المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {} أعاجيب {}


شيخ الشباب
06-30-2007, 12:17 AM
http://img87.imageshack.us/img87/2364/3f8602d9407ej9.gif



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الأفاضل

أعاجيب

قال ابن خلكان: من أعجب ما يؤرخ من تقلبات الدنيا بأهلها ما حكاه محمد بن غسان عن ابن عبدالرحمن الهاشمي قال:

دخلت على والدتي في فجر نحر فوجدت عندها امرأة برزة في ثياب رثة، فقالت لي والدتي: اتعرف هذه ؟

قلت: لا، قالت: هذه أم جعفر البرمكي.

فأقبلت عليها بوجهي واكرمتها وتحادثنا زماناً، ثم قلت: يا أمي ما أعجب ما رأيت ؟

قالت: لقد أتى عليّ يا بني عيد مثل هذا وعلى رأسي اربعمائة وصيفة، واني لأعد ابني عاقاً لي، ولقد أتى عليّ هذا العيد وما مناي إلا جلد شاتين افترش أحدهما، والتحف الآخر.

قال: فدفعت لها خمسمائة درهم، فكادت تموت فرحاً بها، ولم تزل تختلف الينا حتى فرق الموت بيننا.

محمد المقاطي
06-30-2007, 12:22 AM
سبحان الله
وعلي قولة المثل
الدنيا دواره
الله يعطيك العافيه
اخوي شيخ الشباب

تحيتي

MNahiY
06-30-2007, 12:31 AM
احم احم

يعطيك العافيه ..

موضوع رااائع ..

الف شكر ..

نسيم الشرقية
06-30-2007, 03:56 AM
دوم الحال من المحاال

الله يعطيك العاافيه ..

عاصم العتيبي
06-30-2007, 03:51 PM
الحمدلله اي والله الدنيا دواره ومشكووور يالغالي
شيخ الشباب