواف الضيط للعاتبين : القبائل منذ صدر الإسلام تهب لنصرة الأمة

http://sabr.cc/picture/34591200px.png


دعا شيخ قبيلة العضيان من عتيبة نواف الضيط الى المبادرة بالتبرع للسعب السوري ، متمنيا ان تجاوز مرحلة الدعم المادي الى مرحلة الوقوف بجانب الشعب السوري.


وقال الضيط "أولا نحيي الشعب الكويتي الذي كان ولازال نصيرا لأمته الاسلامية و كل شعب مظلوم في هذه الأرض، والشعب الكويتي لم ينتظر الحكومة بل بادر هو من نفسه إيماناً بنفسه وبالقضية ونحن نفخر بهذا الشعب المبادر والشعب الكريم والمعطاء".


وأضاف "واليوم نرى جميع دواوين الكويت تتسارع وتتسابق للتبرع لأهل سوريا وأهل سوريا جزء منا ومن قلوبنا التي تدما لما يحصل لهم، ولذلك قام الشعب الكويتي وأهل الخليج كأمة واحدة لدعم هذا الشعب".


وحث الشيخ الضيط: " الشعب الكويتي كباره وضغاره ورجاله ونساءه وشيوخه على التبرع للشعب السوري الكريم وعليه ألا ينتظر أوامر أو املاءات من الخارج بل يبادر هو بنصرتهم، ونسأل الله ان نتجاوز مرحلة الدعم المادي الى مرحلة اكبر بالوقوف الى جانبهم، وهذه مرحلة قادمة بأاذن الله.


وشكر أعضاء مجلس الأمة الذين وقفوا مع الشعب السوري وهم يمثلون الشعب الكويتي ونشكر كذلك أبناء القبائل لدورهم الواضح والكبير.. ومن عاب على أبناء القبائل بجمع التبرعات أقول لهم بأنه منذ صدر الاسلام الأول كانت القبائل تسارع للتبرع بكل ماهو كريم لنصرة هذه الامة ولايعاب عليها ذلك بل هو الفخر بعينه".