المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدونات الكويتية هذا الأسبوع


نــْــاقــٌل الأخُــبــَارِ
05-24-2007, 02:21 AM
مدخل الى عالم التدوين
يقول المثل: 'انك في اصدق حالاتك عندما تكون وحدك'.
هكذا هو عالم المدونات، عالم صادق، يكون فيه المدون وحده مواجها ذاته، ولا اقنعة ولا رتوش ولا وجه حتى، يكتب في مدونته الشخصية على الانترنت ما يريد فيكون فيها من يريد.

أكثر... (http://www.alqabas.com.kw/Final/Newspaper***site/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=278170)

نسيم الشرقية
05-24-2007, 02:34 AM
الله يعطيك العافيه اخووي ..

حزن القوافي
05-24-2007, 10:53 PM
الله يعطيكــ العافيه اخوووي


ماقصرت