المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيوخ ما يمسحون الجوخ


otabhq8
11-22-2011, 04:11 PM
رساله الى شيوخ القبائل

" الشيوخ ما يمسحون الجوخ "


هذه الجمله لم تضيف الجديد لكم كقراء ولكنها تذكير في وقت احسسنا بأن هناك من الشيوخ من بدأ بنسيانها ، شيخ القبيله هو ذلك الهرم الذي يلجأ له ابناء القبيله ليوفر لهم الأمان والكرامه أو ليسد الجوع ، ومع الحياة المدنيه بدأ دور شيخ القبيله في التضاؤل تجاه ابناء قبيلته مقتصراً دوره على تمثيل القبيله في المحافل والوجاهات فقط .

ولله الحمد نحن في الكويت واحة الأمان والعيش الرغد ولكن في الآونه الأخيره تزعزع الأمان ونسأل الله ان يديم العيش الرغد ، فقد قتل الميموني على يد رجال الأمن دون تهمه ، وعذّب الحدث ماجد الشمري على يد رجال الأمن ، واقتحم رجال الأمن منزل الدكتور جمعان الحربش ليسحبوا ضيفه دكتور القانون الدكتور عبيد الوسمي ، فلا لبيوتنا حرمه ولا لضيوفنا حشمه ، وزادت النعرات الطائفيه وارتفع صوت الفساد ، كل هذا في ظل حكومه تمتلك رأي الاغلبيه في مجلس الأمه ، لا أعلم كيف نالت كل هذا التأييد !!! عن قناعه أم طريق آخر ؟ .

طالبت كمواطن أن يساعدنا سمو الأمير / الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في حل مجلس الأمه لنصحح اختياراتنا الخاطئه فنحن المسؤولين أساسا عن ما وصلت اليه احوال البلاد من سوء اختيار لأعضاء المفترض منهم ان يمثلون الشعب واتضح لنا أنهم يمثلون الحكومه .
رفض سمو الأمير حل المجلس وليس له منّا الا السمع والطاعه ، ونسأل الله الخيره فيما اختاره .

وبعد ما تم لاح في الأفق الكثير من التوجهات منها من يؤيد الحكومه تأييداً مطلقا ، ومنها من يؤيد المعارضه تأييداً مطلقاً ، ومنها من يؤيد المعارضه في الهدف ويختلف معها في الاسلوب ، ومنها ومنها ... الخ

لكن ما كتبت لاجله اليوم هو كالتالي
أن لا يتحدث شيوخ القبائل باسم القبائل في ظل الديمقراطيه التي نعيشها مالم يأخذ الشيخ موافقة غالبية القبيله على الأقل ، وان كان هناك منهم من يؤيد الحكومه مديناً دخول الشعب الى بيت الشعب فنذكره أن هناك من رجال الأمن من اقتحم بيت الدكتور الحربش وسحل ضيفه ولم نشاهد منهم أي إدانه .
ومن يفعلها يكون تنازل عن مشيخته الموروثه من أجداده الأبطال
لأن
الشيوخ لا يمسحون الجوخ

اخوكم
نافع بن طواله

http://shmmrq8.com/vb/t14122.html