المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الحر الدكتور عبيد الوسمي لأهل الكويت


otabhq8
12-13-2010, 02:09 AM
رسالة الحر الدكتور عبيد الوسمي لأهل الكويت
تشرّفت بأن أحمل هذه الرسالة من الحر الدكتور عبيد الوسمي لأهل الكويت ، وذلك قبيل أن يسلم نفسه للاعتقال الذي لا يزال يقبع فيه دافعا ثمن الحرية التي آمن بها وضرب بنفسه النموذج فيها ، وهنيئا لك يا دكتورنا وأخونا وصديقنا هذا الشرف الذي تتطاول له أعناق الرجال والنساء الأحرار .
.
لم أجد بدا وبكل امتنان من أن أحمل هذه الرسالة الحرة لأهلي شعب الكويت بعد أن آمنت بالحرية مبدأ وبالتضحية سبيلا وتوجت مدونتي منذ سنوات بعبارة : ” إن كان للحرية ثمن فهو … الحرية ” لقناعتي بأن الحرية أشرف مبدأ وأسمى قيمة وهبنا إياها اللله سبحانة وتعالى نعمة منه وفضل ولا شكر لهذا الفضل وتلك النعمة إلا بالتضحية .
.
شعبي شعب الكويت شعب حر ولن يقبل أبدا أن تنتهك كرامته التي قال الله تعالى عنها : ” ولقد كرّمنا بني آدم ” فقم يا شعبي بمحاسبةنوابك وحكومتك التي تحاول الانتقاص من حريتك وعض على دستورك الذي ازدان بالحرية وطالب عبره بالمزيد من الحقوق فإن الأيام التي بعد يوم الأربعاء الحزين 2010/12/8 م ليست كالأيام التي قبله ولن تعود ولا ترض بأن تعود .


http://www.youtube.com/watch?v=YrmYjIYU5Ok&feature=player_embedded#!
.
ألا هل بلّغت .. اللهم فاشهد

الوسمي يتعرض للضرب من رجال القوات الخاصة
بالتنسيق مع مدونة ' الطارق ' ، تنشر http://www.alaan.cc/v2images/alaanlogosmoll1.gif رابط مشهد فيديو للدكتور عبيد الوسمي وهو يلقي كلمة للشعب الكويتي قبيل تسليمه لنفسه للسلطات الأمنية ، والرابط هو : http://www.altariq2009.com/ (http://www.altariq2009.com/)
زود النائب د.فيصل المسلم جريدة http://www.alaan.cc/v2images/alaanlogosmoll1.gif الإلكترونية برسالة خطها الدكتور عبيد الوسمي بيده قبل ان يقوم بتسليم نفسه لمباحث أمن الدولة بربع ساعة فقط، وتقوم http://www.alaan.cc/v2images/alaanlogosmoll1.gif بنشر صور ضوئية عن رسالة د.عبيد الوسمي، وهي مكونة من صفحتين، وسيلاحظ المتصفح الكريم أننا قمنا بشطب ثلاث جمل من الرسالة، حرصا منا على عدم التوسع في زيادة التهم الموجهة إليه، وهي مسألة تقديرية من جانبنا في http://www.alaan.cc/v2images/alaanlogosmoll1.gif ربما نكون صائبين فيها أو مخطئين، وستقوم http://www.alaan.cc/v2images/alaanlogosmoll1.gif بعد قليل بنشر 'فيديو' يتم تجهيزه حاليا يظهر فيه الوسمي وهو يلقي فيه كلمة قبل تسليم نفسه.
وإليكم نص الرسالة، ويليها صور ضوئية:
من الغريب ان تُضرب من دون ان تعرف السبب، وان تهان أيضا بلا سبب، وان توثق اهانتك بلا مبرر، ومن المهين ان يُبحث لك عن اتهام حتى تحبس، لا ان تحبس لأنك متهم.
إن من المعيب ان تتحول السجون إلى مساكن للشرفاء، بينما يتمتع اللصوص بامتيازات السلطة.
ان الأحداث غير المنطقية التي اصبحت جزءا من حياتنا ارفض ان اكون جزءا منها، وأعلم ان ما يحدث هو جزء من مسرحية جديدة لصرف الأنظار عن مهزلة أخرى، لكن أرفض ان اشترك في أحداث لا أريد ان تستمر، وأرفض ان تستخدم حريتي وسيلة لأي غرض كان.
ان العدالة والكرامة والحرية، قيم يجب ان توجد حيث يوجد الإنسان، فلا كرامة بلا حرية، ولا حرية بغير عدالة، ولا عدالة بغير قانون، ان الإعتذار للقانون والعدالة أصبح واجبا، فعذرا للقانون، وعذرا للعدالة:
إلى أصدقائي، وأهلي وكل حر شريف:
أعلم يقينا أنه يجب ان اعيش يوما كئيبا حتى تعيش غد الكويت الجميلة، إن من الإهانة للقانون ان تكون المطالبة بتطبيق القانون واحترامه جريمة، ان الحكومة التي لا تملك الجرأة على طرح تصوراتها لأنها لا تملكها أصلا، وتستخدم الوسائل الرديئة لتمزيق المجتمع، وزرع الاحقاد في نفوس الناس، وبذر مواطن الفتنة، وتقريب الفاسدين، وتسخير امكانات الدولة لهم: لا تستحق ان تبقى.
ان الحكومة التي تجرأ على إهانة الأمة ونوابها دون ان تخشى.....، ان الحكومة التي تجازف برصيد الكويت من الإحترام الدولي، لا تستحق ان تبقى.
ان الحكومة التي تعطل احكام الدستور بفرض سياسات الأمر الواقع المخالفة للدستور وأحكامه لا يمكن ان تبقى..
ان الحكومة التي تجعل من كرامات الناس وسيلة للإبتزاز السياسي الرخيص..
ان الحكومة التي.....
ان الحكومة التي تسخر امكاناتها لضرب فرد واحد واهانته ثم حبسه بلا ذنب، لا يمكن ان تؤتمن على شعب كامل.
ان بقاء حكومة بهذه الخصائص: يعتبر أكبر اهانة لشعب الكويت.
ممثلنا يستحق الأفضل: وأمثالكم...
ان بمقدوري ان اتنازل عن حقي في الإهانة المتعمدة، لكنه ليس حقا لي ان أتنازل ان اهانتكم للأمة، فضرب النائب ضرب للشعب، واهانته اهانة لنا، والتقليل من شأنه هو تقليل من شأننا، وهو أمر لا نقبل به جملة وتفصيلا.
لكل ما سبق:
ان من يساهم في الترويج لهذه الحكومة يساهم عمدا في إدانة انسان بريء.
ان الحكومة التي تتهم معارضيها بالتصعيد، وثم تقوم بممارسات الإستفزاز المتعمد لتصوير الأمور على خلاف حقيقتها لا يمكن ان تؤتمن على ثروات وطن او حريات شعب.

