المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: نوابنا أين أنتم عن ام المؤمنين::


otabhq8
09-14-2010, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



هجمه من سب وقذف وتحقير واتهام للسيدة أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها وأرضاها يقوم بها هذه الايام الخبيث الرافضي المسمى ياسر الحبيب ومن يدعمه..


فكان رد الرجال الشرفاء من نواب الامه على قدر المستطاع وان شاء الله سيكون له ثمراته في اسكات مثل تلك الابواق التي تنعق بكل انواع الخبائث وتنفث السموم متى ما استطاعت...


وما يؤلمنا ان نوابنا

فيصل المسلم -سعدون حماد
كأنهم لم يسمعوا أو كأنهم خارج السرب..؟!

نرى أن لهم مواقف في الدفاع المستميت على بعض القضايا الدنيويه فمابالكم الان بالدفاع عن ام المؤمنين وزوجة رسول الرحمه والهدايه عليه الصلاة والتسليم...

أن كان هناك ما نريد منكم ان تقفوا فيه صفا وتشرفوننا بأن اخترناكم له فهو الدفاع ديننا وعقيدتنا وامهات المؤمنين واصحاب نبينا الكريم...

وأرجوا أن لا يخرج علينا أحدكم بتصريح (( مائع )) نريد ان يكون هناك رد فعل على قدر هذه القضيه التي لو أردت ان اكشف تبعاتها سيطول المقام والمقال فيها...


نوابنا والله لا خير فيكم أن لم نرى لكم صوت يرتفع ويصرخ في وجه من يسب ويتهم امهات المؤمنين وأصحاب الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم
ولانريد تصاريح يكتبها عنكم بعض الكتاب في الصحف بل نريد فعل واقعي بالمطالبه والضغط على الحكومه لطلب هذا الخاسر الخبيث دوليا ..

من لا يدافع عن عرضنا فلا يشرفني أن يكون ممثل لنا في مجلس الامه

اخي النائب المحترم...
الله عز وجل
برأها بقرآن يتلى الى يوم القيامه
وزوجها
محمد صلى الله عليه وسلم
وهي
أمنا وأم المؤمنين
ألا تستحق منك دفاعا
(( غير تصريح الضعفاء ))
والله الذي لا أله الا هو
أنه الخزي والعار
فهي
أمك



لعنة الله على من يسب ويتهم امهات المؤمنين واصحابه وعلى من دعمهم ومن داهنهم


انا لله وانا اليه راجعون
وحسبنا الله ونعم الوكيل
=====================================
أصدرت كتلة التنمية والإصلاح بيانا بشأن التطاول والسب الذي حصل للصحابة وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها من المدعو ياسر الحبيب.. في ما يلي نصه:

( وأزواجه أمهاتهم )

بعد الحمد لله والصلاة والسلام على أفضل خلق الله محمد بن عبد الله وعلى آله الكرام وصحبه الأخيار وبعد :

صرح الدكتور فيصل علي المسلم الناطق باسم كتلة التنمية والإصلاح، يقول الله سبحانه وتعالى في محكم التنزيل ( النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ... ) ويقول عز وجل ( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة ) ، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح ( أبو بكر في الجنة ، وعمر في الجنة ، وعثمان في الجنة ، وعلي في الجنة ... ) ويقول عليه السلام في الحديث الصحيح ( لا تسبوا أصحابي ) .

وقال المسلم تدل هذه الآيات والأحاديث المختارة ( وغيرها كثير جداً ليس هذا مكان تفصيله ) على عُظم مكانة الصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم عند الله وعند نبيه الذي أصطفى وعليه فأن التطاول عليهم بالسب والتجريح أو الاستهزاء أو أي وجه من أوجه الانتقاص هو تطاول على الله ورسوله والمؤمنين وعلى كل أصول الدين ... وعليه لا يطعن فيهم إلا زنديق فاسد .

وأكد المسلم أن الشعب الكويتي قد فجع بما قام به الزنديق ياسر حبيب قبل أيام من إساءة وتطاول وافتراء شنيع على أمهات المؤمنين أزواج النبي صلى الله عليه وسلم ( عائشة وحفصه ) ومن سب ولعن للصديق أبو بكر والفاروق عمر وذي النورين عثمان رضي الله عنهم وأرضاهم تحت دعوى الاحتفال بوفاة أم المؤمنين عائشة وبثه لذلك الخبث على مواقع الإنترنت ...

