المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحافي الفرنسي كلود موريس يكشف أغرب فضائح السياسة الأمريكية الوثنية


احمد العتيبي
07-08-2010, 01:53 PM
الصحافي الفرنسي كلود موريس يكشف أغرب فضائح السياسة الأمريكية الوثنية

بوش غزا العراق للقضاء على ''يأجوج ومأجوج''


http://deretna.com/vb/attachment.php?attachmentid=43745&stc=1&d=1278580451

اسند الصحافي الفرنسي جان كلود موريس في كتاب جديد بعنوان "لو كررت ذلك على مسامعي مرة ثانية فلن أصدقه"، الدوافع الأميركية وراء احتلال العراق الى فكر الرئيس الاميركي السابق جورج بوش الوثني والخرافي.

ووفقا لصحيفة "الخبر" الجزائرية، ارجع الصحفي الفرنسي الذي كان يعمل مراسلا حربيا لصحيفة "لو جورنال دو ديماش" من 1999 إلى 2003 الفكر الوثني والخرافي في حسابات بوش الابن، الذي أعلن الحرب على العراق من أجل تحقيق خرافة القضاء على جيش يأجوج ومأجوج.

ويقول موريس في بداية كتابه، "إذا كنت تعتقد أن أميركا غزت العراق للبحث عن أسلحة التدمير الشامل فأنت واهم جدا، وإن اعتقادك ليس في محله، فالأسباب والدوافع الحقيقية لهذا الغزو لا يتصورها العقل وخارج حدود كل التوقعات السياسية والمنطقية".

واضاف: "كان الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن من أشد المؤمنين بالخرافات الوثنية البالية، وكان مهووسا منذ الصغر بالتنجيم والغيبيات، وقراءة الكتب اللاهوتية القديمة، كما يميل إلى استخدام بعض العبارات الغريبة في خطاباته مثل القضاء على محور الأشرار وقوى الظلام وظهور المسيح الدجال وشعب الله المختار والهرمجدون وفرسان المعبد، ويدعي أنه يتلقى يوميا رسائل مشفرة يبعثها إليه (الرب)".

واكد مؤلف الكتاب ان الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك كشف في حديث مسجل معه، انه تلقى مكالمة هاتفية من بوش في مطلع عام 2003، فوجيء فيها بالرئيس بوش وهو يطلب منه الموافقة على ضم الجيش الفرنسي للقوات المتحالفة ضد العراق، مبررا ذلك بتدمير آخر أوكار يأجوج ومأجوج، مدعيا أنهما مختبئان الآن في الشرق الأوسط، قرب مدينة بابل القديمة، ووصفها بالحملة الإيمانية المباركة، وتنفيذ الواجب الإلهي المقدس، الذي أكدت عليه نبوءات التوراة والإنجيل.

وقال شيراك: "هذه ليست مزحة، فقد كنت متحيرا جدا، بعد أن صعقتني هذه الخزعبلات والخرافات السخيفة، التي يؤمن بها رئيس أعظم دولة في العالم".

واضاف: "لم أصدق في حينها أن هذا الرجل بهذا المستوى من السطحية والتفاهة، ويحمل هذه العقلية المتخلفة، ويؤمن بهذه الأفكار الكهنوتية المتعصبة، التي سيحرق بها الشرق الأوسط، ويدمر مهد الحضارات الإنسانية".



المصدر: الحقيقة الدولية (http://www.factjo.com/fullNews.aspx?id=17806)

طويق
07-08-2010, 08:03 PM
دمرنا واللي كان كان .وش ينفع الصوت بعد مايفوت الفوت عسى الربع استوعبو الدرس جيد هذا ما اتمناه...