المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسى مطلق الغويري للمقاولات


مالك العتيبي
10-04-2009, 06:52 PM
مؤسسة مطلق الغويري للمقاولات مؤسسة فردية بدأ كيانها الرسمي بصدور سجلها التجاري بتاريخ ٢/٨/١٣٩٨ه. ويتركز نشاطها في مجال مقاولات صيانة وتنفيذ الطرق والجسور وشبكات المياه والخزانات الأرضية والعلوية، وخطوط نقل المياه ومحطات الضخ والمباني والسدود وتشجير الحدائق وتنظيم المواقع.

وقد حرصت المؤسسة منذ تأسيسها على توفير كل سبل ومقومات النجاح للأعمال والمشاريع التي تنفذها، وذلك باستقطاب الكوادر الإدارية والفنية والعمالة المؤهلة وتوفير الآليات والمعدات الثقيلة، وكل ما يلزم من مقومات، وعلى رأس كل ذلك إدارة واعية جادة ونشيطة تتابع العمل أولاً بأول ويوماً بيوم تذلل العوائق التي تعترض سير الأعمال، وتسعى لخلق بيئة عمل مثالية لتحقيق النجاح المطلوب.

نفذت المؤسسة وتنفذ العديد من المشاريع الحيوية الهامة في هذا القطاع مع مقام وزارة النقل بمختلف مناطق المملكة. نفذت المؤسسة وتنفذ طرقاً تتجاوز أطوالها ألف كيلو متر (١.٠٠٠ كلم)، وهي مستمرة بحول الله في بذل أقصى ما تستطيع من أجل إنجاز أعمالها على الوجه الذي يرضي الله عز وجل أولاً، ثم يحقق ما تصبو إليه من نجاح ثانياً، وتفخر المؤسسة بمساهمتها بتنفيذ جزء يسير من مشاريع خطط التنمية التي تقوم عليها حكومتنا الرشيدة، وهي ممتنة للدعم اللامحدود الذي تتلقاه وأخواتها المؤسسات والشركات الوطنية من لدن الحكومة الرشيدة في ظل الرعاية الكريمة من ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وسمو النائب الثاني- حفظه الله - . وستسمر المؤسسة بحول الله في تطوير أعمالها، وتسخير كل طاقاتها لخدمة هذا البلد المعطاء.

أبو غازي الذيابي
10-10-2009, 12:10 PM
مالك العتيبي

يعطيك العافيه على الخبر