وأكد المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح وغيرها من النواب ساءهم جدا ذلك التقاعس الحكومي بعدم اتخاذ موقف ضد ياسر حبيب رغم المطالبات النيابية والشعبية للحكومة بالتحرك والانتصار لعرض رسول الله ولصحابته وللمؤمنين ، ويزيد في الأمر شناعة أن هذا الزنديق صدرت ضده أحكام قضائية باسم سمو الأمير ( حفظه الله ) منذ سنوات لنفس الأفعال وهارب من البلاد ويشتم الكويت وأهلها ويكفر حكامها والحكومة تتفرج ولم تتخذ أي إجراء حقيقي .

وقال المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح لتتساءل أبعد جريمة ياسر حبيب جرم حتى تتقاعس الحكومة عن تحريك دعوى جديدة ضد المدعو ياسر حبيب ، كما تتساءل عن أسباب عدم طلب تسليمه من البلد الفار إليه لتنفيذ الحكم الذي عليه ومحاكمته في الكويت عن أفعاله الخبيثة الجديدة .

وطالب المسلم باسم الكتلة وزير الداخلية ببيان واضح وشاف عن حقيقة تجديد جواز المدعو ياسر حبيب قبل فترة قريبة ، والذي إن صح فان الكتلة تطالب الوزير بتحمل مسئوليته السياسية وتقديم استقالته .

ورغم تقدير الكتلة لتحرك وزارة المواصلات – وان كان متأخرا جدا – بحجب موقع المدعو ياسر حبيب ، إلا أنها تحذر الوزير من أي حركات تمثيلية في هذا الشأن ... إذ بلغنا أن موقع الخبيث لازال يعمل على هذا الرابط www.alqatrah.org (http://www.alqatrah.org/) مما يستلزم على الوزارة التأكد والمتابعة الدائمة وتحمل المسئولية .

وقال المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح تطالب مجلس الوزراء بتحمل مسئولياته أيضا وسحب جنسية المدعو ياسر حبيب المتطاول على ثوابت الأمة ومقدساتها والذي يبث سمومه من خارج الكويت وهو يحمل الجنسية الكويتية التي لا يستحقها أمثاله ولا يتشرف الشعب الكويتي كله بجميع فئاته أن يكن مثله حامل للجنسية الكويتية ، وذلك وفقا للبند (3) من المادة (14) من قانون الجنسية والتي تنص على ' يجوز بمرسوم إسقاط الجنسية عن كل من يتمتع بها في الحالات التالية : 3- إذا كانت إقامته العادية في الخارج وانضم لهيئة من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعي أو الاقتصادي للكويت ' والثابت أن ياسر حبيب أسس ويترأس هيئة تسمى ( هيئة خدام المهدي ) هدفها التطاول والطعن في زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين والصحابة الكرام والتحريض على قتل مخالفيه وهدم مساجدهم وتكفير أهل الكويت وحكامها .. خاصة وأن الحكومة سبق لها وأن أسقطت الجنسية عن مواطنين كانت أفعالهم أقل إيذاء للكويت وأهلها .

وأكد المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح والشعب الكويتي ينتظر من الحكومة أن تتخذ في اجتماعها غدا إجراءات ترضي الله ورسوله وتشفي صدور أهل الكويت وأن تكون على مستوى المسئولية التاريخية ، وان أي تقصير في هذا الواجب الشرعي والوطني سيضطر النواب للقيام بمسئولياتهم في محاسبة الحكومة على تقصيرها في هذا الشأن .


وختم المسلم أن كتلة التنمية والإصلاح تدعو الجميع إلى الوقوف موقفاً موحداً في رفض هذا الكفر والإساءة للدين وللكويت وأهلها ومطالبة الحكومة القيام بواجباتها تجاه من اختار طريق الشيطان والفتنة .. كما تعلن الكتلة أن اجتماعها لازال قائما لحين انتهاء جلسة مجلس الوزراء غدا وذلك لتقييم الموقف الحكومي من جديد واتخاذ ما تراه الكتلة مناسبا لأداء الأمانة والقيام بالمسئولية .

وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين

سعدون حماد :لماذا الصمت

اتمنى لكم التوفيق...

الكيكة
09-14-2010, 03:25 PM
الموقف هذا يحتاج وقفت شعب الكويت بأكمله وليس فقط الأعضااااء

والسؤال لماذا لا يظهر في أي دول الخليج هذه الفتن والمهزله الا في الكويت ؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل


شكرا لك أخي الفاضل على الموضوووع

امشيخها فعل ابوها
09-15-2010, 06:29 PM
حسبي الله ونعم الوكييييييل.
يعطيك العافيه ع هالطرح

otabhq8
09-18-2010, 01:24 AM
http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/55096_e.png (http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=54760#) د. فيصل المسلم (Alwatan)

تباطؤ الحكومة باتخاذ موقف صارم سيكون سبباً في تفاقم الأمور


سأل وزير الداخلية عن أسباب سحب جنسية سليمان بوغيث



اصدر النائب د. فيصل المسلم بياناً تحت عنوان (الا رسول الله) هاجم فيه موقف الحكومة الضعيف – حسب المسلم – من المدعو ياسر حبيب، وبدأ المسلم بيانها بقول الله عز وجل {النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم}، وقوله تعالى {لقد رضي الله عن المؤمنين اذ يبايعونك تحت الشجرة}.
واكد المسلم ان تباطؤ الحكومة باتخاذ موقف صارم تحتمه مسؤوليتها الشرعية والدستورية والوطنية يناسب احتفال المجرم الهارب ياسر حبيب المشؤوم بوفاة ام المؤمنين في 17 من رمضان الماضي كان سبباً في تفاقم الأمور وتطورها لحد ان جاهر البعض بالدفاع عن الزنديق صراحة وضمناً مما كاد ان يؤدي الى فتنة وهي تتحمل مسؤوليتها حكومة المحاصصات والتحالفات الخاصة على حساب الوطن وأمنه وعلى حساب المواطن ودينه وقيمه.
وقال المسلم ان عدم محاسبة الحكومة للزنديق الذي تجرأ وجدد تطاوله على الاسلام وجرح المسلمين في نبيهم وعرضه وعرضهم بلعنه – أخزاه الله – لزوجات النبي امهات المؤمنين (عائشة وحفصة) وللخلفاء الراشدين أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم.. يؤكد فقدان الحكومة للرؤية السليمة والتقييم الصحيح لعواقب الأمور.
وأكد المسلم ان وصف رئيس الوزراء في تصريحه المنشور في جريدة السياسة بتاريخ 9/13 سحب جنسية المجرم ياسر حبيب الذي كفر أهل الكويت وحكامها ودعا لهدم وحرق مساجد السنة ونادى بزوال الكويت وضمها لدولة طائفية يطالب بانشائها وهاجم اخواننا بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بالترف والمطالبين بسحبها بالمتشددين مخيباً للآمال ومناقضاً لتعهدات ووعود الحكومة.
وختم المسلم بيانه بأن عدم التزام الحكومة بتعهداتها بمعاقبة هذا الزنديق الذي لا يتشرف الكويتيون ان يحسب عليهم وان يشاركهم هويتهم الوطنية سيفتح الباب واسعاً امام أمثاله للمجاهرة بنفس فعله الأمر الذي سيعرض الكويت واهلها للفتن تباعاً.. وعليه اذا فشل طريق التعاون الذي سلكناه منذ 17 رمضان ليس أمامنا بد من القيام بواجب الأمانة والمسؤولية والوفاء بالتزاماتنا بمساءلة حكومة اختارت الضعف والهوان نهجاً في أمر لن نقبل اطلاقا مشاركتها فيه.
من جانب آخر وجه المسلم 8 اسئلة برلمانية 3 منها لوزير الداخلية والبقية لوزراء الخارجية والعدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام ووزير المواصلات.
وطالب في الأسئلة الموجهة لوزير الداخلية في السؤال الأول بالرد على الأسئلة التالية:
-1 هل قام وزير الداخلية بعرض سحب جنسية المجرم الهارب ياسر حبيب القاطن في لندن المؤسس لهيئة خدام المهدي، المعتدي على النبي صلى الله عليه وسلم وعلى عرض أمهات المؤمنين عائشة وحفصة رضي الله عنهما وعلى عرض المؤمنين، الشاتم لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وخاصة خلفائه ابا بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم، المكفر لأهل الكويت وحكامهم الداعي الى هدم مساجد السنة وحرقها، المنادي بزوال الكويت وضمها بدولة طائفية يدعو الى انشائها، المسيء الى المملكة العربية السعودية وحكامها وبعض دول مجلس التعاون الخليجي ذات الموقف البطولي اثناء غزو واحتلال العراق للكويت، الرافض الامتثال لاحكام قضائية كويتية صادرة باسم سمو الامير (حفظه الله) بحبسه والهارب من الكويت.. وذلك استناداً الى نصوص مواد المرسوم 15 لسنة 1959 بقانون الجنسية الكويتية السابق الاشارة اليها اعلاه.
