المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حضوركم يوم 28-12 مهم جداا جدا يااحرار الكويت


منصور عايد المطيري
12-28-2010, 02:09 AM
جمعان الحربش:«هذه الجلسة هي خط فاصل بين كرامة الامة وامتهانها وبين الدستور وتفعيله... وهو الدستور الحقيقي».

"وتحدث الحربش عن حكم المحكمة الدستورية في شأن قانون التجمعات، مبينا ان ما حدث هو انتهاك لهذا الحكم، داعياً المواطنين الى الحضور والاحتشاد يوم الاستجواب ويوم الدفاع عن كرامة الامة."


*البراك يجدد الدعوة لحضور استجواب الكرامة يوم الثلاثاء 28-12-2010



"دعا البراك المواطنين والقوى الطلابية والحركة النقابية الكويتية وجموع أبناء الشعب الكويتي بضرورة التواجد بعد غدٍ في مجلس الأمة وإذا كانت الجلسة علنية عليهم أن يراقبوا ما يدور فيها وإذا كانت سرية عندما يكون هناك اتفاق بين الحكومة وأطراف نيابية فعليهم أن يتواجدوا في ساحة الإرادة لإعلان الموقف ولمعرفة أين وصل في هذا الزمان تخاذل بعض النواب من خلال اتفاقهم المريب مع الحكومة ."

"وخاطب المواطنين بأن تواجدهم أمر مهم ومطلوب إذا حولت الجلسة إلى سرية لأن السيادة للأمة مصدر السلطات وأنتم الأمة وكل السلطات تعود إليكم في نهاية الأمر لأنكم الشعب والأمة وأنتم الذين أهدرت كراماتكم ."


"وأكد البراك لن نكون شهود زور على هذه المرحلة ولا نقبل أن يعود زمن العصي مرة أخرى وضرب الرجال على ظهورهم أو سحلهم وأن قبلناه فثقوا بالله أن هناك أطرافاً جاهزة لتعيد التاريخ مرة أخرى أحياناً ليس لاحقاق الحق وإنما للتلذذ وإعادة الهيبة بضرب ظهور الرجال ."

"وأعلن البراك أن هناك مجموعة من الندوات المنظمة بعد الاستجواب مباشرة وسيتم الإعلان عنها قبل مرحلة التصويت على طلب عدم التعاون مع رئيس الوزراء متمنياً أن يراجع البعض قراراته وحساباته ويعرفون أن أمامهم في هذا الاستجواب دفاعاً عن كرامة شعب وعن كرامة أمة ."


-
-
-
-


http://img146.imageshack.us/img146/3463/46236439.gif



هل نسيتوا هذه الجرائم وهذا الاذلال ؟! هل تدعونهم يفلتون دون محاسبة؟ ، هل ترتضون بان نعامل نحن الكويتيون هذه المعاملة ؟! هل ترتضون بان تنتهك حرمات بيوتكم مستقبلا ؟!انتفضوا لكراماتكم ،والله ان لم يروا الغضبة الشعبية فان ماترونه في الصورة أعلاه من انتهاك لحرمات البيوت ومن ضرب واهانة واذلال سيطالكم و سيكون نهجا حكوميا متكررا مع كل من ينطق بما لايعجب الحكومة !

حضوركم مهم يا أهل الكويت ، حضوركم مهم يا أحرار ، يجب ان يكون لنا دور كأفراد وجمعيات نفع عام ونقابات واتحادات انفضوا عنكم هذه السلبية وهذه الذلة ، اذا كنا شعب حي وعزيز فنلريهم يوم الثلاثاء مامعنى ان تُهان كرامتنا ، هل انتم راضون عما فعلته الحكومة يوم الأربعاء الأسود ؟! هل ترتضون ان يعمم هذا النهج مستقبلا علينا ويعامل الكويتي هذه المعاملة ؟! هل تقبلون ان يتم تركيعكم واخضاعكم ومعاملتكم معاملة البهائم والعبيد ؟! ولدنا أحرار لسنا بهائم لنضرب بالعصي هكذا ولا "ديوثين" لتنتهك حرمات بيوتنا ونصمت ، الكويتيون رؤوسهم تعانق السماء ومن يفكر بتوطية هذه الروس العالية يجب أن ينال جزاءه ويجب ان يعرف حجمه .

للتذكير لكل من يتم ترهيبه من قبل الاعلام الفاسد المدعوم من الحكومة فان التجمع السلمي في ساحة الارادة يكفله الدستور ،التجمع السلمي لايخالف القوانين لاترهبكم الأساليب الحكومية القمعية ، نحن نعرف جيدا ماهي حقوقنا مهما حاولت الحكومة تجهلينا وارهابنا، وقانون التجمعات الذي تستند عليه الحكومة ابطلته المحكمة الدستورية ، اذا لاحجة لهم لاترهبكم أساليبهم ، يجب أن ننتفض لكراماتنا ، أرجوكم لاتتهاونوا ولاتتقاعسوا ألم يأمر الله برفع الظلم ؟! ان تواجدكم يحتمه الواجب الشرعي والوطني والأخلاقي. انفضوا عنكم ثوب الجبن والذلة .


حضوركم يوم 28-12-2010 الزامي فهذه الجلسة كما قال أحمد الخطيب هي اهم جلسة في تاريخ الكويت السياسي الحديث ، هل تعون يا اخوة ما معنى فلات الرئيس من المحاسبة ؟! معناها ان مشهد ندوة الحربش الوحشي سيتكرر مع كل من يعارض الحكومة معناها وداعا لدولة الدستور والقانون !معناها ان عصر الاستعباد قد حان !

مالك العتيبي
12-28-2010, 01:26 PM
عليـكم بــهم وانتقــموا للكرامـة التـي انتهكـت بكل برودة

لا هنت يابن عايد