المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «النّصر» طموح الأبيض والعنّابي


الراقــ بندر ــي
05-31-2011, 09:27 AM
يتواجهان اليوم بقبل نهائي كأس الأمير لكرة القدم


«النّصر» طموح الأبيض والعنّابي


يتواجهان اليوم بقبل نهائي كأس الأمير لكرة القدم

«النّصر» طموح الأبيض والعنّابي


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/120151_o.png


كتب عبدالله الجسار:
@a_aljassar

تختتم في السابعة والثلث مساء اليوم منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد لكرة القدم حيث يواجه الكويت نظيره النصر على ستاد الصداقة والسلام.
وسيواجه الفائز من لقاء اليوم الفائز من اللقاء الآخر بنصف النهائي والذي يجمع بين القادسية وكاظمة وكان النصر قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما تغلب على اليرموك بثلاثية دون رد بالدور التمهيدي، وفي دور الثمانية هزم الجهراء بهدفين دون رد. أما الكويت فانه لعب في دور الثمانية مباشرة، وتأهل منه على حساب الفحيحيل برباعية دون رد.
و يأمل الكويت بأن يكمل مسلسل انتصاراته الناجحة على الصعيدين المحلي والقاري، حيث تمكن أخيرا من اقصاء القادسية من كأس الاتحاد الآسيوي بعدما هزمه بركلات الترجيح، وقبل ذلك كان قد حصل على لقب كأس سمو ولي العهد بهزيمته خيطان بالمباراة النهائية.ويسعى الأبيض اليوم لتحقيق الفوز والوصول للمباراة الختامية على أمل ان يوفق ويحقق ثنائية محلية هذا الموسم بانتظار الظفر بكأس الاتحاد الآسيوي.
من جهته يدرك النصر تماما صعوبة لقائه اليوم، خصوصا وأنه ليس بحال جيدة كما كان في الموسم الماضي في ظل التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني واللاعبين المحترفين وذلك ما أثر سلبا على الأداء العام للفريق والذي من خلاله عجز عن تحقيق مركز ايجابي بالدوري الممتاز هذا الموسم، وفي كأس الاتحاد الآسيوي فانه لم يحقق أي نقطة من ست مباريات منها ثلاث على أرضه.
ولكن في مباريات الكؤوس فان الأفضلية الفنية لا تكون مقياساً للحكم دائما بقدر ما ترجح الروح والعزيمة ذلك، لأن مباريات الكؤوس تحتاج لتركيز عال وتحضير ذهني جيد خلال الـ 90 دقيقة.وهذا ما قد يميز الفرق الصغيرة على الكبيرة في بطولات الكأس وأقرب دليل تأهل خيطان لنهائي كأس ولي العهد.فهل يتمكن النصر من تكرار مفاجأة خيطان؟ أم ان المنطق سيحضر ويتأهل الكويت الأفضل على جميع الأصعدة؟

== == == == == ==
جردية الوطن الكويتية ..!!

الراقــ بندر ــي
05-31-2011, 09:29 AM
بالتوفيق للفريقين ..!!

واعتقد أن العميد قدها وقدود ..!!