-2 ما هي اسباب اسقاط الجنسية الكويتية عن سليمان بوغيث قبل عدة سنوات؟ وما هو السند القانوني الذي تم الاستناد اليه.. مع تزويدي بنسخة من المرسوم الصادر بهذا الشأن.
وفي السؤال الثاني لوزير الداخلية استفسر عن الآتي:
-1 ارجو الشرح تفصيلياً عن دور وزارة الداخلية في تطبيق او تنفيذ نظام العفو الأميري على السجناء.. مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والقرارات الخاصة بهذا الشأن.
2 – في سنة 2005 شمل العفو الأميري من لا يستحق وهو المدعو ياسر حبيب وعليه ارجو بيان الآتي:
أ – من الذي اقترح اضافة اسم ياسر حبيب لكشف العفو الاميري لتلك السنة مع تزويدي بأية مراسلات تمت بهذا الشأن.
ب- هل قامت الوزارة بأي تحقيق في هذا الشأن؟ وما نتائجه؟ وهل وجه الاتهام لشخص معين؟ وما الجزاءات التي اتخذت بحق المتسببين بذلك الخطأ؟ مع تزويدي بنسخة من ذلك التحقيق وكافة القرارات الجزائية المتخذة بهذا الشأن ان وجدت.. وان لم تكن الوزارة قد قامت بأي تحقيق ارجو بيان اسباب ذلك ومن المسؤول عن عدم القيام بالتحقيق في حينه وطوال سنوات هربه؟
ت- هل هناك سوابق لحالة ياسر حبيب تم ضمها لكشف العفو الأميري خطأ؟ وماذا تم بشأنها..؟ مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق التي تؤيد الاجابة.
ث- هل حدث وان تم ضم اية أسماء خطأ لكشوف العفو الاميري بعد حادثة ياسر حبيب مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق التي تؤيد الاجابة؟
-3 بعد هروب ياسر حبيب في عام 2005 هل اعدت الوزارة مذكرة اتهام للطلب من الانتربول الدولي القبض على المجرم الهارب ياسر حبيب وارجاعه للكويت لتنفيذ الحكم الصادر عليه؟ وكم عدد المطالبات التي قدمت للانتربول بخصوص المدعو ياسر حبيب؟ وماذا كان رد الانتربول على كل طلب منها.. مع تزويدي بنسخة من كل المذكرات والمراسلات التي تمت بهذا الشأن.
-4 ذكر المدعو ياسر حبيب في اكثر من موقع وتصريح انه فر من الكويت الى العراق عبر المنافذ الرسمية وعليه هل صحيح ان المدعو ياسر حبيب قد خرج من المنافذ الرسمية لدولة الكويت؟ واذا كان هذا الكلام صحيحا هل تم التحقيق في هذا الشأن؟ وما نتائجه؟ وهل تم تقديم طلب للحكومة العراقية لاسترجاعه؟ مع تزويدي بنسخة من كل الوثائق التي تؤيد الاجابة.
واستفسر المسلم في السؤال الثالث لوزير الداخلية عن التالي:
-1 هل خاطبت وزارة الداخلية وزارة المواصلات تطلب منها حجب موقع ياسر حبيب الالكتروني على شبكة الانترنت؟ مع تزويدي بنسخة من هذه المخاطبات التي تمت وبيان اسباب عدم المخاطبة ان لم تتم؟
-2 هل سبق لوزارة الداخلية ان خاطبت وزارة المواصلات تطلب حجب مواقع الكترونية لأي سبب؟ مع تزويدي بنسخة من تلك المطالبات.
-3 بعد فعلة ياسر حبيب النكراء باحتفاله بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها أعلن مجلس الوزراء انه كلف وزير الخارجية اعداد مذكرة قانونية من اجل السعي للقبض على المدعو ياسر حبيب وعليه هل اعدت الوزارة تلك المذكرة؟ ولأي جهة حكومية او دولية قدمت؟ مع تزويدي بنسخة من تلك المذكرة ان اعدت وبيان اسباب عدم اعدادها ان لم تعد والمسؤول عن ذلك؟
-4 هل هناك اتفاقيات امنية بين الكويت والمملكة المتحدة بخصوص تبادل المجرمين؟ واذا كان الجواب بنعم فهل قامت الوزارة بمخاطبة وزارة الخارجية للتحرك دبلوماسيا للطلب من حكومة المملكة المتحدة ارجاع ياسر حبيب للكويت وفقا لتلك الاتفاقيات لتنفيذ الحكم الصادر ضده من المحاكم الكويتية.. مع تزويدي بنسخة من كل المخاطبات والوثائق التي تؤيد الاجابة.
-5 في ردها على معلومات صحافية تناقلت خبر تجديد وزارة الداخلية لجواز المدعو ياسر حبيب نفت الوزارة نفيا قاطعا تجديد جوازه الى حين انتهاء صلاحيته عام 2008 وعليه:
أ- متى استخرج ياسر حبيب جواز سفره لاول مرة؟ وكم مرة قد طلب تجديد لجواز سفره مع بيان تاريخ التجديدات؟ برجاء تزويدي بحركة دخول وخروج ياسر حبيب منذ استخراجه جواز سفره الى وقت سجنه مع بيان الدول التي قام بزيارتها.
