المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعدون مهاجما السعدون 'بلا وثائق' !


مجلس الأمه
11-16-2011, 01:10 PM
قال للملا: أنت سكران ولا صاحي، والرومي يحتج على الرئاسة، نواب المعارضة قاطعوا الجلسة، والوطني حضروا بعد إلغاء الإستجواب



http://www.alaan.cc/newsimages/11_16_201183624AM_2568334751.jpg (http://www.alaan.cc/newsimages/original/11_16_201183624AM_2568334751.jpg)

من الأرشيف

دارت مشادة عنيفة في جلسة اليوم أطرافها النائب سعدون حماد من جهة، والنائبان صالح الملا وعبدالله الرومي من جهة أخرى.
وبدأت تفاصيل المشادة خلال حديث النائب سعدون حماد عن مزاعمه المتعلقة تجاه النائب أحمد السعدون، وان الأخير بحسب إدعاءه لديه أراضي وعقارات بالخارج، وتلقى أموالا قدرت بالملايين، وهو ما رفضه بالبداية النائب عبدالله الرومي وقاطع حديث سعدون حماد بأن حديثه لا يتعلق بالرد على الخطاب الأميري مطالبا الرئيس الخرافي بوقف مداخلة حماد.
حماد من جهته واصل، دون كشفه أية وثائق، وحينها انسحب الرومي من الجلسة احتجاجا على ذلك، وتدخل حينها النائب صالح الملا، ونبه الرئيس الخرافي بأن مداخلة النائب حماد لا علاقة لها بالجلسة، وانه كان الأجدر به ان يعرض ما لديه خارج الجلسة عبر الإعلام لا في قاعة عبدالله السالم، فرد حماد على الملا قائلا: أنت شفيك، أنت سكران ولا صاحي، فرد الملا على حماد: عيب عليك يا جليل الحيا.
واللافت للنظر هنا ان النائب عسكر العنزي والذي كان يجلس على مقربة من النائب حماد، طالب الأخير بالكشف عن الوثائق بقوله: إكشفها يا الحوت، إكشفها يا الحوت، إلا ان حماد لم يكشف الوثائق، وقال أنه سيوزعها على النواب.
وبعد ذلك احتج النائب صالح الملا، وانسحب من الجلسة .
وبحضور نواب كتلة العمل الوطني، ومقاطعة نواب كتلة المعارضة للجلسة، افتتح الرئيس جاسم الخرافي الجلسة في الساعة التاسعة من صباح اليوم، وهي الجلسة المخصصة للرد على الخطاب الأميري.
هذا وعلمت http://www.alaan.cc/v2images/alaanlogosmoll1.gif ان نواب كتلة المعارضة سوف يعقدون اجتماعا في الساعة 10 صباحا لتحديد الخطوات المقبلة بعد إلغاء استجواب رئيس الوزراء،وسط أنباء ان الإجتماع سينتهي بقرار من نواب الكتلة بمقاطعة الجلسات البرلمانية بعد مقاطعتهم اللجان.


بعد جلسة ساخنة بالأمس، انتهت بإلغاء استجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد عقب تحويل الجلسة للسرية، يستكمل مجلس الأمة اليوم جلسته التي ربما لن تقل سخونة عن جلسة الأمس، حيث يفتتح رئيس المجلس جاسم الخرافي الجلسة في التاسعة من صباح اليوم، حيث من المتوقع ان يتم مناقشة الرد على الخطاب الأميري.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=88626&cid=30

مخلد الذيابي
11-16-2011, 01:34 PM
مشكور يالغالي والله يعطيك الف عافيه ع الخبريه