المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات اللاعبين المؤثرة أمام الجماهير الكتالونية بعد الفوز بلقب


احمد الرويس
05-17-2010, 03:06 PM
سبورت - بعد نهاية المباراة أمام بلد الوليد تجمع جميع اللاعبين أمام الجماهير الكتالونية من أجل ألقاء الكلمات المؤثر التي تدل على شهادة اللاعبين على كل ماقدموه للجماهير .


وأليكم بعض الكلمات التي قالها اللاعبين أمام الجماهير :



شافي : "في البداية أريد أن أهنئ جميع الجماهير التي وقفت إلى جانبنا هذا الفريق الأفضل في العالم لا أحد يستطع أن يقف في طريقنا ونعدكم بتقديم الكثرة في السنوات القادم تحيا بارسا فالتحيا كتالونيا " .


أنييستا : " في البداية أريد أن أهنئ من كل قلبي جميع الذين وقفوا إلى جانبنا وأشكركم على وقوفكم إلى جانبي بعد أن تغلبت على اللحظات الصعبة هذا الموسم تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


بيدرو : "أولآ أشكركم جميعآ على الدعم الذي حصلت عليه منكم طوال الموسم وأنا سعيد جدآ بان أكون جزاءآ من هذا الفريق وأمل أن يسركم هذا اللقب تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا وتينيريفي " .


ماركيز : " في البداية أريد أن أهنئكم جميعآ على هذا اللقب وأشكركم على ثقتكم بي هذه اللحظة هي الأجمل في حياتي وأحب أن أشكر جميع الطاقم الفني واللاعبين شكر جزيلآ لكم جميعآ تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


ميلتيو : " أريد أن أهنئ الجميع بالنسبة لي هو شرف عظيم أن أكون في هذه المجموعة وأشكر الجميع الذي دعموني في الأوقات الصعبة لذلك أريد أن أشكركم جميعآ ويجب علينا أن نستمتع بهذه اللحظة الرائعة فلتحيا كتالونيا " .


بوسكيتس : " في البداية أريد أن أهنئكم جميعآ بدونكم لن يكون ممكنآ وأشكر جميع الجماهير التي واقفه من خلفنا طوال الموسم تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


شيغرنيسكي : " شكرآ لكم جميعآ لأن هذا هو نصركم ويجب علينا أن نحتفل جميعآ ونتظر الكثير من الأنصارات في المواسم القادمة تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


ألفيس : " في البداية أريد أن أهنى الجميع على هذا اللقب بعد عام طويل أستطعنا من تحقيق لقب جديد لم يكن ذلك بالسهلآ لأن المنافس كان ضاغط عليها في النهاية هاهو اللقب أمامكم أريد أن أحيي بيكيه الذي يحب الرقص وسأريكم الرقصه التي يحبها مازحآ واكا واكا تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


كيتا : " شكرآ جزيلآ للجميع أريد أن أهنئكم على هذا اللقب الذي هو لكم وأريد أن أشكر جميع الطاقم الفني واللاعبين والجماهير ككل تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


أبيدال : " شكرآ لدعمكم لنا طوال الموسم وأنا سعيد جدآ باللعب في هذا النادي وبفضل هذه المجموعة بأمكانها أن تحرز الكثير من اللالقاب طوال المواسم القادمة تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " قبل أن ينتهي قال أبيدال لحظة أريد أن أوجه رسالة إلى زوجتي قائلآ : أجلبي ستائر للفتيات لكي لايتجمدنا من البرد " . يبدو أن أبيدال قال هذه الكلمات لان زوجته كانت بعيده عنه بعض الشي لكي تسمعه عبر المايكرفون .



بويول : " في البداية أريد أن أهنئكم جميعآ بهذا اللقب لقد كان موسمآ شاقآ بعض الشي وأستطعنا أن نتفوق عليه نحن الأبطال لأننا كنا الأفضل وأحب أن أشكر جميع الذي وقفوا إلى جانبنا تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


فالديس : " أنتم أفضل جمهور في العالم لكم جزيل الشكر فعلنا يجب علينا أن نكون فخورين لأننا فزنا على أكبر منافسينا وكما قال المدرب لكم نحن مدينون لكم بهذا اللقب ونأمل أن نكون الموسم المقبل في ويمبلي لنمنحكم السعادة والفرح تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


ميسي : " هذا العام لا أريد أن أقول أشياء غريبه شكرآ لكم جمعيآ تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


بيكيه : " لقد كنا جميعآ نرغب في تحقيق ذلك لكن هناك العديد من الناس لايريدوننا أن نحتفل بهذا اللقب وها نحن أتينا باللقب مره أخرى أليكم ونحن سعيدون لأجلكم لأنكم كنتم أيضآ أبطال وأود أن أذكركم بهذا لكي لاتنسوه قول معي جميعآ تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


إبراهيموفيتش : " في البداية سأتحدث باللغة الإيطالية شكرآ لكم جميعآ وشكرآ للمدرب الذي ساعدني كثيرآ وأنا سعيدآ لأنني أصبحت واحدآ منكم وأنا سعيد جدآ بذلك " .


تييري هنري : " مساء الخير جميعآ في البداية أريد أن أقول أن نحقق اللقب بــ 99 نقطةهذا الشي لم أره في حياتي شكرآ لكم جميعآ واللعب في هذا الفريق أمر خاص جدآ بالنسبة لي تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


بويان : " شكرآ لجميع أفراد عائلتي شكرآ لجميع مشجعي البارسا وبفضل هؤلاء اللاعبين أنا سعيد للغاية تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


بينتو : " أود أن أشكر الجميع أعتقد أن السبب الحقيقي وراء هذا النجاح هو دعمكم لنا فنحن جسدآ واحدآ فدعونا نصنع التاريخ معآ تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا " .


توريه : " مساء الخير جميعآ هذه السنة كانت سنة خاصة بالنسبة لنا ولكم لم يكن الأمر سهلآ لكننا حققنا الدوري بدعمكم شكرآ لجميع المشجعين والأصدقاء شكرآ لكم جميعآ " .


ماكسويل : " مساء الخير جميعآ في البداية أريد أهنئكم جميعآ أن هذه المجموعة تستحق الكثير وبفضل الاداء المتواصل طوال العام شكرآ لكم جميعآ " .


جيفرين : " أريد أن أشكر جميع الجماهير ولجهاز الفني شكرآ لهم لقد شعرت وكأنني واحدآ من عناصر هذا الفريق رغم مجيئي من الفريق الثاني أشكركم جميعآ تحيا بارسا فلتحيا كتالونيا وتينيريفي " .

سيف الأسلام
05-18-2010, 11:02 PM
هيك الاحترااف ولا بلاش .


يسلمووو

نواف الشيباني
05-19-2010, 03:59 AM
هذا الأحتراف وعقبال لا عبينا هذا الفكر ... تقبل مروري ولا هنت ,,,

مشعل الرويس
05-23-2010, 01:44 PM
مبروك للبرسا الدوري . .

وهو اقوى فريق من تشكيله ومدرب كبير .

وان شاءلله جميع البطولات الموسم القادم .

وانا اقول [ ابتسم يابرشلوني ، ، فآلقآدم احلى ! ]

شكرا احمد الرويس على الموضوع ,