ب- لماذا لا يلغى جواز سفر ياسر حبيب بعد صدور الحكم القضائي بسجنه او حتى بعد هروبه من السجن او حتى بعد فراره من الكويت عام 2005 او حتى ما بين سنة فراره 2005 وسنة انتهاء جوازه 2008 خاصة انه بدأ يجاهر بكل افعاله المسيئة للاسلام والمسلمين والكويت والكويتيين من شتم لأمهات المؤمنين وسب الصحابة وتكفيره للكويت واهلها وحاكمها ودعوته لزوالها وتهجمه على دول مجلس التعاون الخليجي وحكامها؟ ومن المسؤول عن عدم الغاء جواز سفره؟
ت- ما الدول التي زارها ياسر حبيب ما بين سنة هروبه 2005 وسنة انتهاء جواز سفره 2008؟
مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والمراسلات والقرارات التي تؤيد اجابة هذا السؤال.
-6 هل تم التعرف على احد من الذين شاركوا المجرم الهارب حفله السيء: وهل أي أحد منهم يحمل الجنسية الكويتية؟ وما الاجراءات التي اتخذتها الوزارة في هذا الشأن؟ مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق التي تؤيد الاجابة.
-7 هل صحيح ما عرضته قناة «الوطن» الفضائية من ان المجرم الهارب ياسر حبيب حاصل على جواز سفر عراقي؟ واذا كان ذلك صحيحا فمنذ متى الوزارة تعلم بذلك؟ وكيف علمت؟ وهل اتخذت الوزارة اية اجراءات حيال ذلك؟ واذا لم تتخذ أي اجراء فما اسباب ذلك؟ مع تزويدي بنسخة من كل الوثائق الخاصة باجابة هذا السؤال.
-8 ما مصادر تمويل المجرم الهارب ياسر حبيب؟ وهل طلبت الوزارة من اية جهة داخلية أو خارجية مراقبة تمويل ياسر حبيب؟ وما نتائج تلك المطالبات ان وجدت مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والمراسلات في هذا الصدد.
-9 اسس المجرم الهارب ياسر حبيب جماعة تسمى نفسه «هيئة خدام المهدي» اخذت على عاتقها نفس دعوة المجرم من المجاهرة بالطعن بالنبي عليه السلام وعرضه امهات المؤمنين وشتم للصحابة رضي الله عنهم وغيرها من افكار هدامة مدمرة للمجتمع الكويتي.. فهل «خدام المهدي» هيئة مرخصة من قبل سلطات الدولة؟ واذا كان الجواب لا فهل تم رصد اعمالها وعلاقاتها بأي دولة اجنبية؟ وهل تم رصد مصادر تمويلها المالي.. مع تزويدي بنسخة من كل الوثائق الخاصة بهذا الشأن.
وطالب المسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالرد على الاسئلة التالية:
1- هل لدى الوزارة نية لتحريك دعوى جزائية ضد المجرم الهارب ياسر حبيب بتهمة انتهاك حرمة الاديان التي يعاقب عليها القانون الانجليزي؟ واذا كان الجواب نعم يرجى تزويدي بنسخة من كل الوثائق التي تؤيد الاجابة. واذا كان الجواب لا ما الاسباب؟
-2 هل تلقت الوزارة طلبا من أي جهة حكومية تطلب فيه من الوزارة التحرك لدى الحكومة البريطانية من اجل استرجاع ياسر حبيب أو تحريك دعوى ضده… مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق التي تؤيد الاجابة.
واستفسر المسلم من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير العدل بقوله في اواخر عام 2004 صدر حكم قضائي بسجن المدعو ياسر حبيب لمدة عام لتطاوله على امهات المؤمنين وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم فجأة خرج بعفو أميري ثم اعلن ان خروجه كان نتيجة خطأ وتمت مطالبة ياسر حبيب بالرجوع لتنفيذ الحكم ولكنه هرب خارج الكويت مطالبا بالرد على الاسئلة التالية:
-1 متى بدأ نظام العفو الأميري عن السجناء؟ وما الجرائم التي يغطيها؟ وما الشروط الواجب توافرها حتى ينطبق العفو على السجين؟ ومن الذي يضع هذه الشروط مع بيان مناصبهم؟ وهل تختلف هذه الشروط من سنة الى اخرى؟ مع تزويدي بنسخة من كافة قوائم السجناء الذين تم العفو عنهم وفقا لنظام العفو الأميري منذ بدأ هذا النظام لكل سنة على حدة، ونسخة ايضا من شروط العفو الأميري منذ صدرت وكل التعديلات التي تمت عليها.
-2 ارجو الشرح تفصيليا آلية تطبيق أو تنفيذ نظام العفو الأميري على السجناء… مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والقرارات الخاصة بهذا الشأن.
-3 في سنة 2005م شمل العفو الأميري من لا يستحق وهو المدعو ياسر حبيب وعليه ارجو بيان الآتي:
أ – من الذي اقترح اضافة اسم ياسر حبيب لكشف العفو الأميري لتلك السنة مع تزويدي بأية مراسلات تمت بهذا الشأن.