http://up.arab-x.com/Dec10/o5N68191.jpg

http://up.arab-x.com/Dec10/6VT68191.jpg

مالك العتيبي
12-14-2010, 02:48 AM
حسبي الله ونعـم الوكـيل

الله المستعــان

لأول مرة في هذه الأحـداث : يقشعــر البدن وتنزل قطرات الدمـع

هذا الدكتـور العالـِـمْ الذي يزئرُ بنبراتـه كالغضنفـر والذي احرقَّ قلبـه من الداخل على هذا الوضع المشين وسيفجر حريقــه على الطـُغاة قريبـا
إهـانـة بليغـة ومُشينـة وغير مقبـولة بالصوت والصورة
الشعب الكويتي أيها القوات الخاصـة الغادرة ليس كالبهـائم وأنتم كالأنعـام بل أضل
وغافل من لم يعطيكم حقـكم ونذالة فعلتـكم الحقيرة برواد ندوة الصليبخات

هذا المتـلثـم كالجمـل الأورق والمـتلثـم بجرابات الوسمي الطاهـرة أبلغـوه تحياتـي وقولو له هنيئـا أيها العبيط يا صاحب الدقن النجس بجـرِّكـ للدكتور الذي تسوى لا أنت ولا كل من حاوط الوسمي ماطى نعالـه
وقلنسوتـك يجب أن يكــون نعال أبناء مطيــر مكانهــا

من مقولات الوسمي الصادقـة والتي يجب العمـل بهـا والآن قبل غد :

1- ان الحكومة التي تجازف برصيد الكويت من الإحترام الدولي، لا تستحق ان تبقى
2- ان الحكومة التي تعطل احكام الدستور بفرض سياسات الأمر الواقع المخالفة للدستور وأحكامه لا يمكن ان تبقى
3- ان الحكومة التي تسخر امكاناتها لضرب فرد واحد واهانته ثم حبسه بلا ذنب، لا يمكن ان تؤتمن على شعب كامل.
ان بقاء حكومة بهذه الخصائص: يعتبر أكبر اهانة لشعب الكويت
4- ان الحكومة التي تتهم معارضيها بالتصعيد، وثم تقوم بممارسات الإستفزاز المتعمد لتصوير الأمور على خلاف حقيقتها لا يمكن ان تؤتمن على ثروات وطن او حريات شعب


كل كلام الوسمي ذهب وعسل ولكن هذه النقاط الأربع يجب أخذ عين الاعتبار بهـا وتحقيقهـا وبأقرب فرصـة حتـى تأمنـو كرامتـكم مستقــبلا

الدستور
12-19-2010, 02:28 AM
عندما تتساقط الاقنعه وينكشف زيف الرجال وياتى زمن الخنوع يظهر لنا بصيص امل من الحريه نراه من بعيد

الدكتور عبيد رمز الحريه فى زمن الخنوع والانبطاح


اللهم فك اسره رجل فى زمن قل به الرجال

عتيبي و أفتخر
12-19-2010, 08:33 AM
الدكتور عبيد أصبح نجما في سماء مظلمة