المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( رباعيـــه وانا وانت يالروقي + مله واهس يتفضل ))


خالد المقاطي
06-29-2007, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمـــه اللــه وبركاتـــه

ربــــــاعيــــــــه :) وانا وانت يالروقي المجال مفتوح للجميع
ياحبذا لو يتقدم ذيب الشيباني :)

يا لا لا يالا لا يا ليلا لا لا لا لال
شيلوووووووو ....
ياريجيـــــل

خالد المقاطي
06-29-2007, 12:01 PM
خلووووووووووووووووووها


ياعتابه هل الوقفات واهل العزاوي = كاعمين المعادي مخلفين الهقاوي
المقاطي على الميدان ناوي وناوي = ( صــح من طاوله سقم الليالي غدابه )


يابن روق شد الحيل والسيف مشهور = وانا وانت لاقمنا نضد الكتيبه


((الروقي))
طيب طيب يابو وليد عاني على يمناك

ابشر ابشر ياخالد عدني في يمينك
ومن تقدم علينا قله الله يعينك
عان سيفي مجهز يالعتيبي لعينك
صح من طاوله سقم الليالي غدابه



جيتك اعدي واعممها لكل الحضور *** الذيابي مداوي للجروح العطيبه

خالد المقاطي
07-03-2007, 10:26 PM
اللـــــه اللـــــه

الليــــل الليــــل
ياشعــــار ..
الدب الداب ...............

محمد الدعجاني
07-05-2007, 06:49 PM
يالمقاطي عفاك الله هات القضيه
وابشر بحلها لااكن صبرررك شويه
وانت لك عندنا قيمه وألك مقدريه
صح من طاوله سقم اليالى غدابه




انا الليل حاضر مع هل العرف والشور=تفضل ياخالد هات علمك وجييبه

محمد المقاطي
07-05-2007, 09:38 PM
الذيابي علامه فازعن للمقاطي
مدري زود الحميا مدري زود الهياطي
مير يبشر بنكبه مثل نكبة شباطي
صح من طاوله سقم الليالي غدابه



الا يالذيابي تنطح الضلع مستور= مصيبه علاكم يالذيابي مصيبه

خالد المقاطي
07-05-2007, 11:37 PM
مرحبا يامحمد ويشرفني اللعب معك ومرحبابك في منتداك بين ربعك
.. ولو اني مشبه على الاسم :) لاكن استلم



ناض برق الشمال وطاب فال المغني = مرحبا يامحمد سل سيفك وشني
واحتزم دام طبلات المعاني تدني = ( صح من طاوله سقم الليالي غدابه )



انا شفتلي صاحب له اسنين وشهور = تغيب عن الساحه وخلا صحيبه

((الـروقـي))
07-06-2007, 01:14 AM
السموحه على التاخير وانا ماوصلت الاهالحين وانت يابو يوسف حياك الله

وليه ماتصلت وعلمتنى

لكن استلم


الذيابي حكيم وكالجبال الرواسي
مايعرف المهايط ياكثير الحساسي
وانت خلك تجمع للعجم فالتباسي
صح من طاوله سقم الليالي غدابه

يامحمد تركد واعرف الها عبور **المصاييب غريبه والمناكب معيبه

محمد الدعجاني
07-06-2007, 06:10 AM
محتسين العلوم ومحتسين السوالف
والبقابك و حذرى فالمواقف تخالف
وصح قال المثل صعب الحرار اتوالف
صح من طاوله سقم اليالي غدابه


ترى للبشر تفكير واحساس واشعوور ~~~~ ولا أظنها تخفا العقول الللبيبه

محمد المقاطي
07-06-2007, 03:54 PM
ياعميلي ليا منك بغيت الحقيقه
المقاطي تري محدن وقف في طريقه
والذهب ينعرف ياصاحبي من بريقه
صح من طاوله سقم الليالي غدابه

صاحبك يالذيابي شاعرن ومخبور ** ولا هو اللي يجي ويروح محدن دريبه

خالد المقاطي
07-06-2007, 08:08 PM
محتسين العلوم .. وعلمك اليوم ثاني = زينها للمقاطي مع خصيم ادعجاني
لو ماهو.. مكلف من يخاصم .. ثواني = ( صح من طاوله سقم الليالي غدابه )




نصوم و نصلي واشكر الحال مستور = ولاكن هلال العيد مقطوع صيبه

((الـروقـي))
07-06-2007, 08:43 PM
الله الله

طيب طيب استلم



الذيابي حمياه يالمقاطي كبيره
وانت خلك تعمعم بالعلوم القصيره
مير هون قبل تشتب نارن سعيره
صح من طاوله سقم الليالي غدابه



يالمقاطي علامك للحميا عجوور **وش مزعلك ياراع الهروج الغريبه

محمد الدعجاني
07-06-2007, 11:34 PM
لا تزيد الدعاوى ياوليد المقاطي=
مايفيد العرب كثر الحكي والهياطي=
وانت فى مستون عالي ولا انته بواطي=
صح من طاوله سقم الليالى غدابه=


تصوم وتصلي مار بالعمي والعور = وتراها على حضرتك ماهى غريبه

خالد المقاطي
07-07-2007, 01:31 AM
مانهايط لك اللــه لو تود وتجيبي = لو تجي لصمايل والله انك بجيبي
قالو ... ان الدسيتن ماتقارن بجيبي = صح من طاوله سقم الليالي غدابه





ترى صاحبك مايستمع هرجت الزور = نويت اتشره ثم راحت طليبه

محمد المقاطي
07-07-2007, 01:53 AM
يالله الخيره

خالد وش هالطيره

طيب اصبر لين ارد علي خويك

ولا الدعوه مسابق

محمد الدعجاني
07-07-2007, 02:18 AM
يالله انك على هذا المقاطي تعيني=
جيت ابا عدّله مار انقطع فى يميني=
والنوايا سليمه يابناخ الخميني=
صح من طاوله سقم الليالى غدابه

ترى فالكلام الشين مانته بمعذور ** وانا وانت من خيرة وصفوة عتيه

خالد المقاطي
07-07-2007, 02:18 AM
السمــــــــــــــــــوحه .. العتب على النظر
ههههههههههههههههههههههههههه

............................
........
...

محمد الدعجاني
07-07-2007, 02:27 AM
صح لسانك ياخالدال المقاطي ولاهنت وانا ترى عليمي فى امور المنتديات وماقصرت على الطاروق الطيب .....الرسايل الخاصه ماعرف لها لحد الحين متوهق فيها وشكرا

خالد المقاطي
07-07-2007, 03:01 AM
لاهنت يامحمد الدعجاني وامتعني اللعب معك
وصح السان الربع كلهم ومن مر ,,
محمد المقاطي / محمد الدعجاني / الروقي / وانا :)


تحيتي