ب – هل قامت الوزارة بأي تحقيق في هذا الشأن؟ وما نتائجه؟ وهل وجه الاتهام لشخص معين؟ وما الجزاءات التي اتخذت بحق المتسببين بذلك الخطأ… ان وجدت… واذا لم تكن الوزارة قد قامت بأي تحقيق ارجو بيان اسباب ذلك ومن المسؤول عن عدم القيام بالتحقيق في حينه وطوال سنوات هربه؟
ت – هل هناك سوابق لحالة ياسر حبيب تم ضمها لكشوف العفو الأميري خطأ؟ وماذا تم بشأنها… مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق التي تؤيد الاجابة.
ث – هل حدث وان تم ضم اية أسماء خطأ لكشوف العفو الأميري بعد حادثة ياسر حبيب مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق التي تؤيد الاجابة.
-4 ذاعت الاخبار بهروب ياسر حبيب من الكويت ومن ثم استيطانه ببريطانيا كمحل اقامة له وعليه هل الوزارة مسؤولة قانونيا عن المطالبة به لتنفيذ حكم السجن الصادر بحقه؟ وهل قامت بذلك الطلب… مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والمراسلات الخاصة بهذا الشأن.
وطالب في السؤال الموجه لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالرد على السؤال التالي:
-1 هل سبق لمجلس الوزراء ان بحث مسألة هروب ياسر حبيب من السجن؟ وما القرارات التي اصدرها بهذا الشأن وآليات تنفيذها.. مع تزويدي بنسخة من تلك القرارات وما تم بشأنها.
-2 ما القرار الذي اصدره مجلس الوزراء بخصوص المدعو ياسر حبيب في جلسته المنعقدة في 2010/9/7م مع تزويدي بنسخة من القرار وبيان آليات تنفيذه.
وفي السؤال الموجه الى وزير الاعلام قال المسلم كثرت في السنوات الاخيرة حوادث المجاهرة بالتعرض لأمهات المؤمنين وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم بالسباب والشتم والسخرية والازدراء والانتقاص مطالبا الرد على الآتي:
-1 هل هناك اي نص قانوني او قرار وزاري او لوائح تنفيذية او تنظيمية تلزم وزارة الاعلام بمخاطبة وزارة المواصلات لحجب اي موقع الكتروني على شبكات الانترنت يقوم بمثل هذه الافعال.. مع تزويدي بنسخة من تلك النصوص والمخاطبات ان وجدت.
-2 هل سبق للوزارة ان خالفت اي قناة قضائية او صحيفة ذات ترخيص محلي بسبب التعرض بالسباب والشتم او السخرية والازدراء او لأي سبب من اسباب الانتقاص لأمهات المؤمنين او للصحابة رضوان الله عليهم.. مع تزويدي بنسخة من تلك المخالفات ونسخة من السند القانوني الذي استندت اليه الوزارة.
-3 هل سبق لوزارة الاعلام ان خاطبت الاقمار الصناعية كعرب سات او النايل سات وغيرها بخصوص بعض القنوات الفضائية التي تقوم ببث او اعادة بث بعض او كل هذه الافعال المسيئة للاسلام والمسلمين.. مع تزويدي بنسخة من تلك المخاطبات ان تمت وبيان اسباب عدم قيام الوزارة بذلك ان لم تكن هناك اي مخاطبات في هذا الشأن.
وفي السؤال الاخير الموجه الى وزير المواصلات استفسر المسلم عن الآتي:
-1 هل تلقت وزارة المواصلات اي طلبات من اي جهة حكومية او من النيابة العامة تطلب حجب او اغلاق الموقع الالكتروني للمدعو ياسر حبيب على شبكات الانترنت منذ هروبه في فبراير 2005م مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والمراسلات الخاصة بهذا الشأن.
-2 متى وكيف علمت وزارة المواصلات بوجود مواقع الكترونية للمدعو ياسر حبيب؟ وما الاجراءات التي قامت بها الوزارة في حال علمها بذلك.. مع تزويدي بنسخة من كافة الوثائق والمراسلات الخاصة بهذا الشأن.
-3 بعد الحادثة الاخيرة في رمضان الماضي طالب كثير من النواب والشعب الكويتي الحكومة باتخاذ اجراءات ضد المدعو ياسر حبيب منها حجب موقعه الالكتروني، وهو ما اعلنت وزارة المواصلات انها قامت به، ثم جاءت الاخبار لتؤكد ان موقع ياسر حبيب مازال يعمل او مواقع ياسر حبيب كلها مع تزويدي بكشف تفصيلي لجميع المواقع الالكترونية التي حجبتها الوزارة مبينا فيه تاريخ الحجب، ومن صاحب القرار مع تزويدي بنسخة من القرار.
-4 تردد ان هناك مواقع الكترونية اخرى ترتبط بالمدعو ياسر حبيب استمرت تعرض حفلة المشؤوم فماذا كان موقف الوزارة منها؟ وهل تم حجبها.. مع تزويدي بكشف تفصيلي يبين تاريخ حجبها ان تم.
-5 ما المعايير او الشروط التي تقوم الوزارة على اساسها باتخاذ قرار بحجب موقع اليكتروني على الانترنت.. مع تزويدي بنسخة من هذه المعايير او الشروط.

otabhq8
09-18-2010, 01:27 AM
http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/55095_e.png (http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=54759#) (Alwatan)





ثمن عضو مجلس الأمة سعدون حماد العتيبي عاليا الاجراءات السريعة والحازمة التي اتخذها مجلس الوزراء تجاه المارق ياسر الحبيب والذي كاد يجر البلاد الى اتون فتنة كبيرة لولا حكمة العقلاء وصلابة معدن الشعب الكويتي بجميع اطيافه سنة وشيعة.
واضاف حماد في تصريح صحافي ان الحكومة وبسرعة تجاوبها اثبتت قدرتها على ادارة شؤون البلاد والتصدي من خلال القانون لكل من تسول له نفسه العبث بالوحدة الوطنية والتطاول على ثوابت المجتمع واصول الدين وهي خطوط حمراء يتفق كل الكويتيين على خطورة ملامستها.
واستغرب حماد كيف ان شخصا واحدا خارجا على الجماعة يسيء لمجتمع بأكمله منذ هروبه قبل سبع سنوات حتى الآن دون ان يجد من يردعه وهو مواطن كويتي يحمل الجنسية الكويتية لافتا الى ان القانون موجود ولكن للاسف لم يطبق طيلة تلك المدة ما دفع بهذا المارق الى الاستمرار في تماديه وتخبطه في اساءته لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولصحابته وامهات المؤمنين في سابقة خطيرة كادت تحرق الجميع.
واشاد حماد بالنواب والعلماء الشيعة الذين رفضوا تصرفات ياسر وطالبوا بإنزال اشد العقاب عليه، مؤكدا بان ذلك يؤكد حرص المواطنين الشيعة على بلدهم ودينهم وانسجامهم مع النسيج الوطني ورفضهم المساس بالوحدة الوطنية.
ودعا حماد مجلس الوزراء الى سرعة الاعلان عن اجراء سحب جنسية المارق ياسر حتى يكون عبرة لمن يعتبر وحتى يعرف كل من تسول له نفسه اشعال الفتنة ان العقاب سيكون صارما وعلى مستوى نفس جنس الفعل، فالكويت هي الخيمة التي تظلل الجميع.
واعرب حماد عن اسفه لاشغال البلاد في قضايا لا يختلف عليها مواطنان كويتيان، مشيرا الى ان المدعو ياسر فشل في دق اسفين في الكويت بين فئات الشعب، وبات استحقاقا على الحكومة سحب جنسيته الكويتية خاصة بعد ان ثبت من خلال تصريحاته لـ«قناة الوطن» انه يحمل الجنسية العراقية مما يؤكد مخالفته للقانون عوضا عن افعاله المشينة.

إبن الكويت
09-18-2010, 01:35 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

طلال بن نشار
09-19-2010, 02:04 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل لابد من موقف حازم امام هذا المارق لعنه الله واخزاة فهذا لم يسئ للكويت بلدة التي اكل من

خيرها هذا أذا كان كويتي أصل ! وأسا للامه الاسلاميه قاطبه فلابد من موقف موحد وردع لهذا الشاذ المنحرف

otabhq8
09-20-2010, 01:30 AM
11 نائبا يتفقون على تعليق الندوات
يعقدون اجتماعا آخر يوم الثلاثاء لتقييم الاجراءات الحكومية


19/9/2010 الآن - المحرر البرلماني

http://www.alaan.cc/newsimages/9_19_201040111PM_7959788452.jpg (http://www.alaan.cc/newsimages/9_19_201040111PM_7959788452.jpg)





عقد 11 نائبا اجتماعا في مكتب النائب محمد هايف المطيري، وعقب الاجتماع اصدر النواب تصريحا مشتركا أكدوا خلاله تعليق الندوات لمدة 24 ساعة، وفيما يلي نص التصريح المشترك:

انتظارًا لتنفيذ التأكيدات الحكومية التي وردت إلينا باتخاذ إجراءات صارمة لوأد الفتنة وذلك خلال 24 ساعة حفاظًا على الوحدة الوطنية فقد تقرر تعليق الندوات لحين صدور تلك القرارات وتم تحديد موعد لاجتماع آخر يوم الثلاثاء المقبل لتقييم الإجراءات الحكومية التي يجب أن تكون مرضية للشارع الكويتي وملبية للمطالبات النيابية.

1- خالد السلطان.

2- علي العمير.

3- د. جمعان الحربش.

4- شعيب المويزري.

5- سالم النملان.

6- فلاح الصواغ.

7- د. وليد الطبطبائي.


8- محمد هايف المطيري.

9- ضيف الله بو رمية.

10- مبارك الوعلان.

11- فيصل المسلم.

منصور سعد
09-20-2010, 03:11 AM
لو اوصفوها بالغدر والشناعه ** هي عائشه تشهد لها سورة النور